حررت ربة منزل، اليوم الأحد، محضرا ضد الدكتورة هبة قطب، خبيرة العلاقات الأسرية، واتهمتها بالتعدي عليها بالسب والشتم والضرب، وذلك بقسم أكتوبر أول، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء هانى شعراوي، مدير المباحث الجنائية بأكتوبر، يفيد فيه حضور «دينا. م»، 24 سنة، ربة منزل، ومقيمة في كمبوند سكني بدائرة القسم، إلى ديوان القسم وحررت محضرا تتضرر فيه الدكتورة هبة قطب، قائدة سيارة ملاكى، لقيامها بالاصطدام بسيارة الأولى، وإحداث كسر بها بالاكصدام الخلفي، وتعدت عليها بالسب والشتم والضرب عليها دون إحداث إصابتها، وتولت النيابة التحقيق.

كانت أحالت جهات التحقيق بالجيزة، دينا هشام ابنة الدكتورة هبة قطب وموظف بجامعة الدول العربية للمحاكمة على خلفية اتهامهما في واقعة مشاجرة بينهما بسبب خلافات على أولوية المرور بهايبر وان في الشيخ زايد.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى نوفمبر 2023 حيث نشبت مشاجرة بين ابنة خبيرة العلاقات الأسرية الدكتورة هبة قطب، وموظف بجامعة الدول العربية، بسبب خلافات على أولوية المرور بهايبر وان في الشيخ زايد؛ حيث اتهمت دينا هشام ابنة خبيرة العلاقات الأسرية الدكتورة هبة قطب موظفا في جامعة الدول العربية بالتحرش بها، والاعتداء عليها بالضرب هي ووالدتها خلال وجودهما، في جراج السيارات الخاص بماركت هايبر وان الشهير بمنطقة الشيخ زايد.

وقالت دينا هشام، ابنة الدكتور هبة قطب، في التحقيقات، إنه نشبت مشادة بينها مع المتهم علاء. أ موظف بجامعة الدول العربية، وهتك عرضها بأن أمسكها من منطقة حساسة، وأيدت والدتها الدكتورة هبة قطب فعل الأخير لذلك، فضلًا عن سبها وشتمها.

وأنكر المتهم موظف جامعة الدول العربية أمام جهات التحقيق التهم الموجهة إليه، وأقر بأن أساس المشاجرة بسبب أولوية المرور في منطقة الشيخ زايد.

وأشارت التحقيقات إلى أن مقطع الفيديو الخاص بالواقعة ثبت به حدوث مشادة كلامية بين طرفي النزاع، بسبب أولوية المرور بالسيارات داخل جراح سوبر ماركت هايبر، وتطورت تلك المشادة لتشابك بالأيدي، مما ترتب عليه حدوث إصابة ابنة الدكتور هبة قطب وعلاء.أ موظف جامعة الدول العربية، ولم يتلاحظ وجود ثمة ألفاظ بالمقطع، لعدم وجود صوت، كما لم يتلاحظ وجود أي تعد من المتهم أو هتك لعرض ابنة الدكتور هبة قطب.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتورة هبة قطب هبة قطب أكتوبر قسم أكتوبر أول الدکتورة هبة قطب الدول العربیة أولویة المرور الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

طالب بالثانوية العامة يتخلص من حياته شنقا بالمنيا (ما القصة؟)

أقدم طالب بالشهادة الثانوية العامة، في إحدى قرى مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، أمس الأحد، على إنهاء حياته شنقا، بسبب مرورة باضطربات نفسية.

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن أقدم طالب في الصف الثالث الثانوي العام على إنهاء حياتة شنقا داخل منزلة بأحدي قري مركز بني مزار شمال محافظة المنيا.

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين مصرع  "م.خ" شنقا داخل منزلة أمس بسبب مرورة باضطربات نفسية.

تم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي بني مزار المركزي،  وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • عدن.. مليشيا الانتقالي تختطف رجل مرور بسبب مقطع فيديو شكا فيه تعرضه للاعتداء والضرب
  • «اختلفوا على الأجرة».. سيدة تتهم سائق بالتحرش بها في أكتوبر
  • سيدة تتهم سائقا بمنظومة نقل خاصة بالتحرش بها
  • سيدة تتهم سائق بمنظومة نقل خاصة بالتحرش بها
  • حبس سايس سرق مشغولات ذهبية من حقيبة سيدة في بولاق أبو العلا
  • طالب بالثانوية العامة يتخلص من حياته شنقا بالمنيا (ما القصة؟)
  • وفاة سيدة بعد دهسها من طرف شقيقها باقليم الحوز
  • فتاة تشعل النار في ابنة خالتها بسبب دعوة صديقها للشقة بالعمرانية
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • القبض على سيدة متهمة بإصابة ابنة خالتها بحروق فى العمرانية