صدى البلد:
2024-06-02@16:30:04 GMT

مروان خوري يروج لأحدث أغانيه "خدي الغمرات"

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

روج الفنان مروان خوري لأحدث أغانيه “خدي الغمرات” ، من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام ، والذى من المقرر أن تطرح قريبا. 

وأحيا الفنان مروان خورى حفلا غنائيا يوم 13 فبراير فى دبى وذلك فى إطار جولته الفنية التى يقوم بها بمناسبة عيد الحب.

مروان خوري يروج لحفله الغنائي ضمن موسم حفلات عيد الحب مش باخد كورسات ولا ورش تمثيل.

. أشرف عبدالباقي يوجه رسالة إلى جمهوره وسط باقات الورد.. معجبون يحتفون بـ نانسي عجرم بعد حفلها الأخير بقبرص مش أول مرة.. مشهد مثير في حفل عمرو دياب بـ المنارة |صور

وحل الفنان اللبناني مروان خوري ضيفا على برنامج “الزمن” الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، على إحدى الفضائيات اللبنانية.

وقال مروان خوري: “زوجتي مسلمة ولكنها تذهب معي إلى حيث تحب زيارة الأماكن الروحية، وفي نفس الوقت أكون سعيدا وأنا أفطر معها خلال صيامها في شهر رمضان الكريم”.

 

وتم منذ فترة تداول تصريحات للفنان سامو زين يتهم فيها زميله الفنان مروان خوري بسرقة لحن إحدى الأغانى الخاصة به خلال الفترة الماضية، وأنه بالفعل هناك وجه تشابه بين أغنية الأول “يسلم اللي بيغار”، وأغنيته “مش قادر”.

 

وعاد مروان خوري مجددًا خلال الفترة الماضية ليرد فيها على اتهام سامو زين له بشأن سرقة لحن أغنية "مش قادر" مرة أخرى خلال استضافته في برنامج "زمن" مع الإعلامية راغدة شلهوب، معلقًا: “إن الصديق الحقيقي والمُحب لا يبدي عتبه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بل يبادر للتواصل هاتفياً وإبداء وجهة نظره وإلا فيكون تصرفه ناجماً عن حب الظهور”، معلقًا: "اعتمدت على المقسوم في عدد من الأغاني الشرقية الخاصة بي سواء في "يسلملي اللي بيغار" و"قصر الشوق" و"كل القصايد “ لذلك أنا لست بحاجة لأخذ جمل من عمل أحد، وإذا حدث هذا الأمر وأخدت يكون عن غير قصد”.

 

ثم علق الفنان سامو زين في منشور من خلال حسابه الرسمي على موقع  X، قائلاً: “تصريح الفنان صديقي الذي أكن له كل الحب والاحترام مروان خوري مع المذيعة المتألقة راغدة شلهوب ما عجبني، ومش رح رد حاليا على الكلام مش وقته بس نعود قريبا ونرد.. #بلاش أنا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حفلات عيد الحب مروان خوری

إقرأ أيضاً:

عقيل: واشنطن أجبرت باتيلي على الاستقالة لإفساح المجال أمام تنصيب ستيفاني خوري

الوطن| رصد

قال رئيس حزب الائتلاف الجمهوري عز الدين عقيل، إن الضغوط الأمريكية على عبدالله باتيلي انتهت عمليًا إلى دفعه للاستقالة من رئاسة البعثة الأممية، لإفساح المجال أمام خطة تنصيب واشنطن لمواطنتها ستيفاني خوري، بمنصب المبعوث الأممي.

وأضاف عقيل أن واشنطن استخدمت الخداع السافر بتنصيب ستيفاني خوري على رأس البعثة الأممية، وهوه استنساخ لتنصيب ستيفاني ويليامز على رأس البعثة الأممية.

وبين أن الخطة نُقذت مرتين متتاليتين، مرة على حساب غسان سلامة الذي استقال بصورة غامضة، وأخرى بشأن يان كوبيش، من أجل تنصيب ويليامز على رأس البعثة الأممية للمرة الثانية.

وأوضح عقيل أن تنصيب ويليامز كان هدفه تنفيذ أمر تخريب الانتخابات التي كان مُقررًا إجراؤها عام 2021 بصورة عاجلة، فور تأكد واشنطن ولندن من وقوع ما جرت تسميته وقتها بالقوة القاهرة.

وذكر أن اشنطن قامرت بمستقبل البعثة الأممية، وستلجأ هي وحليفتها لندن إلى عرقلة جهود مجلس الأمن الدولي، لإيجاد بديل طبيعي لباتيلي.

الوسوم#عبدالله باتيلي البعثة الأممّية رئيس حزب الائتلاف الجمهوري عزالدين عقيل ستيفاني خوري ليبيا

مقالات مشابهة

  • أحمد فهيم يروج لدوره في فيلم «عصابة الماكس» (صور)
  • عقيل: واشنطن أجبرت باتيلي على الاستقالة لإفساح المجال أمام تنصيب ستيفاني خوري
  • بعد غياب عام.. لقطات من حفل مروان موسى وعفروتو في مصر
  • شاهد.. رانيا منصور تروج لأحدث أعمالها الفنية "الوصفة السحرية"
  • من هولندا إلى مصر.. مروان موسى يشعل حفل زد بارك
  • لطيفة تشوق جمهورها لأحدث أعمالها: حبايبي استنوا الالبوم الجديد
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 31 مايو 2024
  • على أغنية "بيكلموني"..رامي جمال يروج لحفلة "ليلة النكد"
  • حظك اليوم برج السرطان الجمعة 31-5-2024 مهنيا وعاطفيا
  • الحب في زمن الذكاء الاصطناعي.. امرأة صينية تقع في حب برنامج ChatGPT