واصل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية متابعة المشروعات الجارية بمراكز ومدن المحافظة من خلال الجولات الميدانية وقد الاجتماعات الدورية في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

فقام محافظ الغربية بعقد اجتماع مساء اليوم مع المستشار عمرو حتاتة المستشار القانوني للمحافظ، ومدير مديرية الإسكان، ومدير إدارة الشئون المالية والإدارية، ومدير إدارة التخطيط والمتابعة، ورئيس مركز ومدينة طنطا  لمناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات طنطا، مؤكدا حرصه على متابعة العمل في كافة المشروعات من خلال الاجتماعات والجولات الميدانية حتى يتم الانتهاء منها ودخولها للخدمة طبقا للجدول الزمني، لضمان الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي المحافظة.

وخلال الاجتماع استعرض المحافظ الموقف التنفيذي ونسب المشروعات الجاري تنفيذها وعلى رأسها الطرق والمحاور المرورية الجديدة التي تنشئها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية داخل المدن، مؤكدا تقديم كل سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تسريع وتيرة العمل وإنهاء الأعمال في المشروعات الجاري تنفيذها وحل أي مشكلة قد تطرأ على أرض الواقع.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع، على أهمية المتابعة المستمرة على أرض الواقع للوقوف على حجم الأعمال المنفذة بالطرق الجاري رصفها بنطاق المحافظة وتكثيف الجهود لرفع نسب التنفيذ لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن لتسهيل الحركة والنقل والانتقال للمواطنين وتقديم خدمات أفضل لهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الغربية الموقف التنفيذي مشروعات طنطا محافظة الغربية

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يناقش نسب انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الهيئات ومديري المديريات الخدمية بسرعة الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي الحالي 2023 / 2024 ورفع معدلات الأداء بها والاستفادة من المبالغ المرصودة لنهو المشروعات الجارية بالمراكز والمدن والأحياء لتعود بالنفع على المواطنين.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي ترأسه المحافظ بحضور رؤساء الأحياء والمراكز والمدن لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات بالوحدات المحلية.

واطلع محافظ الجيزة خلال اللقاء من مدير التخطيط والمتابعة بالديوان العام علي موقف تنفيذ الخطة الموحدة بالمراكز والمدن والأحياء حيث تمت الإشارة إلى انتهاء كافه الأحياء من الخطة الاستثمارية بنسبه ١٠٠% عدا احياء امبابة والعمرانية وانتهاء مراكز كرداسة، وأوسيم والعياط من الخطة وتراوح نسب التنفيذ لباقي المراكز ما بين ٧٥ الي ٩٠% وذلك لاستكمال أعمال رصف عددا من الطرق لديهم والتي من المقرر الانتهاء منها خلال أيام.

وشدد المحافظ علي رؤساء أحياء ومراكز العمرانية وامبابة وابو النمرس والصف بسرعة انتهاء مشروعات الرصف المتبقية مؤكداً انه من غير المسموح اي تقصير في انهاء المشروعات وفقاً للجدول الزمني المحدد لها.

وشدد محافظ الجيزة على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التنسيق مع مديري المديريات الخدمية لمتابعة تنفيذ المشروعات الجارية بكل مركز ومدينة، والاستفادة من الاعتمادات المالية المتاحة، مع إلزام الشركات المنفذة بالجدول الزمني المُحدد لإنهاء الأعمال، والمواصفات الفنية المحددة، ودخول المشروعات الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

الاجتماع جاء بحضور إبراهيم الشهابي نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد ورئيس جهاز التفتيش ومدير مديرية الطرق ومسئولي الحسابات والمالية ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن.

مقالات مشابهة

  • بـ”قيمة 10 مليارات دينار وفوائد صفرية”.. الأهلي العراقي يطلق مبادرة “شبابنا” برعاية السوداني
  • محافظ الغربية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بمركزي طنطا وكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير محور أم القرى وطريق عزبة شعبان بطنطا ومحور النعناعية بكفر الزيات
  • الغربية : رصف وتطوير محور ام القرى والنعناعية بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف وتطوير عدد من الشوارع الرئيسية
  • محافظ الجيزة يناقش نسب انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية 2023-2024
  • محافظ الجيزة يناقش نسب انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية
  • تقصير وسلبيات.. محافظ بني سويف يوجه بالتحقيق في عدد من المخالفات بقري المحافظة
  • "الوطنية للمشروعات الخضراء" يفتتح فعاليات معرض الطاقة الشمسية والتخزين المباشر
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يشهدان مؤتمر التوعية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية