بوابة الفجر:
2024-06-02@08:50:03 GMT

بعد تألقها أمس.. شيرين عبد الوهاب تتصدر منصة أكس

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

 

 

 

تصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب،  خلال الساعات القليلة الماضية مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي وخاصة منصة أكس،وذلك بعد مشاركتها في أولي حفلات الليالي المصرية السعودية والتي أقيمت في دار الأوبرا  أمس الأحد بحضور كبير من نجوم الفن  والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية.

 

 

وبدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب فقرتها في أولي حفلات الليالي المصرية السعودية بأغنية "مشاعر" وسط تفاعل كبير من قبل الحاضرين.

شيرين عبدالوهاب

 

شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب:

 

 ورغم الخلاف وتراشق الكلمات الجارحة بين شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب طوال شهور ماضية، إلا أن رد فعل الهضبة جاء مميزا، وتفاعل بشكل قوي من تصفيق، ورقص على فقرتها بحفل ليالٍ سعودية مصرية الذي أقيم  بدار الأوبرا المصرية.

شيرين عبدالوهاب

 

لقطات عفوية شيرين عبد الوهاب:

 

 

كما تداول رواد السوشيال ميديا مقطع لشيرين عبدالوهاب وهي تلطم على وجهها أثناء غنائها أغنية حبه جنة أمس بأولى حفلات الليالي المصرية السعودية بدار الأوبرا المصرية.

 

 

وشهد الحفل تقديم باقة رائعة من أجمل أغاني النجوم، كما شهد حضورا جماهيريا مميزًا، وقام بالتنسيق بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه السعودية.. وحدثت العديد من المفاجآت  بمشاركة مطربة كبيرة بجانب منير وشيرين وماجد المهندس.

 

 

الدكتورة نيفين الكيلاني: 

 

 

وكانت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، قد كشفت في وقت سابق كواليس لقائها بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

 

 

وقالت وزيرة الثقافة: "العلاقة بين مصر والسعودية قائمة على الأخوة وهناك تبادل ثقافي ممتد عبر السنوات".

 

 

ولفتت إلى أنه تم الاتفاق مع تركي آل الشيخ على تنظيم أنشطة ثقافية متبادلة بين مصر والسعودية، من خلال وزارتي الثقافة في البلدين ويضاف إليهما هيئة الترفيه بالمملكة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

آخر أعمال شيرين: 

 

ويذكر أن آخر شيرين عبدالوهاب هي أغنية "الدهب" التي تم طرحها مؤخرًا عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب والمنصات الموسيقية، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية منذ طرحها. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

صالون أوبرا دمنهور الثقافي يستعرض الأدب الجنوبي في هذا الموعد

تنظم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد، ضمن فعاليات نشاطها الثقافى والفكرى أمسية لصالون أوبرا دمنهور الثقافي بعنوان " الأدب الجنوبى بين الواقع والمأمول " بالتعاون مع فريق صوت الجنوب وبمشاركة المستشار صالح شرف الدين، في إطار خطط الثقافة المصرية لعرض مختلف ألوان الإبداع.

 

ومن المقرر أن يقدم الأمسية، الدكتورة سلوى ذكرى، ويتخللها فقرة للشاعر محمد المساعيدى والمنشد تامر النقيب.

كما يتم تقديم العرض المسرحى "قسمة على وجعين" الذى يؤكد وحدة الصف وترسيخ فكرة المواطنة مبرزا الثوابت القومية التي تجمع أبناء الوطن الواحد، وذلك فى السابعة مساء الاثنين 3 يونيو على مسرح أوبرا دمنهور.

أنشطة دار الأوبرا


دار الأوبرا المصرية، أو الهيئة العامة للمركز الثقافي القومي افتتحت في عام 1988 وتقع في مبناها الجديد والذي شُيد بمنحة من الحكومة اليابانية لنظيرتها المصرية بأرض الجزيرة بالقاهرة وقد بنيت الدار على الطراز الإسلامي.

ويعتبر هذا الصرح الثقافي الكبير الذي افتتح يوم 10 أكتوبر عام 1988هو البديل عن دار الأوبرا الخديوية التي بناها الخديوي إسماعيل العام 1869، واحترقت في 28 أكتوبر العام 1971 بعد أن ظلت منارة ثقافية لمدة 102 عاما.

ويرجع تاريخ بناء دار الأوبرا القديمة إلى فترة الازدهار التي شهدها عصر الخديوي إسماعيل في كافة المجالات، وقد أمر الخديوي إسماعيل ببناء دار الأوبرا الخديوية بحي الأزبكية بوسط القاهرة بمناسبة افتتاح قناة السويس، حيث اعتزم أن يدعو إليه عدداً كبيراً من ملوك وملكات أوروبا.

وتم بناء الأوبرا خلال ستة أشهر فقط بعد أن وضع تصميمها المهندسان الإيطاليان أفوسكانى وروس، وكانت رغبة الخديوي إسماعيل متجهة نحو أوبرا مصرية يفتتح بها دار الأوبرا الخديوية، وهي أوبرا عايدة وقد وضع موسيقاها الموسيقار الإيطالي فيردي لكن الظروف حالت دون تقديمها في وقت افتتاح الحفل.

وفقدمت أوبرا ريجوليتو في الافتتاح الرسمي الذي حضره الخديوي إسماعيل والإمبراطورة أوجيني زوجة نابليون الثالث وملك النمسا وولى عهد بروسيا.

مقالات مشابهة

  • السيمفوني يعزف بالايطالي على المسرح الكبير.. صور
  • ريهام عبد الحكيم عن نجاح حفلها في الأوبرا: «سعيدة جدا»
  • حوار موسيقى بين الكلارنيت والساكسفون بأوبرا الإسكندرية.. الليلة
  • مزيج موسيقي للفلوت والفيولينة والهارب على المسرح الصغير
  • رئيسة الأوبرا تنعى والدة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة
  • حفلات صيف2024| نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب.. نجمات العرب في تركيا
  • صالون أوبرا دمنهور الثقافى يستعرض الأدب الجنوبى
  • صالون أوبرا دمنهور الثقافي يستعرض الأدب الجنوبي في هذا الموعد
  • استدعاء روح موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب فى حفل الخميس الأخير بمسرح السامر
  • التنورة تستقبل الحاضرين.. بدء فعاليات حفل أغاني موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب بالسامر