لجريدة عمان:
2024-06-13@20:33:27 GMT

نادي عُمان ينصب الكمين لصحار المتربص

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

نادي عُمان ينصب الكمين لصحار المتربص

يملك نادي عُمان فرصة الانفراد بوصافة جدول الترتيب شريطة تعثر النهضة حامل اللقب، وذلك حينما يلاقي ضيفه صحار مساء الجمعة على استاد السيب الرياضي برسم الأسبوع الثاني عشر من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم.

ويدخل نادي عُمان حسابات مواجهة صحار وفي جرابه 22 نقطة يحتل بها المركز الثالث في سلم جدول الترتيب العام لفرق دوري عمانتل هذا الموسم، متخلفا بفارق الأهداف فقط عن النهضة حامل اللقب ووصيف جدول الترتيب في الموسم الحالي.

ويستهدف نادي عُمان تحقيق انتصاره الثامن في دورينا هذا الموسم بغية الانقضاض على وصافة جدول الترتيب، واضعا نصب عينيه فك الارتباط النقطي مع النهضة وصيف جدول الترتيب والوصول للنقطة الخامسة والعشرين التي قد تشفع وتكفل له حق انتزاع مركز الوصافة وتقليص الفارق النقطي مع السيب المتصدر.

ويعي نادي عُمان أهمية عدم التفريط بالنقاط الثلاث في موقعته المرتقبة أمام ضيفه صحار في مواجهة اليوم بهدف تشديد الضغط وتضييق الخناق أكثر على السيب رائد جدول الترتيب العام، مما يمنح الفريق دفعة معنوية إضافية لتحقيق انتصاره الثامن في المسابقة، منتشيا معنويا بانتصاره الأخير على حساب مضيفه صور بهدفين لهدف لحساب الجولة المنقضية.

بدوره يدخل صحار حسابات المواجهة بدوافع تحصين موقعه في المركز الرابع بسلم جدول الترتيب العام لفرق الدوري وفض الشراكة النقطية مع نادي النصر خامس الترتيب، حيث يملك كلاهما 18 نقطة في رصيده مع أفضلية طفيفة يتمتع بها صحار بالنظر إلى فارق الأهداف بين الفريقين.

ويحتل صحار المركز الرابع برصيد 18 نقطة جمعها من 5 انتصارات وثلاثة تعادلات في حين مني بثلاثة هزائم وتكفل خط هجومه بالبصم على 18 هدفا واستقبل مرماه 11 هدفا من مجمل 11 مباراة خاضها على مدار مباريات الدور الأول من مسابقة دوري عمانتل هذا الموسم.

ويستهدف صحار العودة الظافرة والمؤازرة لجادة الانتصارات، ساعيا لاستعادة اتزانه وتعافيه في أعقاب سقوطه في امتحان مضيفه النصر بهدفين لهدف لحساب الجولة الفائتة وهو الانحناء الذي كلفه الابتعاد خطوة عن الزحف التدريجي نحو منطقة الصدارة، ليتجمد رصيده عند سابقة 18 نقطة مناصفة مع نادي النصر، ويراوح مكانه في المركز السابع بسلم جدول الترتيب العام لفرق الدوري.

ويدرك صحار صعوبة المهمة الملقاة على عاتقه خارج قواعده هذا المساء، بيد أنه طامح لتعويض ما فاته وتحسين الصورة متطلعا لتحقيق انتصاره السادس في المسابقة وتقويم مساره في المنافسة بحثا عن مراكز الريادة في جدول الترتيب.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: نادی ع مان

إقرأ أيضاً:

الرائد يقترب من التعاقد مع محمود كهربا على سبيل الإعارة

ماجد محمد

أفادت مصادر صحفية بأن نادي الرائد أصبح قريبًا من التعاقد مع اللاعب المصري محمود كهربا على سبيل الإعارة .

وأوضحت مصادر في وقتٍ سابق عن موافقة النادي الأهلي المصري على رحيل نجم الفريق محمود عبد المنعم “كهربا” بنهاية الموسم الجاري .

وهناك رغبة مشتركة بين النادي الأهلي وكهربا على الرحيل بنهاية الموسم على سبيل الإعارة أو البيع النهائي .

وأشارت المصادر إلى أن كهربا يفضل العودة إلى دوري روشن في الموسم المقبل، خاصة وأن له تجربة سابقة هناك مع نادي الاتحاد .

وينتهي عقد المهاجم محمود كهربا البالغ من العمر 30 عامًا، في يونيو 2026 بعد أن انضم للأهلي المصري في يوليو 2022 قادمًا من نادي هاطاي سبور التركي بعد فترة إعارة قصيرة.

مقالات مشابهة

  • مودرن فيوتشر يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري الممتاز «فيديو»
  • 10 علامات تتصدر الترتيب العام للسيارات الزيرو الأكثر ترخيصًا بمصر
  • «دراجات الإمارات» على قمة المسار في طواف سويسرا
  • “الإمارات للدراجات الهوائية” يتصدر الترتيب العام في طواف سويسرا
  • رسميًا.. تياجو موتا مديرًا فنيًا لفريق يوفنتوس
  • الرائد يقترب من التعاقد مع محمود كهربا على سبيل الإعارة
  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • أول تحرك من النصر للتعاقد مع أنطونيو روديجر
  • ألمانيا وإسبانيا في صدارة المرشحين للقب «يورو 2024»
  • عمر صلاح يجدد مع الوكرة القطري