تتميز محافظة مطروح بأسماكها المتنوعة، والتي يجري صيدها من سواحل البحر المتوسط الممتدة بطول 455 كيلومتر، حيث يقبل عليها المواطنين وتتواجد بكثرة على موائد الغذاء في معظم المنازل خلال موسم الشتاء.

أشهر أنواع السمك في مطروح

تشتهر محافظة مطروح بالعديد من أنواع سمك البحر، التي يجري صيدها من خلال أمهر الصيادين خلال هذه الأيام حسب الحاج نصر الله تماوي الفردي، رئيس جمعية الصيادين بمطروح لـ«الوطن»، ومن هذه الأنواع «الموزة والدينيس، والشراغيش الكبيرة والصغيرة، والخضر الكبير والوسط، وعايدة، وسمك التونة، والمرمار، والأسد، واللوت، والجمبري، والسبيط والجندوفلي، والتنون، والمغازل، والكحلة».

أسماك طازة 

وقال رئيس جمعية الصيادين بمرسى مطروح: لدينا جميع الأسماك وتأتي وارد يومياً من البحر من خلال الصيادين التي تشرف عليهم الجمعية بإجمالي 1000 من صيادي مراكب الجر، وصيادين القدم والغزل، وتنشط عمليات الصيد على شواطئ مرسى مطروح وفي مناطق السلوم وسيدي براني والنجيلة وشرقا في اتجاه سيدي حنيش ورأس الحكمة وغيرها من السواحل الممتدة حتى الإسكندرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سمك البحر السمك أسعار السمك سعر السمك اليوم أنواع السمك محافظة مطروح مرسى مطروح السلوم سيدي براني راس الحكمة

إقرأ أيضاً:

برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 19 مايو: اكسب قلب شريك حياتك

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2023.

 

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

 

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2023، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2023.

 

برج الأسد حظك اليوم الأحد 19 مايو

 

يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى منها، الأناقة حيث يستطيع تنسيق ألوان ملابسه مع بعضها، كما يتمتع بشخصية قيادية، ودائمًا ما يحب الظهور تحت الأضواء.

 

برج الأسد حظك اليوم علي صعيد المهني

 

حاول أن تتحلى بالصبر ولا تتسرع في حصد نتائج مازرعته خلال الفترة الماضية من مجهودات وأفكار مميزة في مشروعك

 

برج الأسد حظك اليوم علي صعيد العاطفي

 

اكسب قلب شريك حياتك من خلال تحسين علاقتك به وحرصك الدائم بالتعبير عن حبك له بأفعالك وأقوالك، حتى تشعر معه بالسعادة والحب.

 

برج الأسد حظك اليوم علي صعيد الصحي

 

مارس التمارين الرياضية المناسبة لصحتك وعمرك بشكل يومى، كما عليك أن تحرص على تناول وجبة الإفطار حتى تعطيك الطاقة التي تحتاج إليها لإنهاء المهام المطلوبة منك.

 

برج الأسد حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

 

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يستمر في إنجاز المهام المطلوبة منه ولا يتسرع في حصد النتائج حتى يصل لما يحلم به.

مقالات مشابهة

  • وكالة الأنباء الإيرانية عن قائد قوات الحرس الثوري في محافظة أذربيجان الشرقية: تلقينا إشارة من الهاتف المحمول لأحد أفراد طاقم مروحية الرئيس في موقع الحادث
  • قرار يهمّ المودعين.. هذا المتوقع بشأن السحوبات خلال أشهر
  • برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 19 مايو: اكسب قلب شريك حياتك
  • تحرير 13 ألف محضر سرقة تيار كهربائى خلال 24 ساعة
  • لضبط الخارجين على القانون.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم
  • طقس شديد الحرارة يضرب مدن ومراكز البحيرة اليوم السبت
  • من 300 لـ 2000.. أسعار مصيف مطروح 2024 قبل إجازة عيد الأضحى
  • الرابعة خلال أشهر.. الدفاع الجوي يسقط طائرة (MQ9) الأمريكية في أجواء محافظة مأرب
  • مروحية الاحتلال تطلق النار على الصيادين في بحر غزة (فيديو)
  • أبرزها إضافة خاصية الاستغاثة.. القومي للمرأة يوصى بـ9 مقترحات بعد تكرار "انتهاكات أوبر"