صدى البلد:
2024-06-02@20:39:04 GMT

مي عمر برفقة أصالة في أحدث ظهور لها.. شاهد

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

شاركت الفنانة مي عمر صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل  الإجتماعي لـ تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

 

وظهرت مي عمر في الصورة برفقة الفنانة أصالة وعلقت علي الصورة قائلة:"أيقونة الشرق وأيقونة الإبداع والأناقة والجمال في صورة واحدة".
 

تخوض النجمة مى عمر منافسات دراما رمضان 2024، بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه حصرياً على قناة Mbc مصر ومنصة Shahid، ويعد من الأعمال المنتظرة خلال شهر رمضان خاصة بعد طرح البرومو والذى كان حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.


 

وتقدم مى عمر في "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية تشويقة مثيرة، من خلال شخصية نعمة وهو محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتى ستكشفها الأحداث.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة مى عمر الفنانة اصالة بعد طرح البرومو دراما رمضان 2024 خلال شهر رمضان مسلسل نعمة الافوكاتو

إقرأ أيضاً:

شاهد مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

خطفت النجمة مي سليم أنظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” حيث شاركت مجموعة من الصور الجديدة لها.


 

وظهرت مي سليم، في الصور مرتدية فستان باللون الأسود دون أكمام وشفاف من منطقة البطن، كما وضعت مكياج يتماشي مع إطلالتها، كما تركت شعرها منسدلًا على الأكتاف.


 

 

أحدث أعمال مي سليم

ويعرض حاليًا لمي سليم في السينما فيلم بنقدر ظروفك، بطولة النجم أحمد الفيشاوي.


 

قصة فيلم بنقدر ظروفك

 

وتدور أحداث فيلم  بنقدر ظروفك في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.


أبطال فيلم بنقدر ظروفك

 

وفيلم  بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

  آخر أعمال مي سليم

 

والجدير بالذكر آخر أعمال مي سليم مسلسل “سر إلهي” بطولة روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبدالله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. محمد كريم برفقة أحمد عز في أحدث ظهور لهما
  • إش إش .. مي عمر "راقصة" في رمضان 2025
  • أبرزهم عمرو سعد.. محمد سامي يكشف عن النجوم التي يشاركها مارثون رمضان 2025
  • لمحبي ميّ عمر.. هذه المفاجأة بانتظاركم في رمضان المقبل
  • مي عمر تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان المقبل 2025
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • شاهد مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • «أغلى الغاليين».. عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة عمرو دياب | صورة
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»