كشف المخرج أحمد خالد موسى عن صورة من كواليس مسلسل العتاولة المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، بطولة النجم أحمد السقا والنجم طارق لطفي، من تأليف هشام هلال، وجمعت الصورة مخرج العمل والنجوم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وأخرون.

وطرحت الشركة المنتجة وقناة mbc البرومو الرسمى والدعائي للعمل، الذى أوضح إثارة وتشويق فى الأحداث.

 

برومو مسلسل العتاولة

طرح الفنان أحمد السقا، البرومو التشويقي لـ مسلسل “العتاولة” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، ويشاركه في البطولة الفنان طارق لطفي.

 

ونشر  السقا مقطع الفيديو للبرومو الدعائي لمسلسل العتاولة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكبت عليه معلقًا: "بسم الله توكلنا على الله.. مسلسل العتاولة رمضان ٢٠٢٤ بإذن الله
لو كلها معلمين.. إحنا العتاولة".

 

قصة مسلسل العتاولة 

 

تدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار تشويقي حول صراع دموي سينشأ بسبب الغيرة والطمع وسوف يملى الانتقام قلب كل منهما مما يتسبب في دمار وهلاك العائلة جميعا ويزج بأحدهما في السجن

 

أبطال مسلسل العتاولة

 

ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة كلا من: أحمد السقا، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والمسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

قنوات عرض مسلسل العتاولة

 

يعرض مسلسل العتاولة عبر قناة "MBC مصر"، وروجت القناة للعمل بنشر البوستر الرسمي عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وحمل تعليق: "انتظروا مسلسل العتاولة في رمضان على MBCMASR "، كما أنه من المقرر عرض مسلسل العتاولة عبر منصة شاهد الإلكترونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل العتاولة المخرج احمد خالد موسي أحمد خالد موسى كواليس مسلسل العتاولة قصة مسلسل العتاولة أحداث مسلسل العتاولة أبطال مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يكشف حقيقة ضم لاعب عالمي قبل مونديال الأندية 2025

أكد المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، على أن البطولة الاغلى بالنسبة له من دوري أبطال إفريقيا هي القاضية ممكن.

خالد مرتجي: اللقب الأغلى لـ بطولة دوري أبطال إفريقيا هو القاضية ممكن

قال خالد مرتجي، عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس 2": "الأهلي حتى اللحظة الراهنة لا يفكر في استقدام أي لاعب عالمي في مونديال الأندية لعام 2025".

واضاف خالد مرتجي: "لم يصلنا أي إخطار رسمي بخصوص قيمة المكافآت".

واتم متطرقًا بحديثه إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا المفضلة لديه: "اللقب الأغلى لـ بطولة دوري أبطال إفريقيا هو القاضية ممكن، والأصعب في المغرب أمام نادي الوداد".

خالد مرتجي: لن ننسى العامري فاروق.. والخطيب تحمل ما لا يتحمله بشر خالد مرتجي يكشف العرض الضخم الذي تلقاه مارسيل كولر

وجدير بالذكر أن النادي الأهلي نجح في التتويج كبطلًا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على الترجي الرياضي التونسي في المباراة النهائية للبطولة.

وبهذا الفوز، يكون الأهلي قد حقق رقم قياسي كأكثر الفرق الأفريقية فوزًا باللقب، حيث ابتعد بفارق 7 ألقاب عن أقرب ملاحقيه، الزمالك ومازيمبي الكونغولي.

مقالات مشابهة

  • خاص.. إيهاب فهمي يكشف لـ "الفجر الفني" عن أحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • إيرادات فيلم السرب تتجاوز 400 ألفًا أمس
  • عاجل.. الأهلي يكشف حقيقة ضم لاعب عالمي قبل مونديال الأندية 2025
  • هدى الإتربي تخطف الأنظار.. الأسود يليق بجميلة "العتاولة"|عمليات التجميل تضعها في مأزق
  • فيلم السرب.. إيرادات ضخمة في آخر ليلة عرض
  • مصدر بـ هيئة الدواء يكشف لـ أحمد موسى حقيقة زيارة الأسعار بنسبة 40%
  • «بأكثر من 35 مليون جنيه» .. فيلم السرب يتربع على العرش الإيرادات
  • مصطفى أبو سريع ضيف إنجي علي في «أسرار النجوم».. الخميس المقبل (صورة)
  • فنان شهير يكشف للمرة الأولى هذا السر عن أحمد مكي