المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه، مدير الإدارة العامة للمرور اللواء المهندس علي بن محسن الزهراني، يرافقه مدير مرور المنطقة العقيد فيصل بن سالم الدوسري.

وخلال اللقاء، اطّلع سمو أمير منطقة المدينة المنورة، على ملامح الخطة المرورية لشهر رمضان المبارك للعام الجاري 1445هـ، وأبرز مكونات الخطة التشغيلية لإدارة الحركة المرورية على مستوى المدينة المنورة والمنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف.

أخبار قد تهمك وزير السياحة يقف على جاهزية مرافق الضيافة بمنطقتي مكة والمدينة استعدادًا لموسم العمرة بشهر رمضان 26 فبراير 2024 - 9:27 مساءً أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل القنصل العام الموريتاني بجدة 26 فبراير 2024 - 3:40 مساءً

وأشاد سموه بدور مرور المنطقة لتعزيز الانسيابية المرورية، خصوصًا خلال ما تبقى من موسم العمرة وجهود الأفراد والضباط العاملين كافة في الميدان الذين يؤدون أدواراً استثنائية لينعم الساكن والزائر في مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم بأجواء إيمانية وروحانية تنسجم مع مستهدفات وتطلعات القيادة لتحقيق جودة الحياة ضمن مستهدفات رؤية السعودية 2030.

من جهته، قدّم مدير الإدارة العامة للمرور، شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه، على دعم سموهما ومتابعتهما لأعمال وجهود مرور المنطقة، في ظل رعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- للحرمين الشريفين والعناية بقاصديهما، بمتابعة سمو وزير الداخلية لجميع القطاعات الأمنية والتنظيمية، التي تؤدي خدماتها لضيوف الرحمن زوار المدينتين المقدستين.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المدينة المنورة أمیر منطقة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

ضبط مقيمًا لاقتلاعه الأشجار دون ترخيص في المدينة المنورة

المدينة المنورة

ألقت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة من الجنسية الباكستانية لاقتلاعه الأشجار دون ترخيص في منطقة المدينة المنورة.

وأوضحت القوات أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، وتسليم الكميات المضبوطة للجهات المختصة للمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر، مؤكدة أن عقوبة قطع الأشجار من أراضي الغطاء النباتي أو اقتلاعها أو نقلها أو جرفها أو الاتجار بها دون ترخيص غرامة تصل إلى (20,000) ريال لكل شجرة.

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة
  • عودة الحركة المرورية لطريق شبرا بنها الحر بعد حادث تصادم عدد من السيارات
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يستقبل أعضاء وفد الكويت بالأمم المتحدة والوفد المساند لدورة الجمعية العامة
  • الإدارة العامة للمرور تسحب عدد من المركبات المنهوبة من شوارع ام درمان – شاهد الأرقام
  • طقس الجمعة.. أمطار متوسطة على أجزاء من المدينة المنورة
  • أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة
  • ضبط مقيمًا لاقتلاعه الأشجار دون ترخيص في المدينة المنورة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير إدارة الإستخبارات العامة بالمنطقة
  • أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء نادي ” برايل فاين آرت “