أعلنت كتائب القسام، اليوم الإثنين،  تفجير واستهداف 4 دبابات صهيونية وجرافتين عسكريتين بقذائف “الياسين 105” في حي الأمل غرب مدينة خان يونس.

وحسب بيان المقاومة، فلقد تم استهداف قوة صهيونية متحصنة بأحد بالمنازل بقذيفة “TBG” مضادة للتحصينات وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح.

كما قاموا بقنص جنديين من مسافة صفر ما أدى لمقتلهم مباشرة.

وكشفت ذات الكتائب في بيان اخر، عن استولائها على  طائرتي “درون” صهيونيتين كانتا في مهمة استخباراتية لجيش الإحتالال في منطقة المعسكر غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة حول تفجير القسام للمنزل المفخخ في رفح

القدس المحتلة - صفا

قال مراسل إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، يوم الثلاثاء، إن جيش الاحتلال فتح تحقيقًا في حيثيات تفخيخ المنزل في مخيم الشابورة برفح أمس، والذي تسبب بمقتل 4 ضباط وجنود وإصابة 7 آخرين بعضهم في حالة الخطر الشديد.

وأفاد المراسل حسب ترجمة "صفا"، بأن الجنود ألقوا قنابل ارتجاجية داخل المنزل قبل دخوله لتحفيز العبوات للانفجار في حال وجودها، لكن لم ينفجر شيء.

وأضاف ️"الجنود دخلوا المنزل فوقع انفجار هائل تسبب بانهيار أجزاء منه على القوة العسكرية".

وأشار إلى أن ️عملية تخليص الجثث والمصابين من تحت الأنقاض استغرقت ساعات.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي يوم الثلاثاء، مقتل ضابط و3 جنود وإصابة آخرين من لواء غيفعاتي أمس خلال معارك ضارية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن الضابط والجنود الثلاثة قتلوا عقب تفجير كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكريّ لحركة المقاومة الإسلاميّة (حماس)، منزلاً مفخخفًا بقواته في مخيم الشابورة وسط مدينة رفح، لافتة إلى إصابة 7 آخرين 4 منهم بحالة خطيرة و3 بحالة متوسطة.

وأشارت إلى مقتل حفيد عضو الكنيست الإسرائيلي السابق موشيه فيجلين، ضمن الجنود الإسرائيليين الذين تم تفجيرهم داخل منزل في مدينة رفح، موضحة أن "موشيه فيجلين هو أحد قادة المستوطنين واشتهر بدعوته لسيطرة إسرائيلية على المسجد الأقصى وطرد الفلسطينيين".

وكانت أعلنت كتائب القسام أمس، عن تمكن مقاتليها من تفجير منزل مفخخ في قوة إسرائيلية تحصنت بداخله في مخيم الشابورة بمدينة رفح، وأوقعوا أفراد القوة بين قتيل وجريح، مضيفة أن مقاتليها قصفوا بقذائف الهاون محيط المنزل نفسه بعد وصول قوة إنقاذ إليه.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة حول تفجير القسام للمنزل المفخخ في رفح
  • المقاومة اللبنانية تسقط مسيرة “هرمز 900” صهيونية هي الثالثة من نوعها خلال الحرب
  • حماس تعلن تفجير منزل تحصنت به قوة إسرائيلية في رفح
  • مقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 18 آخرين في تفجير المقاومة الفلسطينية منزلاً مفخخاً في رفح
  • كتائب القسام تعلن قتل وإصابة جنود إسرائيليين في رفح
  • المقاومة الفلسطينية تفجر منزلا مفخخا بقوة صهيونية في رفح
  • القسام يفجر منزل مفخخ في قوة صهيونية تحصنت بداخله ويوقع أفرادها بين قتيل وجريح
  • بيني غانتس يعلن استقالته من حكومة الحرب ويدعو إلى حكومة صهيونية
  • دبابات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل شمال مدينة رفح
  • وسائل اعلام: دبابات الاحتلال الاسرائيلي بمحور نتساريم تقصف أحياء مدينة غزة