أكد سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة والمشرف العام على المعارض والمنافذ بالوزارة، أن معرض "خير مزارعنا لاهالينا" يشهد إقبالا كبيرا للمواطنين للحصول علي جميع  احتياجتهم من السلع والمواد الغذائية استعداداً لشهر رمضان المبارك، حيث شهدت جميع المنافذ داخل المعرض ازدحام شديد من المواطنين ليعكس ذلك رضائهم التام عن جودة وأسعار السلع المعروضة .


وأضاف "صالح"، أن المعرض يفتح أبوابه يوميا للجمهور من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساءا مؤكدا توافر جميع السلع والمنتجات الغذائية، وهناك أسعار بعض السلع تشهد انخفاضا منها الدواجن الطازجة بقيمة 5 جنيهات في الكيلو .
واشار صالح، إلى تنفيذ توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بضخ كميات كبيرة من السلع والمنتجات الغذائية لمواجهة الطلب المتزايد من المواطنين وأن تكون المنتجات بجودة عالية ووفقا للأسعار والتخفيضات المعلنة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: معرض خير مزارعنا لاهالينا الدواجن شهر رمضان المبارك

إقرأ أيضاً:

أمير المنطقة الشرقية يرعى معرض التطبيقات الإلكترونية 2024

المناطق_المنطقة الشرقية

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بعد غدٍ النسخة الثانية من معرض التطبيقات الإلكترونية 2024 الذي تنظمه غرفة الشرقية ممثلة بمركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة، لمدة يومين، بمشاركة عدد من المختصين والمهتمين ورواد الأعمال، وذلك بمقر الغرفة الرئيس بالدمام.

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر الرزيزاء، أن المعرض يهدف إلى إيجاد بيئة محفزة لروّاد الأعمال في مجال التطبيقات الإلكترونية، وتبادلهم للفرص الاستثمارية مع المستثمرين، وتحقيق الانتشار لهذا النشاط، إضافةً إلى رفع الأداء للسوق المحلي وتقديم الجديد في المجال الإلكتروني، مثمناً رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية لهذا المعرض ودعمه لفعاليات الغرفة.

أخبار قد تهمك أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس شباب المنطقة 15 مايو 2024 - 4:37 مساءً أمير المنطقة الشرقية يفتتح يوم المهنة الـ39 بجامعة الملك فهد 6 مايو 2024 - 7:26 مساءً

وأشار الرزيزاء إلى أن سوق التطبيقات الإلكترونية يشهد تطوراً كبيراً في نوع الخدمات المقدمة، ونمواً متزايداً في عدد التطبيقات ونوعيتها وتميزها وتغطيتها لمجموعة من المجالات، مما مكنها للعب دور هام في توفير تجربة مستخدم مريحة ومتنوعة تعزز الابتكار والتطور.

مقالات مشابهة

  • اللحوم بـ250 جنيها.. معرض «خير مزارعنا لأهالينا» يواصل توفير السلع بأسعار مخفضة
  • الزراعة: إقبال من المواطنين على معرض "خير مزارعنا لاهالينا"
  • تعرف على أسعار السلع الغذائية في معرض خير مزارعنا لأهالينا
  • استعدادات مكثفة لاستقبال عيد الأضحى المبارك في الدقهلية
  • "الزراعة": زيادة عدد المنافذ الثابتة لبيع السلع بأسعار تنافسية
  • مستشار وزير الزراعة: زيادة عدد المنافذ الثابتة لبيع السلع بنهاية العام الجاري
  • شباب الصحفيين عن إطلاق "كلنا واحد" قبل عيد الأضحى: تخفف الأعباء عن المواطنين
  • غيثة مزور: الدورة الثانية لجيتكس إفريقيا 2024 عرفت نجاحا كبيرا وإقبالا غير مسبوق للفاعلين في المجال الرقمي
  • فرنسا تمنع إسرائيل من المشاركة بمعرض «يوروساتوري» للأسلحة
  • أمير المنطقة الشرقية يرعى معرض التطبيقات الإلكترونية 2024