يبحث قطاع عريض من عشاق ومحبي الكرة الأوروبية عن موعد مباراة روما وبرايتون وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي.

تأهل روما الإيطالي في دور الملحق من الدوري الأوروبي على حساب فينورد الهولندي بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في مجموع مباراتي الذهاب والعودة ليتغلب على النادي الهولندي بركلات الترجيح.

واكتفى روما باحتلال المركز الثاني خلف سلافيا براغ في المجموعة السابعة من مرحلة المجموعات على الرغم من حصولهم على 13 نقطة من ست مباريات.

وعلى المستوى المحلي، فاز روما على مونزا بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك في إطار مواجهات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.

في حين يخوض برايتون الإنجليزي أول تجربة قارية له على الإطلاق، وقد تمكن من احتلال صدارة المجموعة الثانية من مرحلة المجموعات في هذه البطولة بعدما اكتسح في طريقه كلا من أولمبيك مارسيليا الفرنسي وآياكس أمستردام الهولندي وأيك أثينا اليوناني.

ويدخل برايتون المباراة بعد تحقيقه الفوز في كل مبارياته الأوروبية الأربعة الأخيرة دون استقبال أي هدف ودون خسارة أي مباراة خارج أرضه في دور المجموعات.

موعد مباراة روما وبرايتون في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة موعد مباراة ليفركوزن وكارباج إذربيجان اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة موعد مباراة روما وبرايتون في الدوري الأوروبي 

ومن المقرر أن تقام مباراة روما وبرايتون يوم الخميس 7 مارس 2024 على إستاد الأوليمبيكو معقل روما وذلك ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث المباراة.

من المقرر أن يخوض روما المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: سفيلار خط الدفاع: كريستانتي - نديكا - بيليجريني - باريديسخط الوسط: ديبالا - مانشيني - كريستيسن - أنجيلينو خط الهجوم: ستيفان شعراوي - لوكاكو

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روما برايتون تشكيل روما فی الدوری الأوروبی موعد مباراة

إقرأ أيضاً:

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.. ينتظر عشاق كرة القدم العربية بفارغ الصبر، مساء اليوم الثلاثاء، المواجهة الحاسمة التي ستجمع بين منتخبي السعودية والأردن على ملعب "الأول بارك" في الرياض، ضمن آخر جولات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودية والأردن من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

عشاق كرة القدم العربية على موعد مع مواجهة حاسمة

وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، حيث يتنافسان على خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثالث الحاسم من التصفيات.

وتاريخيًا، حظيت لقاءات المنتخبين بتنافس قوي، حيث تواجه الطرفان 6 مرات من قبل على أرض السعودية، حقق خلالها المنتخب السعودي انتصاراته الأربعة الأخيرة بفارق هدفين.

وتشهد إحصائيات اللقاءات المباشرة بين المنتخبين تفوقًا سعوديًا واضحًا، حيث حقق "الصقور الخضر" 10 انتصارات مقابل 3 هزائم وتعادلين.

ولكن، لا شك أن المنتخب الأردني سيبحث عن تحقيق مفاجأة في هذه المباراة، مستعينًا بمعنوياته العالية بعد فوزه الأخير على المنتخب العراقي.

موعد مباراة السعودية والأردن


يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم مواجهة هامة ضد نظيره الأردني، مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، أي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر أيضًا.

وتُقام المباراة على ملعب "الأول بارك" في مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن

 

يبحث عشاق كرة القدم العربية عن طرق مشاهدة مباراة السعودية والأردن بث مباشر، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويسعدنا أن نُنقل لكم معلومات عن القنوات الناقلة للمباراة:

تُنقل المباراة عبر قنوات AL-Kaas HD بصوت المعلق خالد الحدي.كما يمكن متابعة المباراة على الإنترنت من خلال تطبيق شاهد. الترددات للقنوات الناقلة للمباراة

 

القناةالترددالقمر الصناعيAL-Kaas HD12345نايل ساتAL-Kaas HD12567عرب سات
 تشكيلة المنتخب السعودي أمام الأردن اليومحراسة المرمى: محمد العويسخط الدفاع: متعب الحربي- على لاجامي- على البليهي- سعود عبدالحميدخط الوسط: محمد كنو- فيصل الغامدي- سامي النجعيخط الهجوم: سالم الدوسري- عبدالرحمن غريب- فراس البريكان ترتيب مجموعة تصفيات كأس العالم 2026


تتصدر السعودية ترتيب المجموعة في تصفيات كأس العالم 2026 برصيد 13 نقطة تليها الأردن في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ويحتل منتخب طاجيكستان المركز الثالث برصيد 5 نقاط بينما يقبع منتخب باكستان في المركز الأخير دون نقاط.

مقالات مشابهة

  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • تشكيل أيرلندا المتوقع أمام البرتغال
  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا
  • تشكيل المنتخب الياباني المتوقع أمام سوريا بتصفيات المونديال
  • السومة يقود تشكيل سوريا المتوقع أمام اليابان
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو اليوم وموعد المباراة
  • تغييرات في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
  • استبعاد النجم "الغاضب".. تشكيل مصر المتوقع أمام غينيا بيساو الليلة
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • المثلوثي يقود تشكيل تونس المتوقع لمواجهة ناميبيا في تصفيات كأس العالم