أصبح محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد فريق الزمالك، مهددا بالإيقاف 6 مباريات، بعد واقعة مباراة القمة أمام النادي الأهلي، والتي أقيمت على ملعب الأول بارك، بالعاصمة السعودية الرياض، في نهائي كأس مصر نسخة موسم 2022-2023 والذي انتهى لصالح المارد الأحمر بهدفين دون رد تمكن بهما من التتويج بلقبه الـ39 في المسابقة.

والتقطت كاميرات التلفزيون صورا لـ«شيكابالا»، بعد نهاية المباراة بخسارة الزمالك لقب كأس مصر أمام الأهلي، وهو يوجه إشارات مسيئة لجماهير المارد الأحمر، وذلك خلال حفل توزيع جوائز البطولة.

وبحسب لائحة العقوبات الخاصة باتحاد الكرة، فإن قائد الزمالك أصبح مهددا بالإيقاف 6 مباريات عن الأبيض وتوقيع غرامة مالية عليه بسبب هذه الواقعة، إذ تنص اللائحة في مثل هذه الحالات على: «فعل فاضح وإشارات مشينة على أحد عناصر اللعبة فيما عدا الحكام إيقاف 6 مباريات بالإضافة لـ 50000 جنيه غرامة».

وفي حالة تضمين تقرير مراقب المباراة تفاصيل ما حدث بشأن واقعة شيكابالا في نهائي كأس مصر، ستوقع العقوبة على اللاعب تفاديا لتكرار مثل هذه الحالات من جميع اللاعبين في الفترة المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد نجح في الفوز بالمباراة على الزمالك بهدفين دون مقابل، أحرزهما إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة في الدقائق الأخيرة من اللقاء، ليحصد الأحمر لقب كأس مصر للمرة 39 في تاريخه.

لمعرفة تفاصيل الخبر ومطالعة المستندات اضغط هنا

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيقاف شيكابالا الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر اخبار الاهلي اخبار الزمالك اليوم اهداف مباراة الاهلي والزمالك اتحاد الكرة عقوبة شيكابالا کأس مصر

إقرأ أيضاً:

جلسه خاصه لمدرب الزمالك مع شيكابالا والونش

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي "الونش" ثنائي الأبيض على هامش خوضهما البرنامج التأهيلي الموضوع لهما داخل ملعب النادي مساء اليوم الثلاثاء.

واطمأن جوميز من "شيكابالا" و "الونش" على الحالة الطبية الخاصة بهما في ظل خوض الثنائي للتدريبات  التأهيلية خلال الفترة الحالية للتعافي من الإصابة، ويتابع المدير الفني التقرير الخاص بهما بشكل مستمر من خلال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق.

و حرص جوميز على الإشادة بالإصرار والعزيمة المتواجدة لدي "شيكابالا" و "الونش" خلال أداء البرامج التأهيلي والعلاجي من أجل التعافي والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت، كما أشاد بدورهما القيادي مع الفريق رغم الغياب عن المشاركة للإصابة.

ويعاني شيكابالا من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية، بينما يواصل الونش برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الاتحاد السكندري يحسم ثالث مباريات سلسلة نهائي دوري سوبر السلة أمام الأهلي
  • أبرزهم شيكابالا.. تأكد 6 غيابات عن الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • جلسه خاصه لمدرب الزمالك مع شيكابالا والونش
  • بسبب الزمالك.. إعلامي شهير يخضع للتحقيق ومهدد بالإيقاف
  • الزمالك مهدد بخسارة صفقة الموسم بسبب 5 ملايين دولار
  • الزمالك: شيكابالا أسطورة لنا وهو الأكثر تحقيقًا للبطولات
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • عمر جابر : شيكابالا أسطورة ولا أتخيل الزمالك بدونه
  • نجم الزمالك مهدد بالغياب عن مواجهة سيراميكا كليوباترا بسبب الإصابة