شهد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية واللواء عبد الحكيم أمين صباح اليوم الأحد، اصطفاف سيارات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية ( الشركة الوطنية للتبريدات والتوريدات ) لضخ72 طن سكر مدعم بسعر 27 جنيهاً للكيلو وذلك للمرة الثانية خلال أسبوع ، للحد من ارتفاع الأسعار وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتلبية احتياجاتهم تزامناً مع حلول شهر رمضان الكريم، جاء ذلك بحضور اللواء عماد يوسف السكرتير العام ، واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد.


هذا وتفقد محافظ المنوفية  6 سيارات محملة بالسكر المدعم بإجمالي 72 طن لتوزيعهم إلى مدن " شبين الكوم البتانون" - أحياء شرق وغرب - منوف - قويسنا - تلا - " فضلاً عن تدعيم معارض أهلاً رمضان بنطاق المحافظة، وأشار المحافظ إلى أنه وبالتنسيق التام مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية تم ضخ 30 طن سكر الأربعاء الماضي، وكذا ضخ  16 طن سكر خلال الفترة من 3 يناير وحتى 5 مارس الحالي ، فضلاً عن إتاحة 6 منافذ متنقلة يومياً تجوب أرجاء المحافظة لبيع السلع الأساسية والاستراتيجية " سكر - أرز- مكرونة - لحوم- دواجن- شاي- سمن- زيت- " وغيرها من السلع الضرورية الهامة.
وخلال تفقده وجه محافظ المنوفية رسالة طمأنة للمواطنين أكد فيها على توافر كافة السلع الأساسية والاستراتيجية ومستمرون فى ضخ  المزيد من  الكميات الإضافية من السلع بالمنافذ والأسواق لسد متطلبات الأهالي خاصة مع حلول شهر رمضان. 
 

من جانبه ثمن محافظ المنوفية الدور الحيوي والرائد لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية ، مقدماً الشكر للواء أركان حرب وليد حسين أبو المجد مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، واللواء أركان حرب حسام سعيد رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للتبريدات والتوريدات، لدعمهم جهود الدولة نحو توفير السلع الغذائية بأسعار مدعمة للمواطنين بما يحقق التوازن والاستقرار بالأسواق ويعزز الحماية الاجتماعية لمحدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجا، مؤكداً على استمرار التنسيق الكامل مع الجهاز لزيادة عدد المنافذ المتنقلة لتغطية كافة أرجاء المحافظة لإتاحة جميع أنواع السلع الغذائية والأساسية أمام المواطنين.

IMG-20240310-WA0006 IMG-20240310-WA0007 IMG-20240310-WA0008 IMG-20240310-WA0010 IMG-20240310-WA0005 IMG-20240310-WA0009 IMG-20240310-WA0004

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اهلا رمضان الحماية الاجتماعية الشركة الوطنية اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية المنوفية مشروعات الخدمة الوطنیة محافظ المنوفیة IMG 20240310 طن سکر

إقرأ أيضاً:

“الأحوال المدنية المتنقلة” تقدم خدماتها في 14 موقعًا بالمملكة

ضمن مبادرة “نأتي إليك” التي تنفذها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية للجهات الحكومية والخاصة، ومبادرة “موجودين” الموجهة لخدمة المحافظات والمراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية، تقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية خدماتها للرجال والنساء في “14” موقعًا بالمملكة.

وبدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة بتقديم خدماتها للرجال اليوم في مركز قيا، وغدًا في مركز أبو راكة، ويوم الأربعاء تقدم الخدمة للنساء في مقر الخطوط الجوية العربية السعودية بمدينة جدة، ويوم الخميس للرجال لمدة يوم واحد لكل موقع.

وتقدم الوحدات المتنقلة بمنطقة الجوف خدماتها يوم غد للرجال في متوسطة الشيخ محمد بن إبراهيم بمركز الأضارع، وللنساء في الثانوية الثانية للبنات بمحافظة دومة الجندل، ويوم الأربعاء تقدم الخدمة للرجال في متوسطة مركز أصفان، وللنساء في الثانوية الرابعة للبنات بمحافظة دومة الجندل لمدة يومين لكل موقع.

وتقدم الوحدات المتنقلة بمنطقة نجران الخدمة اليوم للرجال في ثانوية الملك عبدالعزيز، وللنساء في الثانوية الثالثة للبنات، ويوم الثلاثاء في متوسطة ثار لمدة يومين لكل موقع.

وفي المنطقة الشرقة تقدم الوحدات المتنقلة خدماتها يوم الثلاثاء للرجال والنساء في جمعية القطيف الخيرية، ويوم الخميس في جمعية سنابس الخيرية لمدة يوم واحد لكل منهما.

اقرأ أيضاًالمملكةالقبض على 16161 مخالفًا للأنظمة بمختلف مناطق المملكة خلال أسبوع

وتقدم الوحدات المتنقلة الخدمة اليوم للنساء في مركز الشبيكية بمنطقة القصيم لمدة ثلاثة أيام، فيما تقدم الخدمة يوم الخميس للرجال والنساء في مقر الديوان العام للمحاسبة بمنطقة الرياض لمدة يوم واحد.

وتوفر الوحدات المتنقلة للمستفيدين والمستفيدات خدمات السجل المدني، كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها وبدل تالف عنها.

وتعد الخدمات المتنقلة من أبرز وسائل تقديم الخدمة الميدانية في الأحوال المدنية؛ لما تقدمه من تسهيلات لعموم المستفيدين من الرجال والنساء، وإسهامها في اختصار الوقت وتقليل الجهد على المستفيدين.

مقالات مشابهة

  •  نائب محافظ الجيزة يتفقد مشروعات الصرف الصحي بمركز أبو النمرس
  • الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في (14) موقعًا حول المملكة
  • "الزراعة": زيادة عدد المنافذ الثابتة لبيع السلع بأسعار تنافسية
  • وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 14 موقعًا حول المملكة
  • “الأحوال المدنية المتنقلة” تقدم خدماتها في 14 موقعًا بالمملكة
  • مستشار وزير الزراعة: زيادة عدد المنافذ الثابتة لبيع السلع بنهاية العام الجاري
  • وزير التموين : ندرس رفع سعر السكر التموينى إلى ١٨ جنيها
  • رصف شارع السلخانة القديمة ببلطيم بطول 600 متر
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز سيطرة الشبكة الوطنية
  • تطوير مشروعات قنا للأمن الغذائي لاستقبال ما يزيد عن ٣٠٠ الف طائر في مشروع البيض