حسم نتيجة التعادل الإيجابي (1-1) قمة الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين ليفربول وضيفه مانشستر سيتي، اليوم الأحد على أرضية معقل الريدز الأنفيلد.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل عبر مدافعه جون ستونز بعد تنفيذ مميز من قبل النجم البلجيكي كيفين دي بروين لركنية في الدقيقة 23.

وتمكن ليفربول من معادل ة النتيجة بواسطة الأرجنتيني ماك أليستير من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 50 ارتكبها الحارس البرازيلي إيدرسون على المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز.



It ends level.#LIVMCI pic.twitter.com/sHpf26dMV9

— Liverpool FC (@LFC) March 10, 2024
وفشل فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز في 22 من آخر 23 مباراة لعبها خارج أرضه أمام ليفربول في جميع المسابقات.

ويتصدر فريق آرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي (64 نقطة) بفارق الأهداف فقط عن ليفربول الذي يملك الرصيد ذاته، في حين يتأخر مانشستر سيتي (62 نقطة) بفارق نقطة واحدة فقط في المركز الثالث.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ليفربول الدوري الانجليزي ليفربول كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

دي بروين يوجه صدمة مدوية لجماهير الاتحاد

وجه النجم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي صدمة قوية لجماهير اتحاد جدة السعودي خلال الفترة الحالية.

ويواصل نادي اتحاد جدة محاولاته لإقناع النجم البلجيكي كيفين دي بروين بالتوقيع للعميد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

نجم مانشستر سيتي يفضل الرحيل إلى ريال مدريد مانشستر سيتي يرفض رحيل مهاجمه لباريس هذا الصيف

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية فإن دي بروين لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي أبلغ عائلته في المنزل بأنه يريد البقاء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى مسؤولي نادي الاتحاد للتعاقد مع دي بروين في فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تعويض رحيل النجم البرازيلي رومارينهو.

وفي سياق متصل فإن النجم البرازيلي إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي في الميركاتو القادم حسب مصادر صحفية.

مقالات مشابهة

  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • دي بروين يوجه صدمة مدوية لجماهير الاتحاد
  • دياز يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول
  • نجم ليفربول يحسم موقفه من الانتقال لـ برشلونة
  • يورو 2024.. كيفين دي بروين يبحث عن الكنز المفقود مع بلجيكا
  • تصفيات كأس العالم 2026.. سيراليون ضد بوركينا فاسو التعادل الإيجابي يحسم نتيجة المباراة
  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء مصر وغينيا بيساو
  • ماذا قال غوارديولا عن إمكانية العودة لتدريب برشلونة ؟
  • غوارديولا يحسم موقفه من العودة إلى برشلونة
  • ألفاريز يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي.. "سنرى ما سيحدث"