يلتقي فريق الأهلي مع نظيره البنك الأهلي، اليوم الثلاثاء 12 مارس، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي ضد البنك الأهلي

تُقام المباراة بين فريقي الأهلي والبنك الأهلي في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

طاقم حكام مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري الأهلي يقترب من تمديد عقد بيرسي تاو

تذاع تلك المباراة بين الأهلي والبنك الأهلي عبر قناة أون تايم سبورتس 1، حيث تعد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

يدير هذه المباراة بين الأهلي والبنك الأهلي محمود البنا، ويعاونه الثنائي هاني خيري مساعد أول وخالد السيد مساعد ثاني، وسيكون محمد يوسف الحكم الرابع، ويدير غرفة تقنية الفيديو محمد الحنفي، ويعاونه أحمد توفيق طلب.

ويحل فريق الأهلي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة، بينما يحتل فريق البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مباراة الاهلي مباريات الدوري محمد يوسف مباريات الدوري المصري ترتيب الدوري الممتاز الأهلي ضد البنك الأهلي مباراة الأهلي والبنك الأهلي الاهلي والبنك الاهلي الأهلي أمام البنك الاهلي

إقرأ أيضاً:

تردد القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ضد الوداد في الدور المغربي اليوم

يريد محبو متابعة كرة القدم في كل مكان وخاصة الدريبيات، معرفة تردد القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والوداد في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات الدوري المغربي.

ويحتضن ملعب "البلدي لبرشيد"، هذه المواجهة الصعبة والقوية بين فريقي الرجاء والوداد اليوم الأحد، وذلك في إطار الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المغربي.

موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة الرجاء ضد الوداد اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

سباعي عملاق يحققون دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخهم عمرو السولية: مكنش ينفع نلعب كرة تاني لو خسرنا أمام الزمالك فى نهائي القرن القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي

سيتم نقل وإذاعة مباراة الرجاء ضد الوداد مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات المغربية الرياضية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري المغربي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا المغربية الأولى.

التردد: 12683.

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

معدل الترميز:  27500.

جودة العرض: HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وسبورتنج بنهائي كأس مصر لكرة اليد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أتالانتا ضد فيورنتينا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة اتالانتا ضد فيورنتينا.. ثبتها الآن
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ضد الوداد في الدور المغربي اليوم
  • موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الشارقة والوحدة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البنك الأهلي وبتروجيت بكأس مصر والقنوات الناقلة