يواجه فريق الأهلي نظيره فريق البنك الأهلي ضمن الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي قد يدخلها المارد الأحمر بمفاجآت في التشكيل، اليوم الثلاثاء.

ويبحث فريق الأهلي عن تحقيق الانتصار في مباراة اليوم أمام البنك الأهلي، والتي يدخلها بمعنويات مرتفعة بعد فوزه بلقب كأس مصر موسم 2022-2023، على حساب غريمه التقليدي الزمالك.

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة البنك الأهلي عودة أحمد عبد القادر للظهور مرة أخرى مع المارد الأحمر، وذلك لأول مرة بعد فشل رحيله عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويحتل فريق الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة بعد خوضه 7 مباريات، بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة.

وفي ما يلي تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي في المباراة التي ستقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي في الدوري

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، عمر كمال، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات، رضا سليم، محمود كهربا.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري

وتنطلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك البنك الأهلي الدوري الممتاز الدوري المصري تشكيل الأهلي الأهلي والبنك الأهلي كأس مصر الأهلي اليوم الأهلي ضد البنك الأهلي أمام البنک الأهلی البنک الأهلی فی

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم اليوم

بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم الإثنين الموافق 10 من يونيو 2024، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بـ تصفيات كأس العالم 2026، والتي تقام في الولايات المتحدة والمسكيك وكندا.

وتنطلق مباراة مصر وغينيا بيساو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «24 سبتمبر» بدولة غينيا.

مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم بث مباشر

ويقع منتخب مصر ضمن منافسات المجموعة الأولى بـ تصفيات كأس العالم 2026، والتي تضم معه كلاًّ من منتخبات «بوركينا فاسو - غينيا بيساو - سيراليون - جيبوتي - إثيوبيا».

وواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم، انطلاقته المثالية في المجموعة الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وذلك بعد أن حقق «الفراعنة» فوزًا ثمينًا على بوركينا فاسو بثناية مقابل هدف، مساء أول أمس الخميس.

وحقق منتخب مصر فوزًا صعبًا بهدفين مقابل هدف، على ضيفه منتخب بوركينا فاسو، في الجولة الثالثة للمجموعة، والتي شهدت أيضًا تعادل غينيا بيساو مع ضيفتها إثيوبيا بدون أهداف.

وتقمص النجم الدولي محمود حسن تريزيجيه دور البطولة في مباراة الفراعنة أمام بوركينا، عقب تسجيله هدفي المنتخب الوطني، في الدقيقتين الثالثة والثامنة من زمن الشوط الأول، بينما أحرز لاسينا تراوري هدف بوركينا فاسو الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني.

بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 10 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة مصر ضد غينيا بيساو، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتنطلق مباراة مصر ضد غينيا بيساو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «24 سبتمبر» بدولة غينيا.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري
  • تشكيل أيرلندا المتوقع أمام البرتغال
  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم اليوم
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو اليوم وموعد المباراة
  • تغييرات في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
  • المثلوثي يقود تشكيل تونس المتوقع لمواجهة ناميبيا في تصفيات كأس العالم
  • تشكيل تونس المتوقع لمواجهة ناميبيا في تصفيات المونديال
  • تشكيل السنغال المتوقع لمواجهة موريتانيا.. جاكسون يقود الهجوم