افتتح اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الثلاثاء معرض «أهلًا رمضان»  بالجمعية التعاونية الاستهلاكية  بمحافظة قنا لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى 30%، وذلك فى إطار الجهود التى تبذلها الحكومة لضبط الأسعار والحد من ارتفاعها ومحاربة الغلاء بالأسواق وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتلبية احتياجاتهم.

 رافقه حسن محمد القط وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي  وأحمد أبو الصفا مدير عام الاتحاد التعاوني الاستهلاكي بقنا وبدر أبو الصفا مدير الجمعية التعاونية الاستهلاكية بقنا وعلي غريب مدير إدارة التعاون بديوان عام المحافظة.

وقال محافظ قنا، أثناء الافتتاح، إن المعرض يضم العديد من السلع الغذائية الأساسية، والسلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في المحال التجارية وان هذا العام الثامن علي التوالي للجمعية التعاونية الاستهلاكية لاقامة معرض اهلا رمضان ،كما تتولي ادارة التعاون الاشراف عليها للتأكد من توافر جميع السلع  للتأكد من توافر جميع السلع الأساسية التي يحتاجها البيت المصري، ومدى التزام العارضين بالأسعار المتفق عليها مع الغرفة التجارية والمحافظة.

وأضاف «الداودي» أن محافظة قنا والوحدات المحلية التابعة لها تقدم كافة التسهيلات من حيث توفير الأراضي، والتجهيزات اللازمة للمعارض، لتشجيع كبار التجار على إقامة معارض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، للتخفيف عن كاهل المواطنين، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد إقامة المزيد من معارض «أهلا رمضان» بالتنسيق مع الغرفة التجارية وكبار تجار السلع.

IMG-20240312-WA0008 IMG-20240312-WA0006 IMG-20240312-WA0005 IMG-20240312-WA0007

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اهلا رمضان اسعار مخفضة إقامة معرض أهلا رمضان التضامن الاجتماعي التموين والتجارة الداخلية الجمعية التعاونية بأسعار مخفضة IMG 20240312

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: دعم كافة المنافذ والمجمعات الاستهلاكية دوريا بالسلع واللحوم لتلبية احتياجات المواطنين

تفقد أحمد راشد، محافظ الجيزة، اليوم الجمعة، منفذ الوطنية لبيع اللحوم أسفل محور الفريق كمال عامر بشارع ترعة الزمر المتفرع من شارع الهرم بحي العمرانية والذي يوفر كافة أنواع اللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق وذلك بالتزامن مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وحرص المحافظ، خلال جولته، على معاينة جودة المعروضات بالمنفذ من لحوم وسلع غذائية، مشيراً إلى أن هناك تنسيقا دوريا مع كافة الجهات المعنية ومديرية التموين لدعم كافه المنافذ والمجمعات الاستهلاكية دورياً بالسلع واللحوم بشكل دوري لتلبية كافة احتياجات المواطنين.

واستمع المحافظ الى المواطنين المتواجدين بالمنفذ للتعرف على آرائهم عن جودة المعروضات والأسعار المعلنة.

وأكد محافظ الجيزة أنه وجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتوسع في إنشاء منافذ بيع السلع وخاصة اللحوم من أجل تلبية احتياجات المواطنين بمختلف فئاتهم، مع استمرار الحملات التفتيشية التي تقوم بها اللجان المشكلة لمتابعة الأسواق ومنافذ بيع السلع، وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

رافق المحافظ، خلال الجولة، شاكر يونس السكرتير العام، أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش، أحمد جلال رئيس حي العمرانية وشفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة.

اقرأ أيضاًالفيلم الوثائقي "أيام الله الحج": بعض الأنبياء حجوا لمكة قبل إعادة إبراهيم وإسماعيل بناء الكعبة

وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذى نجم بطنطا

مقالات مشابهة

  • حازم المنوفي: جميع السلع الغذائية متوفرة في الأسواق بأسعار مناسبة.. وطبق البيض بـ 160 جنيها
  • استعدادات الوزارات لاستقبال عيد الأضحى المبارك 2024 في مصر
  • خطة الحكومة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.. ضح السلع واللحوم بأسعار مخفضة
  • محافظ الجيزة: دعم كافة المنافذ والمجمعات الاستهلاكية دوريا بالسلع واللحوم لتلبية احتياجات المواطنين
  • محافظ أسيوط يوجه بتكثيف خدمات المنافذ المتنقلة لبيع السلع الغذائية
  • المجمعات الاستهلاكية تطرح اللحوم بأسعار مخفضة في عيد الأضحى (فيديو)
  • محافظ الإسماعيلية يوجِّه بمتابعة جودة اللحوم المعروضة بأسعار مخفضة بمنافذ مديرية الزراعة
  • محافظ الإسماعيلية يوجه بمتابعة جودة اللحوم المعروضة بأسعار مخفضة بمنافذ "الزراعة"
  • عضو بـ«النواب» يشيد بمبادرات القوات المسلحة في توفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة
  • عضو بـ«النواب» يشيد بتوفير القوات المسلحة السلع الأساسية بنصف ثمنها في العيد