أعلن محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين ، اليوم الأربعاء ، عن توزيع طن لحوم صكوك الإطعام هدية من وزارة الأوقاف، للأسر الأولى بالرعاية بـ 4 مراكز بالمحافظة، تحت رعاية وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، وذلك بمناسبة شهر رمضان الكريم.

جاء ذلك بحضور عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والشيخ عطا بسيونى، وكيل وزارة الأوقاف بكفر السيخ، والشيخ ماهر محمود، رئيس قسم شئون القرآن بمديرية أوقاف كفر الشيخ، ومحمد عبد الحميد، مدير عام الحماية الاجتماعية بمديرية التضامن الاجتماعى.


وأوضح المحافظ ، في بيان أن التوزيع شمل 4 مراكز هي "كفر الشيخ، قلين، سيدى سالم، الرياض"، حيث سلمت مديرية الأوقاف اللحوم إلي مديرية التضامن الاجتماعي ليتم توزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية من خلال الجمعيات الخيرية تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي على الأسر المستهدفة بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وأكد المحافظ، أن هذه المبادرة تأتى في إطار حرص الدولة على مساعدة الأسر الأولى بالرعاية، وتخفيف الأعباء عنهم، موجها باستمرار تقديم الدعم والمساندة لهم من خلال مختلف الجهات التنفيذية والمجتمعية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

التضامن الاجتماعى بالمنيا: خطة عمل متكاملة تستهدف توزيع لحوم الأضاحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستعد مديرية التضامن الاجتماعى بالمنيا بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لاستقبال عيد الأضحى المبارك حيث بدأت فى رفع درجة الاستعدادات القصوى بمحافظة المنيا وذلك من خلال وضع خطة عمل متكاملة تستهدف توزيع لحوم الأضاحي لهذا العام بقرى ومراكز المحافظة.

وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي بالمنيا، إن خطة عمل المديرية لتوزيع لحوم الأضاحي لغير القادرين لهذا العام تتم بالتعاون مع الجمعيات الأهلية المنتشرة فى أرجاء المحافظة من خلال قوائم بيانات معتمدة، وذلك بعد إجراء أبحاث ميدانية عليهم للتأكد من أحقيتهم وبما يتفق مع شروط المديرية.

وشددت على ضرورة التأكد من حالة الأشخاص الذين سيتم يتم توزيع اللحوم عليهم، وذلك حتى يصل الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم، دون مجاملة لأحد، والتأكد من سلامة المعلومات للمتقدمين للحصول في هذا الصدد.

مقالات مشابهة

  • توزيع 2 طن لحوم على الأسر الأكثر احتياجا في الإسكندرية بمناسبة عيد الأضحى
  • محافظ الإسكندرية يتفقد قافلة بنك الطعام المصري لدعم أهالي بشاير الخير
  • «بيت الزكاة والصدقات» ينتهي من توزيع اللحوم على الأسر في 10 محافظات
  • محافظ كفر الشيخ: ضبط 30 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بمدينة بيلا
  • محافظ الشرقية: الدولة تولى إهتماماً كبيرا بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا
  • سيناء الفيروز للتنمية توزع 280 شنطة مواد غذائية على الأسر المستحقة
  • «تضامن الدقهلية» تستعد لعيد الأضحى المبارك بـ«55 رأس ماشية»
  • توفير فرصة عمل ووحدات سكنية لـ12 مواطنا من الأسر الأولى بالرعاية بالشرقية
  • توزيع 2400 كيلو دواجن مجمده على المستحقين بالشرقية
  • التضامن الاجتماعى بالمنيا: خطة عمل متكاملة تستهدف توزيع لحوم الأضاحى