معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة «السماوي» يعيش «أزمة الأهداف»! «فخر أبوظبي» يكمل «رباعية الطائرة» في «اليوبيل الذهبي»

اُسدل الستار على مباريات تحديد المراكز في إياب الدور النهائي لـ «دوري الرجال للكرة الطائرة»، لموسم 2023 - 2024، حيث حصد بني ياس «حامل اللقب» المركز الثالث بفوزه على مضيفه شباب الأهلي «الرابع» بنتيجة 3-0، بعد الفوز ذهاباً 3-2 بأبوظبي.


وحسم العين المنافسة على المركز الخامس بتفوقه أمام منافسه عجمان «السادس» 3-1 في الإياب، بعد الفوز 3-2 في مباراة الذهاب، بدوره، اكتفى النصر بالمركز السابع على حساب حتا الأخير بالفوز 3-2 في مباراة الذهاب، و3-0 إياباً.
ولُعب منافسات النسخة «46» لدوري الطائرة بمشاركة 8 أندية، تنافست على مدار 19 أسبوعاً، وأقيمت المرحلة الأولى بنظام الدوري من دورين لتحديد ترتيب الفرق من الأول وحتى الثامن، ولعبت الفرق الحائزة المراكز الأربعة الأولى شباب الأهلي، بني ياس، الوصل، والجزيرة، المباريات الإقصائية في المرحلة الثانية «البلاي أوف»، وصولاً إلى النهائي الذي جمع «فخر أبوظبي» و«الفرسان»، وشهد تتويج الأول باللقب بالفوز 3-2 في مباراتي الذهاب والإياب.
وينظم اتحاد الطائرة 4 مسابقات في فئة الرجال للموسم الحالي 2023 - 2024، تشمل «الكأس، كأس نائب رئيس الدولة، الدوري العام، كأس السوبر»، إضافة إلى مسابقات الدوري والكأس في فئتي الشباب والناشئين، بجانب دوري وكأس الأشبال «أ»، ودوري وكأس الأشبال «ب»، إضافة إلى دوري السيدات، خلافاً لمهرجانات الصغار من 7 إلى 10 سنوات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري الكرة الطائرة بني ياس شباب الأهلي أبوظبي الجزيرة الوصل

إقرأ أيضاً:

تعليم الأقصر يحصد المركز الثاني والتاسع جمهوري بمسابقة الأخصائي الاجتماعي المثالي في مجال الاتحادات الطلابية

حصلت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، على المركز الثاني والتاسع  جمهوري فى مسابقة الأخصائي الاجتماعي المثالي في مجال الاتحادات الطلابية، وفقًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وبقيادة الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر.

 

وأسفرت نتيجة مسابقة "الأخصائي الاجتماعي المثالي مسئول الاتحادات الطلابية " عن فوز " ليلى عبدالجواد السيد " أخصائية اجتماعية بمدرسة الأقصر  الثانوية بنات، إدارة الأقصر التعليمية بالمركز الثاني الجمهوري للمرحلة الثانوية. بينما حصلت " أمل نجيب أحمد فؤاد " أخصائية اجتماعية بمدرسة الحبيل الإعدادية المشتركة، إدارة البياضية التعليمية على المركز التاسع للمرحلة الإعدادية على مستوى الجمهورية.

  وقد أشاد خالد بالمتابعة الجيدة والفعالة من الإدارة العامة للشئون التنفيذية برئاسة هشام عبد الستار مدير عام الإدارة للأنشطة التربوية ودعمها، وكذا توجيه التربية الاجتماعية برئاسة أمير عبد الرسول الموجه العام.

مقالات مشابهة

  • فريق نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • وزير الصحة: مركز الكويت لأمراض وزراعة الكلى الجديد إضافة نوعية في الخدمات الصحية
  • نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول بالجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • دياز سادس لاعب عربي يحصد دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يوجه صدمة للأهلي بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا رقم 15 في تاريخه
  • تعطل الطائرة.. ماذا حدث لـ جماهير ريال مدريد في ليلة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024؟
  • إعلان جوائز مهرجان نوادي المسرح 31.. "طقوس الإشارات والتحولات" يحصد المركز الأول وثمانية عروض تفوز بجوائز المهرجان
  • إعلان جوائز مهرجان نوادي المسرح 31.. "طقوس الإشارات والتحولات" يحصد المركز الأول
  • تعليم الأقصر يحصد المركز الثاني والتاسع جمهوري بمسابقة الأخصائي الاجتماعي المثالي في مجال الاتحادات الطلابية