يلتقي المطرب رامي صبري مع المطرب أحمد بتشان يوم 18 أبريل المقبل بالكويت ضمن سلسلة حفلات "ليالي العيد " بحديقة الشهيد من تنظيم a music للمنتج أحمد الخالدي، ليكون الجمهور الكويتي على موعد مع حفل غنائي مميز بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر المبارك.

بوستر حفل أحمد باتشان بوستر حفل رامي صبري 

ومن المقرر أن يطل رامي وبتشان، على جمهور المسرح المفتوح ليقدما مجموعة مميزة من الأغنيات الاستثنائية التي عرفوا بها.

وفي هذا الصدد، قال أحمد الخالدي منظم الحفل، إن الحفل المرتقب يأتي ليستكمل سلسلة الحفلات التي قدمها الفترة الماضية وحققت نجاحا كبيرا ولكن تأتي هذه المرة بعنوان "ليالي العيد"، معربا عن سعادته بالتعاون مع الفنان رامي صبري و الفنان أحمد بتشان.

وأكد الخالدي، أن الاستعدادات تجرى على قدم وساق لتهيئة المسرح في ظل حرصه على توفير كافة الإمكانات الفنية والتقنية ليظهر نجوم الحفلات بأفضل صورة، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الكشف عن مجموعة أخرى من الحفلات لنجوم الكويت والوطن العربي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رامي صبري المطرب رامي صبري أحمد بتشان عيد الفطر عيد الفطر المبارك رامی صبری

إقرأ أيضاً:

هشام يكن: خبرات الزمالك ستحسم مواجهة الشرطة الكيني

أكد هشام يكن، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض قادر على تحقيق الفوز أمام الشرطة الكيني والتأهل لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية.

وقال يكن في تصريحات خاصة لبرنامج «زملكاوي»، مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة نادي الزمالك: «خبرات لاعبي الزمالك تمنحهم القدرة على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الشرطة الكيني والفوز بهدف نظيف خارج الأرض يمنح الأبيض أفضلية قبل مواجهة الغد».

وأضاف: «يجب أن يدافع لاعبي الزمالك عن أنفسهم وأسمائهم في المباريات الكبرى، ويجب أن يكون هناك تجانس بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى خلال الفترة المقبلة».

أحمد سليمان يصدم جماهير الزمالك بشأن الصفقات

وجه أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، صدمة لجماهير القلعة البيضاء بشأن ملف صفقات الفريق الكروي، في الوقت الحالي.

وقال سليمان في تصريحات خاصة لبرنامج «زملكاوي» المذاع على قناة نادي الزمالك: «لن نتحدث عن الصفقات في الوقت الحالي والملف مغلق تمامًا حتى مباراة السوبر الإفريقي والتتويج باللقب».

وأضاف: «أطالب جماهير الزمالك بدعم الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل مباراة السوبر الإفريقي والفوز باللقب».
ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك، يوم الجمعة الموافق 27-9-2024، في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب «المملكة أرينا» بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • عزيز الشافعي يروج لأحدث أعماله مع الفنان رامي صبري
  • رامي صبري يقدم تتر مسلسل "تيتا زوزو" بتوقيع عزيز الشافعي
  • رامي صبري يغني تتر مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس
  • 29 نوفمبر.. حفل غنائي يجمع أحمد سعد والشاب خالد ونانسي عجرم في الكويت
  • تأجيل حفل "موريكس دور 2024" بسبب الأوضاع الأمنية في لبنان
  • موعد ومكان حفل فرقة "طبلة الست" المقبل
  • أسعار تذاكر حفل الأخرس في ساقية الصاوي
  • حفل نانسي وسعد والشاب خالد.. للعوائل والبنات فقط..!
  • هشام يكن: خبرات الزمالك ستحسم مواجهة الشرطة الكيني
  • في اجتماعها الأول.. «متابعة مستقبل وطن» تستعرض خطة عمل الفترة المقبلة