انسحبت الفنانة شيرين رضا، على الهواء، بسبب سؤال في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، على قناتي "المحور"، و"النهار".

ومنحت الإعلاميةُ شيرين رضا كارت به سؤال، وقالت لها إنها مخيرة بين الإجابة وعدمها، إلا أنّ الأخيرة عندما قرأت السؤال عبّرت عن غضبها الشديد، قائلة: "انا شايفة إن ده كتير أوي، أكيد مش هقرأ السؤال، خلاص كده".

وعلّقت الإعلامية بسمة وهبة على ما حدث، قائلة: "اختلفت مع الإعداد، فقد كان السؤال قاسيا للغاية، والسؤال كان شخصيا، ورد فعلها طبيعي، وبذلك تنتهي الحلقة". 

نبذة عن الفنانة شيرين رضا

 

هي ابنة محمود رضا. بدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم انتقلت للتمثيل.


شاركت في بداية التسعينيات في العديد من الأعمال الفنية، أهمها فيلم حسن اللول مع أحمد زكي ثم اعتزلت لفترة وعادت للفن عام 2006 من خلال فيلم أشرف حرامي مع تامر عبد المنعم وشاركت في عام 2007 في بطولة حلقة من حلقات مسلسل لحظات حرجة، إضافة لمشاركتها في حلقة من حلقات مسلسل راجل وست ستات وبرنامج «التجربة».


إثارة الجدل


أثارت آرائها بعض الردود الساخطة من المتابعين ووصفها البعض بالعداء للدين الإسلامي، حين أعربت عن انزعاجها من صوت الأذان ووصفته «بالجعير» بمعنى الصوت المزعج، ومن آرائها المثيرة للجدل رفضها لمنع فرقة مشروع ليلى من الغناء في مصر، ووصفها المجتمع المصري بالكذب والنفاق حيث قالت: «المجتمع المصري كاذب ومنافق بدرجة كبيرة، وألجأ للكذب في بعض الأحيان رغم كرهي له للحفاظ على شكل عائلتي وابنتي".


حياتها الأسرية


كانت متزوجة من المطرب عمرو دياب وأثمر هذا الزواج الذي بدأ بعام 1989 وانتهى بالطلاق عام 1992م عن ابنة واحدة هي «نور»، ثم تزوجت من السعودي «سلطان كمال أدهم» ولم يستمر أيضا هذا الزواج كثيرًا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة شيرين برنامج العرافة الفنانة شيرين رضا الإعلامية شيرين المطرب عمرو دياب الإعلامية بسمة وهبة شيرين رضا شیرین رضا

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تناقش قضايا اجتماعية مهمة في تيتا زوزو.. منها الوحدة الوطنية

تشارك الفنانة إسعاد يونس في بطولة مسلسل تيتا زوزو، والمقرر عرضه في موسم الأوف سيزون، وهو الموسم الذي يأتي عقب شهر رمضان من كل عام، ويناقش قضايا اجتماعية متعددة فى اطار تشويقي، وعادت لتصوير مشاهدها بعد فترة توقف مؤقت في الموسم الرمضاني.

إسعاد يونس تناقش قضايا مهمة في مسلسل تيتا زوزو

وكشف مصدر مقرب من الفنانة إسعاد يونس في تصريحات لـ«الوطن»، أنه من المقرر أن يتوقف التصوير يومين حتى يتم الانتهاء من تجهيزات الانتقال إلى لوكيشن آخر، مشيرًا إلي أن الفنانة إسعاد يونس تناقش خلاله العديد من القضايا الاجتماعية، وأهمها الوحدة الوطنية التي تؤكد عليها خلال أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو يتضمن 30 حلقة، وهو من بطولة إسعاد يونس، محمود البزاوي، محمد الكيلاني، مجدي بدر، مصطفى غريب، حمزة العيلي، مجدي بدر وآخرين، من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل، ومن إنتاج سينرجي.

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • بالأبيض.. إلهام شاهين تشارك الجمهور أدائها لمناسك الحج
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • تارا عماد تطل بفستان الخيوط في تركيا وسعره يفوق 100 ألف جنيه
  • إسعاد يونس تناقش قضايا اجتماعية مهمة في تيتا زوزو.. منها الوحدة الوطنية
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"
  • في ذكرى فتوى الجهاد الكفائي.. هيئة الإعلام توجه طلباً للمؤسسات الإعلامية