بوابة الوفد:
2024-06-16@12:13:32 GMT

إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم بالقاهرة الجديدة

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

أصيب 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق فى القاهرة الجديدة، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف الى مكان الحادث وتم نقل المصابين الي المستشفي. 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق فى القاهرة الجديدة ، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف الى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة 5 اشخاص إثر حادث تصادم بين سيارة سوزوكى وأتوبيس، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

وكان قد اندلع حريق في مول تجاري شهير بمنطقة تجمع البنوك بشارع التسعين بالتجمع الخامس، صباح اليوم الأحد.

تلقت شرطة النجدة إخطارا باندلاع حريق كبير في مول تجاري بمنطقة تجمع البنوك في التجمع الخامس.


وعلى الفور، توجهت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وجاري أعمال السيطرة على الحريق.

وكشفت التحريات الأولية أن الحريق اندلع في الطابق الثالث نتيجة ماس كهربائي، وتم الدفع بـ6 سيارات إطفاء لإخماد النيران.

ويقوم رجال الحماية المدنية بجهود مضنية لسرعة محاصرة كرات اللهب التي انتشرت بصورة كبيرة بنطاق الحريق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث تصادم القاهرة الجديدة والإسعاف رجال المرور المستشفى عمليات النجدة مكان الحادث حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

ضبط رئيس جامعة مزيف نصب على المواطنين

كشفت أجهزة الأمن ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من (رئيس إحدى الجامعات) بتضرره من أحد الأشخاص لوضع صورته الشخصية على تطبيق "واتس آب" ومراسلة العامة منتحلاً صفته وإيهامهم بتسهيل إجراءات فـى نطاق عمله، مما تسبب له فـى أضرار معنوية وأدبية جسيمة. 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقاً وقطاع الأمن العام تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (عاطل "له معلومات جنائية"- مقيم بالقاهرة).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى"- مبلغ مالى)، واعترف بارتكابه الواقعة المُشار إليها بقصد تحقيق مكاسب مادية وأن المبلغ المالى من مُتحصلات نشاطه الإجرامى.

وفى سياق اخر فقد لقى شخص مصرعه وأصيب 6 آخرين فى حادث تصادم 4 سيارات، بطريق إسكندرية الصحراوي، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المتوفي والمصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق إسكندرية الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع شخص و إصابة 6 اشخاص إثر حادث تصادم بين 4 سيارات.

ونقلت سيارات الإسعاف المتوفى إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

كما لقى شخص مصرعه وأصيب 6 آخرين فى حادث تصادم 4 سيارات، بطريق إسكندرية الصحراوي، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المتوفي والمصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق إسكندرية الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع شخص و إصابة 6 اشخاص إثر حادث تصادم بين 4 سيارات.

ونقلت سيارات الإسعاف المتوفى إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

وفى سياق اخر فقد اندلع حريق داخل شقة سكنية فى منطقة منشأة القناطر، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة ،بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منشأة القناطر، وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء إلى المكان، وتمت عملية إخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة، لكشف ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.

واقعة أخري أمرت نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة ودراجه نارية
  • حملاات أمنية على الطرق والمناطق الآثرية في عيد الأضحى المبارك
  • تفاصيل انقلاب ميكروباص في ترعة المريوطية
  • القبض على أدمن جروب تسريب أسئلة الامتحانات عبر واتساب
  • ضبط رئيس جامعة مزيف نصب على المواطنين
  • إستعدادات أمنية مكثفة لتأمين احتفالات المواطنين بالعيد الأضحى
  • ضبط 15 بلطجياً خلال حملة أمنية
  • الأمن يضبط 42 قضية سلاح ناري
  • الأمن يضبط 4 قضايا إتجار فى المواد المخدرة
  • 154 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق