تصدر اسم الأميرة «كيت ميدلتون» وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد أن خرجت بعض التوقعات، التي ترجح وفاتها، عقب تنكيس العلم في بريطانيا، واختفائها عن الأضواء في الأِشهر الماضية، بعد أن اكتشفت خيانة زوجها الأمير«ويليام» ولي عهد المملكة البريطانية، وفقًا لبعض التقارير في الصحف الإنجليزية، الأمر الذي سبب صدمة على وسائل التواصل الإجتماعي، بسبب قصة حبهما الشهيرة.

 

التعارف في الجامعة

نشأت العلاقة بين الأمير «ويليام» وزوجته «كيت ميدلتون»، خلال فترة دراستهما في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا، فمن المفترض أن يحضر جميع الطلاب الجدد عدة أيام تسمى «أيام التعارف»، وبسبب قلة حضور «ويليام»، لم تتوقع أنهما سيبصبحا أصدقاء، وهذا بحسب ما ذكرته صحيفة «بيزنس انسايدر».

فستان وراء قصة الحب

كان يتعامل الثنائي مع بعضهما في حدود الصداقة، حتى تحولت إلى حب وإعجاب بسبب عرض أزياء، بحسب ما ذكر في فيلم وثائقي يتحدث فيه الثنائي عن قصة حبهما، ارتداء «كيت» لفستان أنيق، لفت انتباه «ويليام»، الذي كان ضمن الحضور، ليكون الشرارة التي أشعلت الحب بينهما.

 

إعلان الزواج وخاتم الأميرة ديانا

بعد عدة سنوات من تخرجهما في الجامعة، تم الإعلان في بيان رسمي من القصر الملكي في بريطانيا خطبتهما، حسب ما ذكر في صحيفة « بيزنس انسايدر»، قدم «ويليام» لخطيبته، خاتم والدته الأميرة «ديانا»، التي ارتدته عند خبطتها من والده الأمير «تشارلز»، ولي عهد المملكة في ذلك التوقيت، ليتم الزواج فيما بعد في عام 2011، ويرزق الثنائي بثلاثة أبناء.

حقيقة وفاة الأميرة كيت ميدلتون

يزال الأمر غامضا، حول زوجة ولي عهد الممكلة البريطانيا، مع تنكيس العلم، وعزم القصر إعلان نبأ عاجل في الساعات المقبلة، الأمر الذي ازداد الشكوك، خاصة أنها تختفي عن الأضواء منذ فترة طويلة، وهناك اهتمام من الشعب البريطاني للاطمئنان على صحتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأمير ويليام الأمير كيت القصر الملكي الأميرة ديانا كيت ميدلتون الأميرة كيت ميدلتون کیت میدلتون

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لكيت ميدلتون بعد إعلان إصابتها بالسرطان

ظهرت أميرة ويلز البريطانية كيت لأول مرة أمام الجمهور، السبت، منذ أن كشفت جراحة خضعت لها قبل خمسة أشهر عن إصابتها بالسرطان، مع حضورها العرض العسكري التقليدي الذي ينظم في مناسبة عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث في وسط لندن.

وأطلت كيت في عربة إلى جانب أولادها الثلاثة قبل أن تترجل منها في نقطة معينة لمتابعة العروض، وكانت تتبسم وتحيي الحاضرين. ولوحت حشود اصطفت في الشوارع وهتفت مع مرور العربة.

ووصلت الأميرة كيت التي ارتدت فستانا أبيض وقبعة إلى قصر باكينغهام مع الأمير وليام وريث العرش وأولادهما قبل بدء العرض رسميا.

The Princess of Wales and her 3 children arriving at Horseguards Parade to watch the celebrations ❤️ pic.twitter.com/pizHvsi9Al

— Belle (@RoyallyBelle_) June 15, 2024

وتخضع كيت للعلاج الكيميائي الوقائي منذ إعلان إصابتها بالسرطان، وهذا هو أول ظهور لها أمام الجمهور منذ ديسمبر الماضي.

وفي رسالة نادرة كتبتها، الجمعة، قالت كيت إنها تحرز تقدما جيدا لكنها "لم تتجاوز أزمتها" بعد.

وأضافت "علاجي مستمر وسيستمر لعدة أشهر" ووصفت كيف أنها في الأيام الأكثر صعوبة تشعر "بالتعب والضعف" وأأنها على العكس تريد "الاستفادة بالحد الاقصى" من الأوقات التي تشعر فيها أنها في وضع أفضل.

ويحضر كثيرون عادة العرض، لكن ليس هناك من شك بأن عددا كبيرا من مؤيدي العائلة المالكة سيحضرون خصيصا العرض لمحاولة رؤية كيت التي تمثل الوجه المشرق للملكية.

وتقضي التقاليد منذ عام 1748 بتنظيم احتفال رسمي يشمل عرضا عسكريا وظهورا للعائلة المالكة على شرفة القصر في يونيو.
 

مقالات مشابهة

  • بعد اعتذارها.. كيت ميدلتون تلوح للحشود في أول ظهور علني بعد غياب
  • أول ظهور لكيت ميدلتون بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • كيت ميدلتون|تزوجت الأمير ويليام وأسرتها تعمل في مناجم الفحم (بروفايل)
  • وعي الثنائيَّات الاستبعاديَّة وأُفق الرِّواية البديلة
  • كيت ميدلتون تكشف كواليس حالتها الصحية| أول ظهور رسمي بعد تشخيصها بالسرطان
  • أميرة ويلز كيت ميدلتون: أحرزت تقدما جيدا في علاج السرطان
  • الأميرة كيت تكشف تطورات علاجها من السرطان وتستعد لأول ظهور علني منذ أشهر
  • مانشيستر يونايتد يقدم عرضا خرافيا لضم هدف ارسنال في الانتقالات الصيفية
  • حشدنا المقدس شمعة مضيئة في تاريخنا الحديث
  • أسوار زمرد خاتون تهتز: هل ستقاوم عاصفة البناء الحديث؟