أكد الإعلامي أحمد موسى، أن تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو التي أكد خلالها أنه لا عودة للسلطة الفلسطينية لقطاع غزة، تشير إلى أن قطاع غزة بالكامل تحت الاحتلال الإسرائيلي.

الفرصة الأخيرة لكم.. أحمد موسى يوجه رسالة هامة للأجانب المقيمين بمصر (فيديو) ميلوني: إيطاليا تعارض العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح

وقال أحمد موسى  خلال برنامجه على مسئوليتي، المذاع على فضائية صدى البلد، مساء اليوم رئيس وزراء دولة الاحتلال أرسل وفدًا رفيع المستوى إلى واشنطن ليعرضوا خطة اقتحام رفح على الأمريكان، مشيرا إلى أن نتنياهو يريد إبادة 1.

5 مليون فلسطيني موجودين في رفح ويقول إنه لا بدائل أمامه سوى هذا الخيار.


ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن نتنياهو تحدث عن نقل معبر رفح إلى معبر كرم أبو سالم المخصص للشاحنات والذي يبعد 5 كيلو مترات جنوب رفح.

نتنياهو يريد نقل معبر رفح من الجانب الفلسطيني


وأردف أن رئيس وزراء دولة الاحتلال يريد نقل معبر رفح من الجانب الفلسطيني لأنه لا يملك سيطرة على المعبر من ناحية مصر، لافتًا إلى أن هذه الخطة ليست وليدة مارس 2024 وإنما سرّبها الإعلام العبري منذ نهاية العام الماضي.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن قطاع غزة يحتاج بضع سنوات حتى يعود لما كانت عليه قبل 7 أكتوبر 2023 ورغم ذلك لن يعود إلى ما قبل هذا التاريخ، إضافة إلى قرابة 100 ألف فلسطيني بين شهيد وجريح.

مصر حذرت من اقتحام محور فيلادلفيا


واختتم أن نتنياهو يدرس قيام شركات إسرائيلية بمهام نقل المساعدات الإنسانية للفلسطينيين، موضحًا أن نتنياهو يتحدث عن اقتحام محور فيلادلفيا وهو الأمر الذي حذّرت منه مصر سابقًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد موسى نتنياهو إسرائيل غزة بوابة الوفد نقل معبر رفح أن نتنیاهو أحمد موسى إلى أن

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يكشف جهود الدولة لدعم رواد الأعمال (فيديو)

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن الدولة حرصت على دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة في كافة مراحلها، وتسعى باستمرار في تنفيذ العديد من الإجراءات التي تستهدف تحقيق طفرة لتشجيع الاستثمارات الموجهة للشركات الناشئة.

“تاسكد ان” يشارك في مؤتمر ليب 2024 بالرياض: فرصة للقاء رواد الأعمال من مختلف دول العالم وزير المالية: مصر تقدم كل المحفزات الممكنة لتشجيع رواد الأعمال دعم رواد الأعمال

وأوضح خلال قمة الشركات الناشئة، أن الدولة تسعى لتذليل مختلف التحديات التي توجه زيادة استثمارات الشركات الناشئة، وتوفير بيئة لرواد الأعمال ثقة في أهمية هذا النشاط الاقتصادي ودوره المحوري في تحقيق الطفرات التنموية التي يحتجها الاقتصاد المصري.

وأضاف أن جهود الدولة لدعم رواد الأعمال تضمنت إنشاء وحدة دائمة لريادة الأعمال والشركات الناشئة تابعة لمجلس الوزراء، حتى يكون هناك جهة واحدة للتعامل مع هذا القطاع بسهولة.

وأضاف أن الوحدة الخاصة بدعم رواد الأعمال، تختص بوضع السياسات والقوانين واللوائح المناسبة لنمو وازدهار الشركات الناشئة والتواصل مع رواد الأعمال، والعرف منهم على التحديات التي تواجههم ووضع حلول ومقترحات مناسبة.

مقالات مشابهة

  • سمير فرج يكشف مفاجأة بشأن احتلال إسرائيل محور فيلادلفيا -(فيديو)
  • رئيس حماية المستهلك يكشف تفاصيل إفشال مخطط 7 من سماسرة الدواجن (فيديو)
  • أحمد موسى: مشروعات وزارة النقل توفر 2 مليون فرصة عمل
  • يحقق 30 مليار دولار سنويا.. أحمد موسى يكشف عن تفاصيل إنشاء أكبر ميناء في المنطقة
  • رئيس الوزراء يكشف جهود الدولة لدعم رواد الأعمال (فيديو)
  • أحد المنشقين عن الجماعة الإسلامية يكشف عن مخطط اغتيال عادل إمام
  • فتح: نتنياهو لا يريد حلا.. وكل مساند للاحتلال يلوث يده بدماء الأبرياء
  • متحدث فتح: نتنياهو لا يريد وجود حل للأزمة الحالية (فيديو)
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو لن يستطيع اجتياح رفح الفلسطينية بالكامل
  • البطي : النصر‬⁩ أقل ضغوط وأكثر هدوء من ⁧‫الهلال ‬⁩.. فيديو