أحالت النيابة المختصة المتهم بإنهاء حياة حبيبة الشماع الى محكمة الجنايات .

وفجر د. محمد امين محامي الراحلة حبيبه الشماع مفاجأة بأن ممثل شركة أوبر خلال التحقيقات أكد أن الشركة تعرضت للخداع من قبل السائق حيث قام بتزوير بعض الأوراق لكي يتمكن من العمل معهم كما أنه تلاعب في الابلكيشن الخاص بالشركة وهو أمر مخالف لقواعد العمل داخل الشركة.

والجدير بالذكر أن حبيبه الشماع توفت داخل مستشفي المركز الطبي العالمي اثر نزيف في الدماغ شديد نتيجة القفز من السيارة وتم تشييع جثمانها وتلقي العزاء في الراحلة من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس 

IMG-20240321-WA0094 IMG-20240321-WA0095

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مياه الإسكندرية تُعزّز استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك

أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية عن رفع حالة الطوارئ القصوى وتفعيل خطة عمل شاملة لضمان توفير إمدادات مياه الشرب بشكلٍ مُستمر وبجودة عالية لكافة المواطنين خلال عطلة العيد.

و تأتي هذه الخطوة في إطار حرص الشركة الدائم على الوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها الكرام وتقديم أفضل الخدمات لهم، خاصةً خلال فترات الذروة مثل أعياد الأضاحي والمواسم السياحية.

ترأس المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية والعضو المنتدب، اجتماعًا موسعًا ضمّ جميع رؤساء القطاعات ومديري الأفرع ومديري العموم بفروع الشركة. تمّ خلال الاجتماع مناقشة خطة العمل المُعتمدة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، والتي تضمّنت العديد من المحاور الأساسية، على النحو التالي:

التأكيد على ضرورة انتظام العمل في كافة مواقع الشركة، بما في ذلك محطات المعالجة ومحطات الضخ وشبكات توزيع المياه، مع استمرار نظام النوبتجيات على مدار الساعة لضمان سير العمل بسلاسةٍ ودقةٍ خلال فترة العيد.

تعزيز قدرات مراكز خدمة العملاء في جميع أنحاء المحافظة من خلال زيادة أعداد الموظفين وتمديد ساعات العمل، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين وتقديم أفضل الخدمات له و تفعيل خط ساخن على مدار 24 ساعة لاستقبال شكاوى واستفسارات المواطنين والردّ عليها فورًا و التأكيد على التزام قطاع المعامل ومراقبة الجودة بإجراء التحاليل الكيميائية والبكتريولوجية والبيولوجية بشكلٍ دوري لضمان مطابقة المياه المنتجة للمواصفات الصحية والقياسية.

دعوة المواطنين الكرام إلى ترشيد استهلاك مياه الشرب خلال فترة العيد من خلال اتباع بعض النصائح البسيطة، كإغلاق صنبور المياه عند عدم الاستخدام و تقليل مدة الاستحمام و إستخدام غسالة الصحون وغسالة الملابس بكامل حمولتها و ريّ الحدائق في الصباح الباكر أو في المساء لتقليل الفاقد من التبخر.

التنسيق مع الجهات المعنية في المحافظة، مثل مديرية الأمن والطرق، لضمان سهولة وسرعة الوصول إلى مواقع العمل في حال حدوث أي أعطال أو تسريبات.

تُؤكّد شركة مياه الشرب بالإسكندرية على التزامها بتقديم خدماتٍ متميزة تُلبي احتياجاتهم، وتُناشدهم التعاون من خلال ترشيد استهلاك مياه الشرب خلال عطلة عيد الأضحى المبارك كما تُؤكّد الشركة على تواجدها الدائم لخدمة المواطنين والردّ على جميع استفساراتهم وشكاوىهم.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل وظائف «الشباب والرياضة».. الشروط ورابط التقديم
  • وزير الدفاع الإسرائيلي يهاجم فرنسا والخارجية تتبرأ
  • ضبط بمخدرات داخل المترو.. حبس نجار سنة وتغريمة 10 آلاف جنيه
  • يحمل توقيع زوجة حسام غالي.. فستان عروس محمد هاني يخطف الأنظار
  • حبس المتهم بقتل مسنة في الشرقية بقصد سرقتها
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يطلع على استعدادات بدء تطبيق «حظر العمل وقت الظهيرة»
  • العور: «حظر العمل وقت الظهيرة» حقق مستويات التزام عالية
  • اعتدى على سائحة وأمسك ساقها.. 6 أشهر مع الشغل لمتحرش الإسكندرية
  • الحبس 6 أشهر لسائق أوبر بالإسكندرية تحرش بسيدة
  • مياه الإسكندرية تُعزّز استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك