أكد أحمد الميرغني لاعب الزمالك السابق، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لن يقوم بتغييرات كثيرة في تشكيل المنتخب، مشيرًا إلى أنه يتوقع الاعتماد على مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وهو من أفضل الحراس ولديه ثبات انفعالي كبير مع الأهلي وشارك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكذلك ظهر بمستوى طيب في نهائي كأس مصر.

رضا عبد العال: كأس العاصمة ليست مقياسًا للحكم على حسام حسن دلعي جوزك وأولادك..أفضل تطبيقات الطبخ المجانية في رمضان 2024

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "مصطفى شوبير قد يشارك في المباراة بسبب دعم والده أحمد شوبير للجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن، ولذلك توقعي الشخصي أن يشارك مصطفى أساسيًا، وهو حارس جيد ويستطيع تحمل المسئولية، ولكن من يستحق اللعب هو محمد أبوجبل بشكل أساسي في لقاء نيوزيلندا".

وأضاف: "تشكيلة المنتخب قد تضم أيضا محمد هاني، وأحمد حجازي، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد حمدي قد يلعب اساسيا لحين عودة أحمد فتوح مجددًا، ومروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور في الوسط، وتريزيجيه ومرموش ومصطفى محمد في الخط الأمامي".

وواصل: "حسام حسن يحب اللعب الهجومي دائما، ويضغط على أي منافس، وأعتقد أنه لن يغير طريقة لعبه، وسيلعب منتخب مصر بضغط عالٍ على نيوزيلندا، وأحمد حجازي وعبدالمنعم مع حمدي فتحي من عناصر قوة المنتخب المصري وقادرين على التعامل مع الكرات العالية".

وأكمل: "أحمد حجازي لديه عقلانية كبيرة، ولا يجازف أمام مهاجم ويتفادي المواقف التي يكون فيها سرعات، وقادر على التعامل جيدًا مع تلك المواقف".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد الميرغني الزمالك حسام حسن المنتخب حسام حسن

إقرأ أيضاً:

حقيقة رحيل الشناوي عن الأهلي بالميركاتو الصيفي

كشف أحمد حسام ميدو، حقيقه ما تردد عن رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، خلال الفترة المقبلة.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت جدلًا واسعًا بخصوص مستقبل محمد الشناوي مع الاهلي، ومن سيحرس مرمى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، في ظل تألق مصطفى شوبير خلال الفترة الأخيرة.

وأكد ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “الريمونتادا” المذاع عبر فضائية “المحور”، أن مصطفى شوبير يقدم مستويات مميزة مع الاهلي، ويستحق أن يكون حارسه الأساسي في الفترة القادمة.


وتابع: “الشناوي يملك خبرات واسعة، إلا أن هناك اتجاه داخل النادي الاهلي بالموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في حال وجود عرض جيد يفيد النادي واللاعب”.

وأضاف: “الاهلي لن يمانع رحيل الشناوي في ظل وجود مصطفى شوبير المتألق، واحتراف محمد الشناوي مكسب للجميع، وهننتهي من الجدل المنتشر على مين فيهم الأفضل”.

وشدد على أن الشناوي يملك عرضًا من الدوري السعودي لضمه في الانتقالات القادمة.

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يقود هجوم سموحة أمام بيراميدز في لقاء الجولة 11 بالدوري
  • كولر يرفض عودة حجازي للأهلي.. تعرف علي السبب
  • دويدار: زيزو يشبه بركات.. وكان يجب ضم سام مرسي لقائمة المنتخب
  • حقيقة رحيل الشناوي عن الأهلي بالميركاتو الصيفي
  • شوبير يكشف تطورات مفاجأة في صفقة الأهلي وأحمد حجازي.. قرار كولر
  • عاجل| صدمة لـ مصطفى شوبير في الأهلي بسبب كولر
  • نور النبوي يساند والده بالعرض الخاص لفيلم "أهل الكهف"
  • أحمد عيد عبدالملك: تأهل مصر لكأس العالم 2026 محسوم ويتطلب صناعة منتخب قوي
  • ناقد رياضي : تصريحات حسام حسن مع المنتخب لازالت مثيرة للجدل
  • إصابة مصطفى شوبير بسبب جماهير غينيا بيساو وعقوبة منتظرة