تفقد الدكتور محمد خلف الله، رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، يرافقه المهندس صلاح عبد الهادى، نائب رئيس الجهاز، ومديرو الإدارات المعنية، أعمال التطوير ورفع كفاءة (الطرق - مبنى الحماية المدنية – الجمارك – السور - الزراعة) بالمنطقة الحرة العامة الصناعية بدمياط الجديدة، شرق الميناء.

وأشار رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، إلى أن ذلك يأتي لدعم الاستثمار بالمنطقة الحرة العامة الصناعية، والتى تعد محورا استثماريا وتنمويا متعدد الكيانات الاقتصادية داخل المنطقة الحرة التى تبلغ مساحتها 190 فدانا على شاطيء البحر المتوسط.

وأوضح الدكتور محمد خلف الله، أنه تم الانتهاء من أعمال رفع الكفاءة لمبنى الجمارك بالمنطقة الحرة، وجارٍ الانتهاء من أعمال رفع كفاءة مبنى وحدة المطافى لتوفير أوجه الدعم والخدمات.

وشدد رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، على جهاز الإشراف والشركة المنفذة، ضرورة تكثيف وسرعة الانتهاء من أعمال رفع كفاءة الطرق والمداخل بالمنطقة الحرة، والالتزام بالمواصفات وجودة تنفيذ الأعمال والبرنامج الزمنى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدينة دمياط الجديدة جهاز مدينة دمياط الجديدة بالمنطقة الحرة دمیاط الجدیدة رئیس جهاز

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. مناقشة خطة أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق بحاضرة الدمام

عقدت أمانة المنطقة الشرقية، اليوم الأحد، مع مرور المنطقة الشرقية، اجتماعاً لمناقشة خطة أعمال تطوير مشاريع الطرق، ورفع كفاءة الطرق والجسور والتقاطعات بحاضرة الدمام، وكذلك التأكد من أعمال وسائل السلامة المرورية وانسيابية الحركة المرورية خلال فترة أعمال الصيانة.
وناقش الاجتماع الذي ترأسه أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير مع مرور المنطقة الشرقية، استثمار إجازة المدارس للعمل على تطوير الطرق، والذي يأتي من ضمنها، تقاطع مجمع كباري طريق الجبيل الدمام السريع، مع طريق الملك عبد العزيز، وكذلك طريق الملك فهد بن عبد العزيز الرابط بين الدمام والخبر، حيث سيتم العمل فيه على عدة مراحل.
أخبار متعلقة الشرقية.. خطة لتحويل طريق الملك فهد بالدمام إلى واحة خضراءالشرقية.. تذكير لأولياء أمور الطلبة بالتسجيل في خدمة النقل المدرسيوعرضت الأمانة خطتها المرورية لمراحل أعمال تطوير تقاطع مجمع كباري طريق الجبيل الدمام السريع، مع طريق الملك عبد العزيز، وكذلك طريق الملك فهد بن عبد العزيز الرابط بين الدمام والخبر، والذي تتضمن عدد من أعمال الصيانة ووسائل السلامة المرورية، بطول إجمالي 15750 متر، والتي ستتم على 10 مراحل لتشمل 10 جسور.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جانب من الاجتماع- اليوم حركة الأفراد والبضائعونوهت أمانة المنطقة الشرقية خلال الاجتماع الذي حضره عدد من مسؤولي الأمانة، ومرور المنطقة، ولجنة السلامة المرورية، إلى أهمية هذا المجمع كونه يربط مدن المنطقة ببعضها، وتأثيره الكبير على حركة الأفراد والبضائع.
وأشارت إلى اعتزامها عمل صيانة كاملة للمجمع، وذلك بإعادة سفلته وتغيير فواصل الجسور، وتحسين وسائل السلامة المرورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال رصف الطرق بالمنطقة الحرة
  • وزير الإسكان: تنفيذ أعمال رفع الكفاءة وتطوير الطرق بمدن الشروق وبني سويف وأخميم والمنيا الجديدة
  • تنفيذ أعمال رفع الكفاءة وتطوير الطرق في 4 مدن
  • صور .. تنفيذ أعمال رفع الكفاءة وتطوير الطرق بمدن الشروق وبني سويف وأخميم والمنيا الجديدة
  • الانتهاء من 34 مشروعًا أثريًا.. ننشر تفاصيل اجتماع وزير الآثار بالأمين العام
  • بتكلفة 27 مليون جنيه.. قرب الانتهاء من أعمال الرصف ورفع كفاءة شارع ستالينجراد بحي المناخ
  • محافظ السويس يتفقد أعمال التطوير والتنسيق الحضارى بمدينة الإيمان
  • رئيس مدينة الغردقة يتفقد أعمال التطوير بمنطقة فاطمة الزهراء بالأحياء
  • محافظ المنوفية يفتتح أعمال تطوير النصب التذكاري بالباجور
  • الشرقية.. مناقشة خطة أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق بحاضرة الدمام