مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 12.. يبحث الكثير من المساهدين عن أحداث الحلقة الـ 12 من مسلسل بيت الرفاعي، وهذا ما سوف نستعرضه خلال السطور التالية.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ 12

شهدت الحلقة الـ 12 من مسلسل بيت الرفاعي، خطف فاروق « أحمد رزق» لحبيبة ابنة ياسين «أمير كرارة» من المدرسة، حيث تذهب هند «إيناس كامل» إلى المدرسة حتى تتسلم ابنتها حبيبة ولكن مديرة المدرسة تخبرها بأن شخصا يدعى فاروق وجاء وأخذها باعتباره عمها.

هذا وخلال الحلقة أخبرت هند، زوجها صلاح بأنها حصلت على عرض سفر خارج مصر بعد ترقيتها وتوافق هند على ذلك وأن تبعد عن الخطر وعن عائلة والدها، وفى نفس الوقت ظهرت جمالات «رحاب الجمل» مرة أخرى وتعود إلى الغرفة الموجودة في المقابر، ويخبرها عم محمود الذى يجلس أمام المقابر أنه سيوفر لها شغل خادمة في منزل حتى تستطيع جلب مصروفاتها.

من ناحية أخرى أعطى ياسين «أمير كراة»، سعيد «محمد لطفي» أموال مصاريف وأجرة مساعدته له في الإمساك بقاروق، ولكن سعيد يرفض، ويؤكد أن سامية «ميرنا جميل»، تصرفت بشكل صحيح بمساعدة فاروق في الهرب، وأنه لا يصح أن يترك منزلها ويعرض عليه أن يجلس معه في غرفته.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 12

ثم تذهب سامية إلى ياسين في المصنع حتى تصالحه وتؤكد له أنه ستساعده في الوصول لأخوته البنات، وبالفعل يذهبان إلى صديقة لجمالات ولكنها تخبر سامية أنها لا تعرف عنها شيء، وفى نفس الوقت يبدأ ياسين في العمل بفرده حيث حصل على كمية كبيرة من المناديل مع الحاج عوض «صبري عبد المنعم»، الذي يبيع له بسعر الجملة ويساعده في التوزيع سعيد.

مسلسل بيت الرفاعي

والجدير بالذكر أن مسلسل بيت الرفاعي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

والجدير بالذكر أن مسلسل بيت الرفاعي من بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضاًمسلسل بيت الرفاعي الحلقة 12.. أمير كرارة يخطف أحمد رزق

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 10 والقناة الناقلة

ملخص مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 12 مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بیت الرفاعی الحلقة 12 أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز

 

 

نشرت النجمة ياسمين رئيس علي حسابات السوشيال ميديا الرسمية الخاصة بها صور من حفل استقبال زواجها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز  والذي تم في حفل صغير وبسيط يجمع الأقارب والأصدقاء.

وأحمد عبد العزيز هو رجل أعمال مصري يعمل في قطاع التعدين والطاقة المتجددة والمقاولات وال F & B وهو نائب رئيس شركة Impact Group international  ومدير عام شركة البنيان العربي ويهوى الرياضة والصيد ورياضة السيارات.

وظهرت النجمة ياسمين رئيس بفستان من تصميم نور عزازي ومكياج ميرنا قزمان وشعر جوني وستايلست ندى حسام وتم التعاون مع مصور الفوتوغرافيا دانيال صليب.

وتنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها "الفستان الأبيض" قريبًا بمشاركة أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، أسماء جلال، من إنتاج فيلم كلينك لمحمد حفظي. كما يعتبر أحدث أعمال ياسمين رئيس مسلسل " جودر ألف ليلة وليلة" الذي عرض في موسم رمضان وحققت ياسمين ردود فعل إيجابية بدور شهرزاد والمسلسل من بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، وليد فواز، أحمد فتحي وإنتاج المتحدة وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى وميديا هب.


 

 


 

مقالات مشابهة

  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • في ذكرى وفاة حسن حسني.. تعرف على تفاصيل وصيته لـ هاني رمزى
  • حكاية مسلسل أظهر قصة الحب بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • الأحد المقبل.. مسلسل «جودر» في ندوة لـ اتحاد كتاب مصر
  • تعرف على حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • "دواعي السفر".. أمير يكشف قصة والدته لـ كامل الباشا في الحلقة الخامسة
  • ياسين نجل أكرم حسني: أحب أعمل أدوار تانية مع بابا
  • رحاب الجمل تنضم لأبطال مسلسل "برغم القانون"