استجابة لما نشرته الوفد نجحت نقابة أطباء الأسنان فى الوصول إلى اتفاق لتحصيل مديونياتها لدى شركة الحلول الرقمية المسؤولة عن توزيع البنج على الاطباء والبالغ قيمتها 3.5 مليون جنيه وفى مقطع فيديو نشره الدكتور إيهاب هيكل النقيب العام أكد أنه فى يوم 6 مارس تحدث مع الشركة وطالبها بدفع مديونياتها وبالفعل التزمت بدفع 337 الف جنيه عن شهر يناير وأن الادعاء بأن الشركة قامت بدفع مديونياتها بعد نشر عدد الوفد يوم 8 مارس غير صحيح .

واكد انه يوم الجمعة 15 مارس بناء على طلب الشركة بعقد اجتماع مع مجلس نقابة الأسنان اتجه النقيب الى الاجتماع مع الشركة وتوصل الى اتفاق بالتزام الشركة بدفع أرباح النقابة الشهرية بصورة منتظمة اما فيما يخص مبلغ 3.5 مليون جنية فان الشركة التزمت بدفع مليون جنيه فى 18 مارس «بعد عشرة أيام من نشر عدد الوفد» وأخرى فى ابريل وفى مايو يتم دفع مليون ونصف المليون جنيه، وذلك لحين تسوية الخلافات سواء قضائيا او رضائيا مؤكدا ان العقد المبرم لا يحتوى على بند دفع مديونيات الشركة باثر رجعى.

وأكد هيكل ان هناك دعوى مقامة من شركة الحلول الرقمية لتفسير العقد تنظر أمام المحكمة فى ابريل القادم وفى جميع الأحوال فى حالة خسارة النقابة للقضية أو ربحها، فالشركة ملتزمة بدفع مبلغ 3.5 مليون جنيه .

ونحن بدورنا نرد على الدكتور إيهاب هيكل نقيب أطباء الاسنان وادعائه بان الشركة التزمت بدفع مديونياتها قبل نشر عدد الوفد بعنوان «مديونية شركة الحلول الرقمية تهدد عرش هيكل بنقابة الاسنان» ان الوفد تواصلت مع الدكتور يوسف حمزة عضو مجلس نقابة أطباء الاسنان يوم 13 مارس وأكد قائلا « بالفعل الشركة تتهرب من سداد المديونية وأن آخر اجتماع لمجلس النقابة قررعدم التفريط فى المديونية المقررة على الشركة ومقاضاتها قضائيا خاصة وان المجلس ارسل خطابًا للشركة برد مديونياتها دون اى رد فعل من الشركة، مشيرًا الى انه من المقرر اجتماع المجلس فى الأربعاء الثانى او الرابع من شهر مارس لتحديد ما سيتم اتخاذه من إجراءات لعدم ضياع مديونية عام كامل بقيمة 3.5 مليون جنية من مستحقات النقابة.

و ما يؤكد ان الوفد قد مارست المهنية الكاملة فى عرض الازمة لأننا حاولنا التواصل مع الأمين العام الدكتور محمد علاء والنقيب العام الدكتور إيهاب هيكل والمتحدث الرسمى للنقابة الدكتور أحمد الشيال ولكن دون جدوى .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

عاجل| مصدر: الوفد المصري تمسك بضرورة إدخال 350 شاحنة مساعدات لغزة يوميا

أكد مصدر رفيع المستوى، بأن الوفد المصري تمسك بضرورة العمل الفوري لإدخال ما لا يقل عن 350 شاحنة مساعدات للقطاع يوميا تشمل كافة المواد اللازمة سواء غذائية أوطبية أو وقود، حسبما أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

عاجل| مصدر رفيع المستوى: انتهاء اجتماع ثلاثي بالقاهرة ضم مصر وأمريكا وإسرائيل عاجل| مصدر رفيع المستوى: جهود مصرية مكثفة للعودة إلى مفاوضات الهدنة بغزة

وأعلن مصدر رفيع المستوى، اليوم الأحد، عن انتهاء اجتماع ثلاثي بالقاهرة ضم الوفد الأمني المصري ووفود الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل.

وتابع المصدر رفيع المستوى، أن مصر تمسكت خلال الاجتماع بموقفها الثابت بضرورة الانسحاب الإسرائيلي من الجانب الفلسطيني لمعبر رفح حتى يتم استئناف تشغيله. 

وأضاف المصدر، أن الوفد الأمني المصري أكد على مسئولية إسرائيل الكاملة عن عدم دخول مواد الإغاثة والمساعدات الإنسانية لقطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • ABC يرفع أرباحه 73%
  • إعلام مصري: انتهاء الاجتماع الثلاثي في القاهرة حول غزة
  • مصدر رفيع المستوي: انتهاء الاجتماع الثلاثي حول المفاوضات الفلسطينية في القاهرة
  • حقيقة اكتشاف هيكل نصفه إنسان والآخر حصان.. «حكمة جامعية للطلاب»
  • انتهاء اجتماع ثلاثي في القاهرة لبحث إعادة تشغيل معبر رفح
  • انتهاء الاجتماع الثلاثي في القاهرة حول معبر رفح
  • عاجل| مصدر: الوفد المصري تمسك بضرورة إدخال 350 شاحنة مساعدات لغزة يوميا
  • انتهاء الاجتماع الثلاثي بالقاهرة.. و"شرط" لتشغيل معبر رفح
  • عرض أكبر هيكل ديناصور للبيع في مزاد بـ6 ملايين دولار (فيديو)
  • أستاذ اقتصاديات الصحة يكشف سبب نقص الأدوية في الأسواق