تشهد انتخابات نقابة المحامين في محافظة كفر الشيخ، إقبالًا متوسطًا، وهي تجري تحت إشراف قضائي كامل، برئاسة المستشار أحمد راضي، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية بطنطا، والمستشار عبد الوهاب صقر، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية بطنطا.

انتخابات نقابة المحامين في محافظة كفر الشيخ

وتجرى انتخابات نقابة المحامين في محافظة كفر الشيخ بـ16 لجنة فرعية بالمحاكم يترأس كل لجنة مستشار، ومن لهم حق التصويت 9 آلاف و102 محامي على مستوى محافظة كفر الشيخ، حيث تجري الانتخابات على منصب النقيب العام، وأعضاء مجلس الإدارة، بالنقابة العامة على مستوى الجمهورية.

9 آلاف محامِ يدلون بأصواتهم في 16 لجنة فرعية

وقال فراج زعفان، نقيب المحامين بكفر الشيخ، إنّ أعضاء الجمعية العمومية للمحامين بكفر الشيخ ممن لهم حق التصويت على مستوى المحافظة يبلغ 9 آلاف و102 محامي، وأنّ الانتخابات تجري من خلال 16 لجنة بمختلف المحاكم وتحت إشراف قضائي كامل من النيابة الإدارية، لافتاً أنّ الانتخابات من 9 صباحاً وحتى 5 مساءً، ثم بعد ذلك تتم عملية الفرز، ويتم إعلان النتيجة عن طريق اللجنة العامة بالقاهرة.

وأكد «زعفان»، أنّ انتخابات نقابة المحامين في محافظة كفر الشيخ تتم بحرية تامة دون أي توجهات لصالح أحد أو ضد أحد، مشيراً إلى أنّ عملية التصويت كانت ضعيفة في بداية التصويت بسبب الصيام، ثم بدأت في الزيادة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ انتخابات نقابة المحامين نقابة المحامين انتخابات محافظة كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

مرشّح تيار العزم حلّ في المركز الأوّل في انتخابات أعضاء مجلس نقابة أطباء طرابلس

فازت لائحة الائتلاف بين "تيار العزم" وتيار "المستقبل" وتيار "المردة" في الانتخابات الفرعية التي جرت في نقابة أطباء لبنان ـ طرابلس لإختيار ثلاثة أعضاء جدد لمجلس النقابة. وقد تم تشكيل لائحة ضمت الدكاترة يحيى صالح (العزم) وهلا عبدالله (المستقبل) وإبراهيم مقدسي (المردة) في مواجهة لائحة ضمت كل من الدكاترة النقيب السابق إيلي حبيب وعامر حمزة ورفعت السوداء، لكن هذه اللائحة لم يكتب لها الاستمرار بعد إنسحاب حبيب وحمزة، فآثر المرشح السودا الاستمرار في الترشيح منعا للتزكية. وبعد صدور النتائح، فاز مرشح "العزم" الدكتور يحيى صالح بأعلى نسبة من الأصوات حيث نال 354 صوتا وحلّ في المركز الأول، وتلاه الدكتورة هلا عبدالله ونالت 350 صوتا، فيما نال الدكتور إبراهيم مقدسي 279 صوتا، ونال الدكتور رفعت السودا 241 صوتا.   نقابة أطباء بيروت وانتهت عملية انتخاب أربعة اعضاء جدد لمجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت من أصل 15 مرشحا في بيت الطبيب، بحضور نقيب اطباء لبنان في بيروت البروفسور يوسف بخاش ومندوب وزارة الصحة العامة مدير عام العناية الطبية الدكتور جوزف حلو اللذين اشرفا على عملية الفرز. وبنتيجة فرز الاصوات فاز تحالف حزب الله وحركة أمل والتياار الوطني الحر ومستقلين كل من الدكتور جعفر فضل عباس وعلي موسى حوماني ووليم نبيه معوض ورائف خليل رضا. كما صدقت الهيئة العامة على البيانات المالية ومقررات الجمعية العمومية.

مقالات مشابهة

  • مرشّح تيار العزم حلّ في المركز الأوّل في انتخابات أعضاء مجلس نقابة أطباء طرابلس
  • من فاز في انتخابات نقابة الأطباء في بيروت والشمال؟
  • المستقبل يُعلن فوز اللائحة المدعومة منه في انتخابات نقابة الأطباء في الشمال
  • بعد تجاوز أعضائها 300 ألف.. نقابة المحامين تكشف حقيقة وقف القيد
  • تعارك بالأيدي واشتباك بالكراسي.. ما حدث في اجتماع نقابة المحامين؟
  • تشكيل لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين خلال اجتماع الهيئة العامة
  • وظائف نقابة المحامين 2024.. الشروط والأوراق المطوبة
  • وظائف نقابة المحامين 2024.. اعرف الشروط والتخصصات وطريقة التقديم
  • وظائف نقابة المحامين 2024.. اعرف التخصصات والمستندات المطلوبة
  • انتهاء التصويت في انتخابات نادي قضاة مجلس الدولة وبدء فرز الصناديق