المناطق_متابعات

شاركت جامعة الملك عبدالعزيز في الحدث العالمي “ساعة الأرض” 2024، وذلك بتخفيض وإطفاء الإنارة غير الضرورية عن مبانيها لمدة 60 دقيقة تصديًا لظاهرة تغير المناخ، وجذب الانتباه لخطورة الاستهلاك المفرط للطاقة، وتأثيراتها السلبية على كوكب الأرض، وتشجيعًا على السلوكيات الإيجابية الرامية إلى الحفاظ على البيئة والكوكب، لضمان بيئة ومستقبل مستدام.

وتعد المبادرة العالمية “ساعة الأرض” حدثاً عالمياً سنوياً ينظمه الصندوق العالمي للطبيعة، وتأتي مشاركة الجامعة بهدف تعزيز الوعي بأهمية اتخاذ خطوات إيجابية للحد من معدلات الاستهلاك ووقف الهدر في الموارد من خلال تغيير ممارساتنا اليومية لتقليل التأثيرات البيئية لتغير المناخ والتكيف معها.

أخبار قد تهمك جامعة الملك عبدالعزيز تكُرّم الفائزين والمتميزين محلياً وعالمياً 7 مارس 2024 - 1:04 مساءً نائب أمير مكة يُشرّف حفل تخريج الدفعة 53 من طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز 6 مارس 2024 - 1:14 صباحًا

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جامعة الملك عبدالعزيز جامعة الملک عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

بدء أعمال التحويلة المرورية للمرحلة الثانية على طريق الملك عبدالعزيز اتجاه الميناء

أعلنت الهيئة العامة للطرق أنه اعتبارًا من اليوم الاثنين الموافق 10 يونيو 2024، ستبدأ أعمال التحويلة المرورية للمرحلة الثانية على طريق الملك عبدالعزيز اتجاه الميناء.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة لتطوير وتحسين شبكة الطرق والمرافق المرورية في المملكة، بهدف تسهيل حركة المرور وتحسين السلامة المرورية للمواطنين والمقيمين.

ويأتي تنفيذ هذه التحويلة المرورية ضمن سلسلة من المشاريع الهامة التي تهدف إلى تحسين البنية التحتية وتطوير الخدمات المرورية لتلبية احتياجات المجتمع المتزايدة.

اعتباراً من اليوم الاثنين 1445/12/4هـ الموافق 2024/6/10م, بدء أعمال التحويلة المرورية للمرحلة الثانية على طريق الملك عبدالعزيز اتجاه الميناء. pic.twitter.com/WeT5eiD9Rl

— الهيئة العامة للطرق (@RGAsaudi) June 10, 2024

مقالات مشابهة

  • “تراحم” الجوف تشارك في استقبال وخدمة صيوف الرحمن وتنفذ مبادرة لسقيا المساجد
  • “العصيمي” برتبة ملازم
  • “منشآت” تخرّج 20 شركة ناشئة جامعية من مسرعة جامعة الملك فيصل
  • بسبب “خطأ في التأشيرة” .. نحو 140 حاجا ليبيا يفترشون الأرض بمطار جدة
  • أبوظبي تستضيف “المنتدى العالمي للتنقل ومدن الدراجات الهوائية” ديسمبر المقبل
  • رزان المبارك : مخرجات “COP28” نجحت في دمج الحفاظ على المحيطات ضمن أجندة المناخ
  • بدء أعمال التحويلة المرورية للمرحلة الثانية على طريق الملك عبدالعزيز اتجاه الميناء
  • «فاو»: إنتاج الاستزراع السمكي من المزارع يتفوق على البحار والمحيطات
  • وزير الاتصالات يجتمع بقيادات وطلاب جامعة الملك عبدالعزيز
  • وزير الاتصالات يجتمع بقيادات وطلاب جامعة الملك عبدالعزيز ويشيد بدورهم المستقبلي في نمو الاقتصاد الرقمي والبحث والابتكار