قامت مديرية الشباب والرياضة بأسوان بتنفيذ الأسبوع الرابع من شهر مارس من فعاليات الرواق الازهري للنشء أعضاء مراكز الشباب وأسرهم بمركز شباب الشطب بإدارة شباب دراو. 

ويهدف الرواق الازهرى إلى تصحيح المفاهيم الدينية المغلوطة عند النشء، والرد على التساؤلات التى ترد فى أذهان النشء حيث حاضر فيها فضيلة الشيخ الحسيني جاد الواعظ الديني بمنطقة وعظ دراو الازهرية وموضوع الندوة عن " حق الأرحام " وتحدث فيها عن التعامل الاخلاقى مع الاقرباء، وأعطى أمثلة من سيره الرسول صلى الله عليه وسلم على ذلك وأن أهم ما يميز الفرد فى المجتمع هى الاخلاق الحميدة ومن أهمها صلة الرحم.

 

أهالى مدينة السباعية يشكرون محافظ أسوان لتسوية الطريق المؤدى لمقابر المدينة أوقاف أسوان تنظم سلسلة من الندوات التثقيفية والتوعوية خلال شهر رمضان الرواق الازهرى 

وتقام الفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء الوزير المحافظ أشرف عطية محافظ أسوان، والدكتورة جيهان حنفى رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء ، وناصر سليم عبد المجيد وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب بأسوان، وافراح سيد حسن وكيل الشباب بالمديرية، وايمان عثمان مدير عام إدارة الموهوبين والمبدعين بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور عبدالله محى الدين مدير إدارة النشاط الثقافى بالوزارة. 
 

وتحت إشراف إدارة تنمية النشئ، وبالتعاون مع عاطف محمد أحمد مدير إدارة دراو والعاملين بها، وإشراف مدير المركز علي أحمد صالح، ورئيس مجلس إدارة المركز محمد أحمد محمد محمود. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان الشباب والرياضة اخبار المحافظات الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية على مستوى الجمهورية والتي ينظمها الاتحاد العام لشباب العمال والمنفذة بمركز شباب ١٥ مايو بشبرا الخيمة، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.  

وتنطلق فعاليات البرنامج في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالكيانات الشبابية، والتي تهدف من خلال برامجها إلى تأهيل الكوادر الشبابية للمحليات وتخريج القيادات على المستوى الوطني، وتعريف الشباب بالدور الحقيقي للمجالس المحلية، التي تسعى الدولة المصرية لتفعيله بحضور عبدالعزيز سمير رئيس الاتحاد العام لشباب العمال. 
أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية على اهتمام الوزارة بالكيانات الشبابية، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بضرورة مساعدة الكيانات الشعبية والتعاون المشترك لتنفيذ البرامج التوعوية والأنشطة التي تنظمها الكيانات، لما لها من أثر كبير في تنفيذ الأهداف المشتركة التي تتيح للشباب فرصًا كبيرة للتدريب من أجل القيادة والتطوير على المستوى الفردي والجماعي.

حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية..

 

وأوضح أن محافظة القليوبية تشهد تعاونًا مع العديد من الكيانات الشبابية التي تتبنى وزارة الشباب والرياضة رعايتها، وتوفر القليوبية كل الاستعدادات اللازمة للشباب لتنفيذ البرامج والأنشطة والخدمات التي تقدمها الكيانات الشبابية للشباب ولكل فئات المجتمع، وعلى مستوى مركز شباب المحافظة لتحقيق أهدافها.

كما تابع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، تطوير عدد من الأعمال الإنشائية بنادي بنها الرياضي في وجود رئيس مجلس إدارة النادي ونائب المدير التنفيذي للنادي، بعد موافقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تطوير منشآت النادي بتكلفة ٣ ملايين و٦٠٠ ألف جنيه.

شملت الأعمال الإنشائية إنشاء وتطوير ملعبين أكريليك متعددين وتطوير غرف خلع الملابس الملحقة بهم، بالإضافة إلى تطوير المدرجات وأماكن مشاهدة الجمهور للمباريات حول الملعب، كما شمل التطوير الحديقة والنادي الاجتماعي ورفع كفاءة حمامات المبنى الإداري.

 

مقالات مشابهة

  • وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • انطلاق القوافل التعليمية المجانية لطلاب المرحلة الثانوية بقرى حياة كريمة بالدقهلية
  • وكيل «شباب الشرقية»: متابعات مستمرة على الهيئات الرياضية للتأكد من انتظام العمل
  • إطلاق برنامج اكتشاف المواهب «موهبتي» في الشرقية
  • وزير الشباب يلتقى شباب حملة "تيكيا Techia" للتوعية بأضرار المخلفات الإلكترونية
  • "التحول الرقمي والجرائم الإلكترونية" ندوة تثقيفية بمركز شباب المدمر بطما
  • دورة تدريبية حول "التطوع الرقمى وثقافة العمل التطوعي" بمركز شباب الشوحط بشمال سيناء
  • ورش عمل للشباب والرياضة بمراكز شباب الاسكندرية
  • فك لغز العثور على سيدة بها طعن بأله حادة بمركز دراو اسوان
  • انطلاق مبادرة «تقدر فى١٠ أيام» لطلاب الثانوية العامة في أسوان