رفض الفريق الطبي المعالج لأحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، نقله إلى مستشفى بالقاهرة لاستكمال علاجه نظرًا لطول الرحلة بما قد يؤثر على حالته الصحية.

وذكر فؤاد الرجال، المدير الإداري المناوب للمستشفى، في تصريحات للصحفيين، إن أحمد رفعت ارتفع ضغطه بشكل مفاجئ ولذلك تقرر تأجيل نقله حتى إجراء مزيد من الفحوصات والتحاليل والاطمئنان عليه حتى يكون جاهزًا، ونتيجتها ستظهر في خلال 24-48 ساعة.

وأشار إلى التنسيق الكامل مع مستشفى وادي النيل قبل استقبال اللاعب من حيث تبادل الأشعة والتحاليل وجميع ما يلزم اللاعب لنقله.

رئيس جامعة الإسكندرية يشارك إتحاد الطلاب حفل الإفطار الجماعي بعد الإفاقة الكاملة.. تأجيل قرار نقل أحمد رفعت إلى القاهرة

وقد شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة في الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر، والذي يخضع للعلاج بمستشفى زمزم التخصصي بالإسكندرية، حيث استعاد رفعت وعيه بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

وذكر مصدر طبي بمستشفى زمزم، في تصريحات لصدى البلد، أن رفعت استعاد وعيه بشكل كبير بفضل دعوات المصريين، وجهود الأطباء داخل المستشفى، وتم اتخاذ قرار بنقله لمستشفى وادي النيل في القاهرة، لاستكمال رحلة علاجه.

وأوضح المصدر أن نقل اللاعب أحمد رفعت من مستشفى زمزم بالإسكندرية إلى مستشفى وادي النيل بالقاهرة، سيتم عبارة سيارة إسعاف مجهزة ومخصصة للحالات المماثلة لحالة رفعت.

وفي سياق متصل، قال نادر شوقي وكيل اللاعب، في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس" أن العناية الإلهية أنقذت اللاعب ودعوات الجماهير، وما حدث إعجاز وفقا لحديث أطباء من خارج مصر معه.

وتقدم شوقي بالشكر لأطباء مستشفى زمزم وقاموا بعملهم بشكل رائع مثلما يقول الكتاب حتى اللحظة الحالية".

وقد أصيب رفعت خلال مباراة فريقه مودرن فيوتشر مع الاتحاد السكندري، في أول أيام رمضان، بإستاد الإسكندرية، وتم نقله لمستشفى زمزم لتلقي العلاج اللازم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد رفعت اتحاد الطلاب الاتحاد السكندري الحالة الصحية الساعات الماضية الفحوصات والتحاليل الفريق الطبي العلاج اللازم المدير الإداري مستشفى زمزم أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

حماس والجهاد: يجب أن يتضمن أي اتفاق لوقف إطلاق النار إنهاء العدوان بشكل دائم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل أن حركتي حماس والجهاد الإسلامي شددتا على ضرورة أن يتضمن أي اتفاق لوقف إطلاق النار إنهاء العدوان بشكل دائم، وانسحابًا كاملًا من قطاع غزة، إلى جانب إعادة الإعمار، ورفع الحصار، والتوصل إلى صفقة تبادل جادة.

وأعلنت حركة حماس أن رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية استقبل الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة ونائبه محمد الهندي خلال زيارتهما الحالية إلى الدوحة.

ووفقًا لبيان حركة حماس عبر قناتها على تليجرام، تناول الوفدان التطورات السياسية والميدانية بشكل شامل، مع التركيز على الحرب العدوانية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

أضاف البيان أن الطرفين شددا على أهمية وحدة المقاومة الفلسطينية على الصعيدين الميداني والسياسي لتحقيق أهداف الشعب الفلسطيني على المدى القصير والطويل. وأشادوا بتماسك جبهة المقاومة في مختلف المناطق بما في ذلك لبنان واليمن والعراق.

كما ناقش الجانبان تطورات المفاوضات غير المباشرة والجهود المبذولة لوقف الحرب، مؤكدين على أن أي اتفاق يجب أن يشمل وقفا دائما للعدوان، وانسحابا كاملا من قطاع غزة، وإعادة الإعمار، ورفع الحصار، والتوصل إلى صفقة تبادل جادة.

وتطرق اللقاء أيضا إلى أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي والانتهاكات والجرائم التي يرتكبها الاحتلال في الضفة الغربية والقدس، مؤكدين على ضرورة وضع حد لهذه الجرائم والعنصرية.
 

مقالات مشابهة

  • سر البند التاسع.. لماذا أصبح رمضان صبحي مهددا بالإيقاف 4 سنوات؟
  • لماذا يجب عليك الجري يومياً؟ 11 فائدة صحية للركض
  • لماذا يجب عليك الجري كل يوم؟ 11 فائدة صحية للركض
  • لماذا رفعت مصر أسعار الدواء بشكل غير مسبوق؟
  • الكنيسة الإنجيلية بالمقطم تنظم حفل تكريم لفريق عمل فيلم "رفعت عيني إلى للسما"
  • رئيس رواندا: يجب إنهاء المعاناة في غزة ووقف إطلاق النار فورا
  • حماس والجهاد: يجب أن يتضمن أي اتفاق لوقف إطلاق النار إنهاء العدوان بشكل دائم
  • السودان: «نقابة الأطباء» تؤكد خروج مستشفى الفاشر من الخدمة
  • حماس: سنتعامل بشكل إيجابي مع أي مبادرة تضمن إنهاء الحرب
  • " رمضان صبحي لن يتم إيقافه يوم" تعرف على سيناريوهات أزمة نجم بيراميدز