البوابة:
2024-06-16@14:17:24 GMT

ياسمين صبري تفيض جمالا بإطلالة رمضانية أنيقة

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

ياسمين صبري تفيض جمالا بإطلالة رمضانية أنيقة

البوابة-نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات (إنستغرام).

اقرأ ايضاً(نيولوك) لياسمين صبري و المتابعين: (مش هتبطلي عمليات تجميل؟!)

وخطفت ياسمين صبري الأنظار بإطلالة أنيقة، مرتدية عباءة باللون البيج مطرزة بالكامل، ذات أكمام واسعةـ مع وضع الحزام على الخصر لإبراز قوامها الرشيقوظهرت ياسمين صبري جمالها، ببعض اللمسات الجمالية، فاعتمدت على تحديد الشفاه باللون البني الداكن ووضع اللون البني الفاتح في الشفاه نفسها، واختارت اللون الذهبي كأيشادو فوق العين، و تركت شعرها منسدلا خلف ظهرها.

من جهة أخرى، وفي لقاء حصري مع برنامج (بودكاست بيج تايم)، كشفت النجمة المصرية ياسمين صبري عن جوانب من حياتها الشخصية، مستعرضة مسارها نحو النجاح وما تتطلع إليه في شريك حياتها المستقبلي.
 وعن المواصفات التي تبحث عنها في زوج مستقبلي، أكدت ياسمين صبري أهمية شخصية الرجل وقوتها، مشيرة إلى أن الحب ينمو مع الزمن والتعامل، وأنها لا تؤمن بمفهوم الحب من النظرة الأولى.

وفيما يتعلق بالصفات التي تكرهها في الرجل، أكدت أنها لا تتقبل الكذب بأي حال من الأحوال، مشيرة إلى أن الصدق والأمانة أساس في أي علاقة.


ووصفت الفنانة نفسها بأنها (كيان يضيف لأي رجل تتزوجه)، مؤكدة أنها لا تسعى لاستخلاص أي شيء من العلاقة سوى إضافة قيمة من خلال سمعتها وأسلوبها وطريقة حياتها.
وتحدثت أيضًا عن أول قصة إعجاب لها، حيث أشارت إلى إعجابها ببطل إفريقيا للسباحة، ولكنها لم تعلن عن ذلك بسبب فارق السن بينهما.
يشار الى أنه ياسمين صبري سيُعرض لها بداية من 16 رمضان الحالي، مسلسل (رحيل) من بطولة أحمد صلاح حسني ومحمد كيلاني، تأليف نادر سيف الدين، حسام حلمي، باسم حسين، إشراف على الكتابة محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ياسمين صبري یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)

خضعت الفنانة أية سماحة لجلسة تصوير جديدة، مشاركة متابعيها ببعض اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مستعرضة أنوثتها بفستان أسود جريء.


 

وبدت أية سماحة بفستان مثير، مصنوع من قماش الأسود اللامع، وتميز بقصته الجريئة، فكان مكشوف الصدر والظهر والأكتاف؛ لتستعرض مفاتنها وأنوثتها.

وتزينت أية بأقراط بسيطة مرصعة بالألماس؛ لتعطي لمسه راقية ومبهجة للاستايل.

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت أية سماحة تصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلاتها السوداء تتدلي على كتفيها بصيحة الويفي المرتب واللامع.


 

ووضعت أية مكياج متعدد الطبقات، باستخدام الكونتور والهايلايتر والكونسيلر، كما زينت وجنتيها ببلاشر باللون الوردي الفاتح، وأبرزت جمال عينيها بالكحل الأسود والماسكرا، بالإضافة لظلال العين بدرجات الشيمر اللامع، واختارت ملمع شفاه باللونين البني والنود؛ ليتماشيان مع لون بشرتها وجمالها الساحر.


 

كشفت الفنانة أية سماحة عن كواليس أحدث أعمالها الفنية مسلسل "السرداب" ، والذى من المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة .

تحدثت أية سماحة عن مسلسل "السرداب" بأنه عمل مختلف ويتكلم عن فترة الأربعينات ، والمسلسل مكون من 10 حلقات.

كشفت أية سماحة عن طبيعة دورها فى المسلسل، أنها تجسد دور جديد ومختلف وهو دور راقصة إستعراضية ، لذلك تشجعت لخوض هذه التجربة ، ومن المقرر طرح المسلسل بعد الإنتهاء من تصويره الذى أوشك على الإنتهاء.


 

وشاركت أية سماحة صورة برفقة الفنان أحمد حاتم من كواليس مسلسل "السرداب"، قائلة: "زيزي وعمر أفندي".


 

أبطال مسلسل "السرداب"

وينتمي مسلسل "السرداب" إلي نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف ، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا.

 

مقالات مشابهة

  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • هند صبري تُطلق اسم دلع على هذه الفنانة
  • حنان ترك تحتفل بعيد الأضحى مع الفنانة نورهان في أمريكا
  • دارفور بلدنا في أمسية رمضانية بسدني
  • بعد تصوير «سيكو سيكو».. صبري فواز يشيد بموهبة طه الدسوقي وعصام عمر
  • صبري فواز يشيد بموهبة عصام عمر وطه دسوقي
  • امرأة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها
  • أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)
  • الأحوال المدنية تفتح أبوابها أول أيام العيد
  • أسماء جلال.. تألفها مع "ولاد رزق 3" يضعها فى صدارة التريند