مسلسل جودر الحلقة الأولى.. شهدت الحلقة الـ 1 من مسلسل جودر، بطولة النجم ياسر جلال، العديد من الأحداث منها ولادة «جودر بن عمر المصري».

مسلسل جودر الحلقة 1

وشهدت الحلقة 1 من مسلسل جودر، بدء شهر زاد بسرد قصة جودر، والتي بدأت بولادة فاطمة «أيتن عامر»، لـ طفل، ويقرر عمر «محمود البزاوي» أن يسميه جودر، وعند ولادته ظهرت الفنانة نور في شكل ساحرة، وهي على وشك ذبح طفل، لتظهر لها البومة متجسدة في شكل إنسان يخبرها أن جودر بن عمر المصري تم ولادته، لتهتف نور لـ قبيلتها أن جودر بن عمر المصري ولد بالفعل وتبدأ القبيلة في الهتاف، حيث إن جودر سيقودهم إلى فك الرصد والوصول إلى كنوز الحكيم الشمردل «رشوان توفيق»، ومفتاح الكنوز الأربعة والقضاء على ملك الغطريف.

مسلسل جودر

وعند استكمال شهر زاد «ياسمين رئيس» الحكاية، جاء مسرور السياف «أحمد فتحي» لينهي حياتها ولكن يطلب منه الملك شهريار «ياسر الجلال» أن يتركها لليوم الثاني لأنه يريد سماع الحدوتة.

أبطال مسلسل جودر

مسلسل جودر، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

وفاء عامر في مسلسل جودر مواعيد عرض مسلسل جودر

ويواصل الجمهور البحث عن مواعيد مسلسل جودر الحلقة الأولى، حيث يعرض حصريا على قناة ON، في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 10 إلا ربع صباحا.

اقرأ أيضاًقصة مسلسل جودر لياسر جلال.. تعرف على أبطاله ومواعيد عرضه

بطولة ياسر جلال.. مواعيد عرض مسلسل جودر والقنوات الناقلة له

وفاء عامر: «أنا وياسر جلال كنا زملاء بالمعهد.. وأجسد دور والدته في جودر»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 جودر مسلسل جودر تفاصيل مسلسل جودر أبطال مسلسل جودر مسلسل جودر رمضان 2024 مسلسل جودر 2024 مسلسل جودر الحلقة 1 مسلسل جودر ياسر جلال جودر ياسر جلال جودر رمضان 2024 جودر الصياد مسلسل جودر الحلقة الأولى جودر الحلقة الأولى الحلقة الأولى من مسلسل جودر جودر الحلقة 1 مسلسل جودر الحلقة یاسر جلال

إقرأ أيضاً:

بيتكوفيتش:”لهذا السبب إستدعيت كداد إلى المنتخب”

كشف الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، عن سبب إستدعائه مدافع شباب بلوزداد، إلى تربص المنتخب الوطني، تحسبا لمواجهتي غينيا وأوغندا.

وصرح بيتكوفيتش، اليوم الخميس، خلال الندوة الصحفية التي عقدها بقاعة المحاضرات “محمد صلاح” بملعب نيلسون مانديلا:”المدافع كداد يمتلك الخبرة مع فريقه في المنافسات القارية، ويعرف جيدا الكرة الإفريقية”.

وأضاف المتحدث:”اللاعب كداد سبق له التواجد في تربصات سابقة للمنتخب، والآن يجب رؤيته عن قرب مع المنتخب، لأنه يقدم مستويات راقية في البطولة المحلية”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة للقبض على الفنان أحمد جلال عبد القادر مع المخدرات
  • ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس"
  • أثري: اهتمام العالم بالآثار المصرية ليس جديداً (شاهد)
  • لم أجلس مع الأهلي وخرجت من معسكر الزمالك لهذا السبب.. أبرز 10 تصريحات لأحمد فتوح مع إبراهيم فايق
  • خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة
  • الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • سر تصدر ياسمين رئيس تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. لقاء سويدان تتصدر تريند "جوجل"
  • بيتكوفيتش:”لهذا السبب إستدعيت كداد إلى المنتخب”
  • الأحد المقبل.. مسلسل «جودر» في ندوة لـ اتحاد كتاب مصر