حل المطرب محمد حماقي ضيفا على الاعلامي عمرو اديب في بودكاست Big Time، وكشف اسرار حياته.

 

وأكد أنه يكره الأشخاص الذين لايراعون للغير وقال:" لا بد من رد الإهانة والسب لأن هذا حقي، واتعجب ممن يهاجموني ويتلفظون بأفظع الكلمات لمجرد اختلاف الاراء".
 

وأضاف:"لا زم أطلع أرد على من يشتمنى، وأنا أحب أقعد في صمت ولما اتاكد من أي موضوع بطلع أكلم ".

 
 

وتابع:" الحقيقة لا يعلمها إلا الله، وبلاش ننظر على بعض". 
 

آخر أعمال محمد حماقي 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال محمد حماقي أغنية حبيت المقابلة من ألحان عزيز الشافعي، وكلمات تامر حسين، وتوزيع توما، وجيتار مصطفى أصلان، وطبلة سعيد الأرتيست، ومدير التصوير محمد إبراهيم، وإخراج يوسف حماد، وكريتيف يوسف حماد ومحمد الصباغ ومحمد الشاعر، وإدارة أعمال المنتج حمدي بدر. 

 

تفاصيل أغنيةدلعنا كثير 

 

وأغنية دلعنا كتير، لـ حماقي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد حماقي وتوزيع تميم.

 

وجاءت كلمات أغنية دلعنا كتير لـ حماقي على النحو: دلّعنا كتير نتدلّع بقى، دي فرصة عمر جديد اتلقى، وعملت حاجات اعمللي حاجات، وزي أنا بقى ما اديتك هات، قوللي إن انت جيت في الدنيا دي علشاني، قوللي إنك لقيت اللي مش هييجي تاني، قوللي قد إيه.. بتحبني قد إيه، هننا كتير قدمنا العسل، واللي لا يمكن يحصل أهو حصل، وأنا برضه كمان محتاج روقان، حنية تكفي ميتين فدان.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد حماقي الفجر الفني اخر اعمال محمد حماقي محمد حماقی

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن ولاد رزق: "إمكانية عالية وأساتذة الفن"

تحدث الإعلامي عمرو أديب عن فيلم ولاد رزق والذي من المقرر طرحه يوم 12 من يونيو الجاري في دور العرض السينمائية من خلال برنامجه “الحكاية” الذي يذاع عبر شاشة mbc، وقال: "أخيرة فيلم ولاد رزق في دور العرض انتوا مع إمكانية عالية وأساتذة تمثيل، وكتابة عظيمة، ونجوم لها وزنها". 

 

 

 

وأضاف: "أحنا ديما مبهورين بالأفلام الأمريكية  هنشوفها في ولاد رزق بشكل مختلف مصري أصيل، دايما بنقول عن الإنتاج المشترك لكن الإنتاج المره دي فن وبس". 

 

 

 

وتابع: "الفيلم ده هيحقق أعلى إيرادات وافتكروا كلامي، لما تتفرج هتحس بكل تفاصيله في كل مشهد، سوف تشاهد فيلم عالمي، بكل متعة واثارة، مع أبطال السينما المصرية العظماء". 

 

 

 

وفي سياق آخر طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي لفيلم "ولاد رزق" الجزء الثالث والذي يحمل اسم "القاضية" ومن المقرر عرضه في موسم عيد الأضحي المقبلة، وقامت اليوم بطرح البوستر الرسمي لكل شخصية من شخصيات العمل.

 

 

وفي نفس السياق قام المستشار تركي آل شيخ بكتابه منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك وكتب:" ياليت القائمين على فيلم ولاد رزق ميتاخروش علينا بالجزء الرابع ومستعدين لدعمه بشكل اكبر... الكوره في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير احمد عز ونجوم الفيلم... واتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور كبير في الفيلم... احنا جاهزين هل انتو جاهزين يافريق الفيلم؟ اتمنى اشوفه اخر ٢٠٢٥م". 

 

 

تفاصيل فيلم "ولاد رزق": 

 

 

ومن المقرر عرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، في دور العرض السينمائي، في موسم عيد الأضحى المبارك 2024، للمنافسة به في شباك التذاكر.
 


 

كما تدور أغلب أحداث فيلم ولاد رزق 3، في دولة السعودية، تحديدًا بمدينة الرياض، والبوليفارد، حيث ظهر الفنان محمد ممدوح وهو يتحدث مع ولاد رزق عن مكان العملية الجديدة، قائلًا:  في ماتش ملاكمة هيتلعب في موسم الرياض، ثم أشار إلى بقية تفاصيل العملية.

   أبطال فيلم  ولاد رزق ج3 

ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل القاضية.

 

مقالات مشابهة

  • أبرز 10 تصريحات للشاب سعد أسامة.. بعد صفعة عمرو دياب
  • عمرو أديب يحث على فعل الخير في العشر الأوائل من ذي الحجة
  • عمرو أديب يفتح النار على حسام حسن عقب مواجهة غينيا
  • عمرو أديب: "ده مش منتخب يوصل كاس عالم ده يوصل بالطيارة بس"
  • "لا أتاجر بمرضي وعمرو كان بيطفِّش العرسان".. كواليس الإصابة بالسرطان.. تصريحات تثير الجدل للإعلامية لميس الحديدي
  • لميس الحديدي وإصابتها بالسرطان وسر أخفته 10 سنوات «فيديو»
  • أبرز تصريحات عمر جابر.. يطالب بضم نجم المغرب ويكشف حقيقة لغز محمد صلاح مع منتخب مصر
  • بسبب المكالمات التسويقية.. عمرو أديب: "لمصلحة مين عدم حماية المواطن"
  • عمرو أديب عن ولاد رزق: "إمكانية عالية وأساتذة الفن"
  • وحدة وحدة .. جديد جنات على يوتيوب