قبل يوم واحد من المواجهة المنتظرة، يتبقى 24 ساعة فقط للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قبل مباراته ضد مودرن فيوتشر. المباراة محددة لانطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم الأحد القادم على أرضية ملعب السلام، وذلك في إطار مباراة ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وقبل هذه المواجهة الحاسمة، يستعرض “الفجر الرياضي” تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر، حيث يظهر تفوق الفريق المصري بشكل واضح بفوزه في جميع المواجهات الخمس التي جمعت بين الفريقين في الدوري الممتاز.

تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر

تاريخ المواجهات بين الزمالك وفيوتشر يرجع إلى 2 مارس 2022، حيث استطاع الزمالك تحويل تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف.

وفي 28 يوليو 2022، حسم الزمالك المباراة لصالحه بهدف دون رد أحرزه محمود حمدي الونش من رأسية مميزة.

وفي 29 يناير 2023، تمكن الزمالك من الفوز بهدفين مقابل هدف، حيث سجل اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري هدفي الفوز.

مفاجآت بالجملة.. 10 غيابات فى الزمالك أمام مودرن فيوتشر بكأس الكونفدرالية موعد مباراة الزمالك وفيوتشر ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية 2024 والقنوات الناقلة

وفي 8 يوليو 2023، شهدت المباراة ريمونتادا مثيرة من الزمالك بعد أن حول تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف.

وفي آخر مواجهة جمعت الفريقين في 29 نوفمبر 2023، فاز الزمالك بنتيجة 2-0 في الدور الأول لمسابقة دوري NILE، حيث سجل أهداف اللقاء أحمد مصطفى زيزو واللاعب السنغالي إبراهيما نداي.

يسعى الزمالك إلى استغلال تاريخه الإيجابي مع فيوتشر، ويتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة التي ستسهل مهمته قبل المباراة الإيابية المحددة في 7 أبريل المقبل في ستاد القاهرة الدولي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك فيوتشر الزمالك وفيوتشر اخبار الزمالك الكونفدرالية كأس الكونفدرالية الزمالک وفیوتشر

إقرأ أيضاً:

تأمين مكثف لمباراة إنجلترا وصربيا لهذا السبب

تشهد مباراة إنجلترا وصربيا، المقرر إقامتها بعد غد الأحد في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، تواجدا مكثفا لقوات الشرطة، حيث ينتظر أن يتم تأمين البطولة بقوة شرطة أكبر من التي تقوم بتأمين مباريات شالكه وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني.

تأمين مكثف لمباراة إنجلترا وصربيا لهذا السبب

وقال مدير الشرطة بيتر بوث اليوم الجمعة إنه لن يكشف عن رقم محدد "لأسباب فنية" ولكنه قال إنه لم يسبق له وضع هذا العدد من الضباط في مباريات شالكه ودورتموند.

وقال بوث إنه يتوقع حضور نحو 20 ألف مشجع إنجليزي و10 آلاف مشجع صربي لمتابعة المباراة من الملعب، بالإضافة لوجود 15 ألف مشجع إنجليزي لا يحملون تذاكر في منطقة المشاهدة العامة بالمدينة.

نجم الزمالك السابق: الفوز على سيراميكا مهم جدًا في هذا التوقيت الزمالك بالزي الأسود الاحتياطي أمام سيراميكا كليوبترا في الدوري


وتم الإعلان عن أن هذه المباراة ستكون عالية الخطورة منذ أن أجريت القرعة في ديسمبر الماضي بسبب العنف الجماهيري المحتمل. في الملعب، وعلى عكس المعتاد يتم تقديم الجعة قليلة الكحول، ولا يمكن الذهاب بالأكواب في المدرجات.

مقالات مشابهة

  • الوداد البيضاوي يستنكر قرار استبعاده من كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • تأمين مكثف لمباراة إنجلترا وصربيا لهذا السبب
  • ألبانيا تسجل أسرع هدف في تاريخ اليورو بـ20 ثانية .. فيديو
  • قبل انطلاق كوبا أميركا.. ميسي يتوهج بهدفين مع الأرجنتين
  • الرجاء الرياضي يفوز بلقب البطولة الاحترافية 2023/2024
  • تاريخ مواجهات ألمانيا ضد إسكتلندا قبل افتتاح يورو 2024 اليوم
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • عبد المنصف: "تاريخ خالد بيبو الكروي أنا السبب فيه"
  • ناجي حكمًا لمباراة الأهلي ضد فاركو وعبد العزيز السيد يدير موقعة الزمالك أمام سيراميكا
  • إنفوجرافيك| 250 يوم من الحرب.. عمليات المقاومة الإسلامية في لبنان في معركة طوفان الأقصى من تاريخ 2023/10/8م إلى 2024/06/13م