قالت الفنانة ريم البارودي، إنّها تغضب من ربطها باسم طليقها الفنان أحمد سعد، مؤكدةً: "بتضايق أكيد، بتضايق من التريندات الرخيصة والمواقع اللي بقت معتمدة على التريندات".

وأضافت البارودي في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: "المواقع دي لما راجل بينفصل عن ست بيحطوا ست تانية معاه، ويعملوا أفيش ورخص وحاجات وجايز كل واحد بقى عنده بيته وبقى عنده حياته.

. ليه؟!".

احمد سعد

وتابعت الفنانة: "لازم أتضايق من ربطي باسم أحمد سعد، ومش شايفة إني كنت مأفورة في المشكلات معاه، وشايفة إني أقل بعد كل مطربات الوطن العربي اللي بيتخانوا ويتكلموا في برامج ويعملوا مداخلات، أنا مهنتش أحمد سعد واتكلمت في حاجة تخصني وفي عز المشاكل كنت بقول إنه كان راجل كريم وكويس". 
 

https://www.youtube.com/live/wphPYAA7nYk?si=sbFHLNvu3hlX-vKw&t=790

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة ريم البارودي الفنان أحمد سعد برنامج العرافة بسمة وهبة م تريندات أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

شاهد.. آيتن عامر تتألق في أحدث ظهور لها من دبي(صور)

شاركت الفنانة آيتن عامر متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة آيتن عامر 

 

ونشرت آيتن عامر صور لها وهي في دبي حيث ارتدت سوت تجمع بين اللون الأبيض والأسود، واعتمدت على تسريحة الشعر الكعكة.

فيلم “المنبر” 

 

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة آيتن عامر، حاليًا في فيلم جديد يحمل اسم " المنبر" التي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، وتجسد في الفيلم زوجة الفنان أحمد فهيم والذي تدور بينهم أحداث مثيرة، والفيلم  تدور أحداثه عن مشايخ الأزهر الشريف.

 

والفيلم من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبد العال، ويشارك في بطولته محمد عادل "ميدو عادل" وأحمد حاتم وأحمد فهيم وعمر السعيد، ويشارك أيضًا في البطولة كل من أيتن عامر، وكمال أبو رية، وسامح الصريطي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي عن عدد من مشايخ الأزهر الشريف وكل من اعتلي منبره العظيم.

آخر أعمال آيتن عامر 


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة آيتن عامر مسلسل زوجة واحدة لا تكفى، وضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين ومن أبرزهم: هدى حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، سحر حسين، نور الغندور، أحمد إيراج، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج على العلي.

 

مقالات مشابهة

  • “احمدي ربك”.. رد مثير من مستشارة أسرية سعودية لامرأة ضبطت زوجها يخونها مع 6 نساء!
  • ست بـ100 راجل .. أم البنات تبيع الكفتة لتشتري الأمان لأسرتها
  • الفيلسوف "سقراط" بطل العفاريت في حوار خاص لـ"البوابة نيوز".. الفنان أحمد عقل يكشف كواليس الفيلم بعد مرور 33 عاما .. أنا اللي حطيت "لبان الدكر" للنجمة نعيمة الصغير وصوتها راح بسببي
  • أحمد عز: ولاد رزق أروع لوكيشن اشتغلت فيه.. وأتمنى تقديم أجزاء أخرى
  • شاهد.. آيتن عامر تتألق في أحدث ظهور لها من دبي(صور)
  • "احمدي ربك".. رد مثير من مستشارة أسرية سعودية لامرأة ضبطت زوجها يخونها مع 6 نساء! (فيديو)
  • ميمي جمال: فيلم «أهل الكهف» سيتصدر إيرادات الموسم
  • مريم الخشت تكشف عن أسباب تأجيل حفل زفافها
  • ميس حمدان تروج لأحدث أعمالها “زلزال في قلبي”
  • صابرين: "مستنية أشوف فيلم الست لـ منى زكي... وكل الرجال اللي تعاملت معاهم كانوا محترمين جدًا"