افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، حديقة الطفل بمركز شباب كفر الزيات في إطار خطة تطوير ورفع كفاءة مركز الشباب، وكذلك الاهتمام بتطوير البنية الإنشائية الشبابية والرياضية بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور طلعت عبد القوي عضو مجلس النواب، والمهندس النائب عبد الخالق عياد، النائبة آمال عبد الحميد ، عادل داود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، ومحمد سعفان مدير ادارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة، القيس كيرلس مرقص كنيسة كفر الزيات، الشيخ احمد عبدالرحمن مدير أوقاف كفر الزيات.

وتفقد المحافظ ومرافقوه الحديقة التي أقيمت بالكامل على نفقة مركز الشباب وتمت إضافة بعض الألعاب من قبل وزارة الشباب والرياضة و تحتوي الحديقه على مسطح أخضر وممشى للعائلات و على مجموعة مختارة من الألعاب التي تشجع الطفل على تفريغ طاقته بالقفز وتعد هذه الحديقة اضافة ومتنفس جديد لأعضاء ورواد مركز الشباب.

وأشاد المحافظ، بجهود جميع أعضاء مجلس الإدارة والقائمين على العمل بهذا المركز الشبابي المتميز.

وكرم محافظ الغربية ٣٠ سيدة من الامهات المثاليات بمركز كفر الزيات وهنئ محافظ الغربية الحضور ببداية العشرة الاواخر من رمضان داعيا المولى عز وحل ان يتقبل من الجميع الصيام والقيام ، كما هنئ المحافظ امهات كفر الزيات وحص بالذكر السيدة شادية عبد الحكيم ابنه مركز كفر الزيات محافظة الغربية التي كرمها الرئيس . 
واضاف المحافظ الام هي المدرسة التي تعلم الابناء والتي تنشئ اسرة صالحه وعليها دور كبير في المرحله القادمة فهي التي تساعد الابناء على التعلم والتثقف والارتباط بالدين والوعي والولاء والانتماء ، الام تنشئ اشخاص قادرين على رفع رايه الوطن.

IMG-20240330-WA0138 IMG-20240330-WA0135 IMG-20240330-WA0134

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الامهات المثاليات البنية الإنشائية الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية محافظ الغربیة مرکز الشباب کفر الزیات

إقرأ أيضاً:

تأهل منتخبات الغربية والشرقية والوادي الجديد إلي دور الثمانية من دوري مراكز الشباب توتال انرجيز

 


تأهلت منتخبات محافظات الغربية والشرقية والوادي الجديد إلي دور الثمانية من نهائيات دوري مراكز الشباب توتال انرجيز في نسخته العاشرة، تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتنظمه وزارة الشباب والرياضة.


وجاءت نتائج منافسات اليوم الجمعة: فوز منتخب الغربية علي منتخب أسوان بضربات الجزاء الترجيحية بعد إنتهاء وقت المباراة الأصلي بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت علي ملعب مركز شباب مطاي.


وفاز في المباراة الثانية: منتخب محافظة منتخب الوادي الجديد علي منتخب كفر الشيخ بضريات الجزاء الترجيحية بعد إنتهاء وقت المباراة بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة.


وألحق منتخب محافظة الشرقية هزيمة بمنتخب سوهاج، بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي أقيمت علي ملاعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة.


وتُقام غدًا يوم السبت ثلاثة مواجهات أخري: تبدء الأولي بمباراة منتخب بني سويف مع منتخب أسيوط علي ملعب مركز شباب مطاي الساعة الخامسة مساءً، والثانية: القليوبية مع دمياط، والثالثة: السويس مع البحر الأحمر، والمباراتين علي ملاعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة الساعة الخامسة مساءً.

وكان منتخب قنا قد فاز علي منتخب شمال سيناء بهدف نظيف، ليحجز أولي مقاعد دور الثمانية.




 

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف طريق جسر مصرف محلة مرحوم
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع الجيش بكفر الزيات
  • زيارة لمركز شباب الجزيرة
  • تأهل منتخبات الغربية والشرقية والوادي الجديد إلي دور الثمانية من دوري مراكز الشباب توتال انرجيز
  • تأهل منتخبات الغربية والشرقية والوادي الجديد لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • مصلحة الضرائب تكرم 80 من الأمهات المثاليات (صور)
  • مصلحة الضرائب تكرم 80 من الأمهات المثاليات
  • "التحول الرقمي والجرائم الإلكترونية" ندوة تثقيفية بمركز شباب المدمر بطما
  • محافظ الغربية يشهد الإجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود
  • دورة تدريبية حول "التطوع الرقمى وثقافة العمل التطوعي" بمركز شباب الشوحط بشمال سيناء