قلب الهلال خسارته أمام الشباب يوم السبت إلى انتصار مثير، 4 - 3، في قمة الجولة 26 من دوري روشن السعودي، ليواصل سلسلة الانتصارات إلى 30 لقاء تواليا.

وتقدم مصعب الجوير بهدف الشباب، ليحرز بعدها الصربيين ألكسندر ميتروفيتش، ثنائية، وملينكوفيتش - سافيتش، وسالم الدوسري، أهداف الهلال. 

فيما سجل الصبياني الهدف الثاني للشباب وتلاه الدولي المغربي رومان سايس بالثالث من ركلة حرة مباشرة في شباك مواطنه ياسين بونو، علما أن حارس الأسود مازال يعتبر أقل الحراس استقبالا للأهداف في الدوري السعودي حيث دخل مرماه 14 هدفا، وحافظ على نظافة شباكه في 13 مباراة.

ويحتل الهلال الصدارة ب71 نقطة على بعد 15 نقطة من مطارده النصر، في حين يحتل الشباب الصف 11 ب28 نقطة. 

وعادل مدرب الهلال جورجي جيسوس بهذا الفوز انتصاراته أمام نظيره فيتور بيريرا مدرب الشباب، إذ تساويا غي عدد الفوز في المواجهات بانتصار لكل منهما وتعادل في مباراتين.

وكانت آخر مباراة جمعتهما قبل مواجهة روشن قبل 11 عاما حينها في إياب موسم 2012 - 2013، حينها فاز بروتو ومدربه بيريرا على بنفيكا جيسوس 2 - 1.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

مدرب البرتغال: رونالدو يملك خبرة مذهلة هو لاعب لا يصدق

أشاد روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال بما يقدمه النجم كريستيانو رونالدو قائد المنتخب مؤكدا أن هداف مذهل بطريقة مميزة.

رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا النصر السعودي يقترب من توقيع زميل رونالدو القديم ‏ رونالدو ينتظر تحقيق رقم مميز في يورو 2024


وأكد مارتينيز، أن كريستيانو رونالدو سيشارك مع منتخب البرتغال أمام إيرلندا التي ستجمع بينهما الليلة في العاشرة إلا ربعا بتوقيت القاهرة.

أضاف مدرب البرتغال في تصريحات صحفية: رونالدو قدم مستويات منتظمة جدًا مع ناديه ، إنهُ هداف مذهل لا يصدق ، هو سيشارك بالطبع في مباراة إيرلندا.

وواصل: من المهم بالنسبة لنا أن نهاجم وندافع بـ11 لاعب، يتمتع كريستيانو بخبرة غير عادية، لا يوجد شخص آخر يتمتع بهذه الخبرة، إنه لاعب يعرف جيدًا كيفية استخدام المساحات في منطقة الجزاء وهو لاعب مميز في إنهاء الهجمات.

رونالدو ومارتينيز

وأشار إلى أن رونالدو مواقفه الدفاعية مثالية في المباريات التي لعبناها، لكن بالنسبة لي، لا يوجد شك في أن كل مباراة مختلفة عن غيرها، مضيفة أن الدون دائما في حالة تركيز و يقظة.

51 مباراة


وأضاف مدرب المنتخب البرتغالي : كريستيانو لعب 51 مباراة في هذا الموسم، لم تكت لديه أي مشاكل، لكنني أعتقد أن الامور على مستوى الاندية ليست هي نفس تلك الموجودة في المنتخبات الوطنية. 

وتابع مارتينيز : لقد أظهر أنه قادر على اللعب كل أربعة أيام، ولا أعتقد أن هناك أي مشاكل، لكننا سنقيم ذلك في اليورو.

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة التشيك في أولى مبارياته في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، يوم الثلاثاء المقبل، حيث يقع في المجموعة السادسة، والتي تضم أيضًا تركيا و جورجيا .

يلتقي منتخب البرتغال مع تركيا يوم السبت الذي يليه الموافق 22 يونيو في ثاني الجولات، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات أمام جورجيا الأربعاء الموافق 26 يونيو .
 

مقالات مشابهة

  • مهاجم بنفيكا يوافق على الانتقال لـ” الشباب”
  • رونالدو يسجل هدفا عالميا في شباك إيرلندا (فيديو)
  • مدرب البرتغال يعلن جاهزية كريستيانو رونالدو لبطولة يورو 2024
  • السوق السعودي يتراجع عند 11775 نقطة
  • مدرب البرتغال: رونالدو يملك خبرة مذهلة هو لاعب لا يصدق
  • موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري
  • يتصدر بنسبة نمو 67 %.. ” روشن”.. قفزة نوعية في” السوشيال ميديا” عالمياً
  • سعيود يتفوق على نجوم دوري “روشن” السعودي
  • رولان غاروس لكرة المضرب .. الإسباني ألكاراس يحرز اللقب للمرة الأولى في تاريخه
  • أهداف الهلال 101 هدف – دوري روشن السعودي