يحل د.أسامة الأزهري  مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية ضيفّا على  برنامج "مملكة الدراويش".. الطريق إلى الله وذلك  اليوم الأحد مع قصواء الخلالى.
وشهدت الحلقات الماضية مشاركة الدكتور عبد الهادي القصبي، شيخ مشاريخ الطرق الصوفية، والدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، والدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء  حيث تستضيف الإعلامية "قصواء الخلالي" مقدمة البرنامج، كبار رموز وعلماء وقادة الفكر الإسلامي من مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك على مدار الحلقات التي تعرض يوميا وحتى نهاية شهر رمضان الكريم.


وتعرض شركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية، في رمضان، حلقات  برنامج "مملكة الدراويش" ويستهدف تسليط الضوء على الفكر الإسلامي الوسطي، والصوفي الروحاني، في مصر وتطوره على مدار الفترات الماضية، وطبيعة الاعتدال الديني المصري التاريخي، ومواجهة التطرف الديني، والهجوم على الوسطية من تيارات الإرهاب الفكري.
و تشهد الحلقات أيضا مشاركة لكبار المنشدين والمبتهلين والمداحين بأنشودات المدح للنبي محمد صلى الله وعليه وسلم، بجانب وثائقيات لمساجد آل البيت في مصر وتاريخها ومعالمها، وأشهر الأضرحة والمقامات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مستشار رئيس الجمهورية أسامة الأزهري قصواء الخلالي

إقرأ أيضاً:

محمود فوزي: الحوار الوطني ساهم في الإعفاءات عن المحبوسين.. والجهات المعنية لا تتأخر

 

قال المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوارالوطني، إن أداء نقابة الصحفيين الحالي متوازن وعمل على رعاية المهنة والحفاظ عليها ولم ينخرط في العمل السياسي بالمفهوم الحزبي



واستنكر فوزي خلال لقائه ببرنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، الازدواجية الواضحة من الإعلام الأمريكي الغربي، تجاه الداعمين للقضية الفلسطينية، معلنا تضامنه الكامل مع الإعلامية قصواء الخلالي على خلفية الهجوم الذي شنه الإعلام الأمريكي والغربي عليها لرفضها انتهاكات الكيان الصهيوني في غزة.

وتابع أن الحوار الوطني دعوة رئاسية مستنيرة استمرت على مدار عامين ونصف، وتم تقسيمه لمحاور ولدينا عدد كبير من اعضاء مجلس الامناء ويوجد لجنة متخصصة لمناقشة حرية الرأي والتعبير.

وأوضح أن الحوار الوطني منصة جمعت جميع المصريين ولدينا شعار مساحات مشتركة بين جميع المتحاورين، وأصبحت منصته تلجأ إليها جهات متعددة.

وأشار إلى أن الحكومة بدأت تتوسع في إحالة الموضوعات والنقاشات للحوار الوطني من منطلق إنه يمثل أطياف متعددة، مختتما:": الحوار الوطني ساهم بشكل كبير في الإعفاءات عن المحبوسين، والجهات المعنية لا تتأخر عن نظر أي طلبات يتم تقديمها".

مقالات مشابهة

  • قصواء الخلالي تهاجم وزير الإسكان: “يستمتع بالاستعلاء على المصريين”
  • "أنتي الأهم" تتضامن مع الإعلامية قصواء الخلالي ضد حملة ممنهجة من المنصات الأمريكية
  • عمرو الفقي لـ قصواء الخلالي: «المتحدة» تدعم حق الشعب الفلسطيني في الحياة
  • أمين الحوار الوطني: نقابة الصحفيين متوازنة.. ولم تنخرط في العمل السياسي
  • محمود فوزي: الحوار الوطني ساهم في الإعفاءات عن المحبوسين.. والجهات المعنية لا تتأخر
  • قصواء الخلالي: على الحكومة المقبلة ترتيب أولوياتها وفقا لاحتياجات المواطن
  • لجنة المرأة بنقابة الصحفيين تتضامن مع الإعلامية قصواء الخلالي
  • قيادات الاستعلامات والمتحدة والصحفيين والحوار الوطني في ضيافة قصواء الخلالي الليلة
  • الليلة.. قيادات «الاستعلامات» و«المتحدة» و«الصحفيين» و«الحوار الوطني» في ضيافة قصواء الخلالي
  • «الصحفيين العرب» يتضامن مع قصواء الخلالي بعد هجوم أجهزة إعلام أمريكية عليها