دعي إطلالتك في عيد الفطر 2024 أنيقة بصورة ملكية مع فخامة اللون الذهبي، حيث اختارت أبرز النجمات الأنيقات من العالم العربي إطلالاتهن في الأيام الماضي لتكون إطلالات مشرقة بنور اللون الذهبي، حيث أطللن بأزياء رمضانية ملكية تنوعت بين الستايل الشرقي الخاطف والكلاسيكي والأخرى التي أتت بلمسات معاصرة من وحي الموضة الحديثة.

اقرأ ايضاًأجمل إطلالات بينار دينيز تزامنا مع اقتراب زفافها على كان يلدريم

ولتطلي بكل أناقة في عيد الفطر 2024، فإننا سنقدم لك مجموعة أفكار من وحي إطلالات المشاهير باللون الذهبي المشرق والذي أضفى الفخامة والوهج على إطلالاتهن مؤخرا في رمضان.

رابعة الزيات تحترف تنسيق اللون الذهبي فما السر؟

ترغب كل امرأة بأن تتميز في الأعياد وإن خيار اللون الذهبي قد لا يكون آمنا للغاية في إطلالاتها بسبب صعوبة تنسيقه النسبية، إلا أن اللون الذهبي سيبدو خلابا ليعكس ذوقك الراقي في رمضان وخصوصا ما إذا تم تنسيقه بالطريقة الصحيحة، وذلك على طريقة الإعلانية اللبنانية الشهيرة، رابعة الزيات، والتي اختارت أن تطل بإطلالة التصميم العصري الذي يجمع بين كلاسيكية العباءة وحداثة الفستان الفضفاض وتفاصيل الريش التي زينت أطراف الأكمام وبقماش الساتان الفاخر.

وأحسنت الإعلامية اللبنانية تنسيق إطلالتها، حيث اختارت الإعلامية اللبنانية حقيبة جلدية باللون الأخضر الزمردي من "بولغاري"، مع أقراط ألماسية وحذاء ذهبي، فاللون الأخضر الزمردي من الأكثر الألوان توافقا مع اللون الذهبي.

اقرأ ايضاًفوز الفهد تخطف الأنظار بدراعة رمضانية شرقية باللون الكحليمهيرة عبد العزيز توازن التنسيق مع اللون الذهبي الفخم

أما مهيرة عبد العزيز، فقد خطفت الأنظار سابقا بإطلالة القفطان المغربي الأصيل مع قصة الياقة الأصلية لتصميم القفطان بأناقة خيوط اللاميه الذهبية التي ميزت التصميم، والذي جاء بقصة محددة للقوام، كانت قد نسقتها مع حزام كريستالي، كما تزين القفطان من الأعلى بخرز متناثر فوق الكتفين والصدر بنعومة، 

إلا أن مهيرة قد استغنت عن العقد واكتفت فقط بأقراط متدلية، كما رفعت شعرها الداكن نصف رفعة، وحافظت على إطلالتها هادئة بالرغم من وجود مجموعة تفاصيل فيها.

صيحة الطقم عائدة بقوة في 2024.. اعتمديها باللون الذهبي في عيد 2024


وبعيدا عن إطلالات الفساتين والقفاطين والباءات، فيمكنك اعتماد الصيحة الأقوى في 2024، وهي صيحة الطقم المتطابق، والتي تتسم بالطابع العصري، حيث يمكنك استلهام إطلالة عيد الفطر 2024 من إطلالة روان بن حسين المميزة الحديثة بطقم أنيق من (Poca&Poca)، حيث اختارت بنطلون واسع مع توب محدد عند الخصر ومزين بأكمام متدلية على شكل كشاكش مموجة عريضة تنسدل فوق ذراعيها، وصمم ذلك الطقم بقماش ال"لاميه" الذهبي الفاتح والمكسو بشعيرات الريش المتطايرة، ونسقت روان إطلالتها هذه مع صندلا ذهبيا مفتوحا، ومع حقيبة يد "ميتاليك" بنفس اللون، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي، مع التزين بأقراط متدلية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: عيد الفطر 2024 اللون الذهبی عید الفطر 2024 فی عید

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تؤكد اعترافها بمغربية الصحراء الغربية بعد جدل أثاره نتنياهو

سرايا - أكدت إسرائيل الجمعة أنها تعترف "بالسيادة المغربية على الصحراء الغربية"، وذلك غداة مقابلة لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مع تلفزيون فرنسي استخدم خلالها خريطة تظهر المنطقة المتنازع عليها منفصلة عن أراضي المملكة.

وقال مكتب رئيس الوزراء في بيان نشره بالعربية إن "إسرائيل بقيادة رئيس الوزراء نتنياهو اعترفت رسميا بالسيادة المغربية على الصحراء الغربية في العام 2023".

في مقابلة مع قناة "إل سي آي" الخميس، رفع نتنياهو خريطة وقال "انظروا إلى خريطة العالم العربي هنا باللون الأخضر، إسرائيل هي هذه النقطة الصغيرة باللون الأحمر".

وتظهر على الخريطة الدول العربية باللون الأخضر، والصحراء الغربية باللون الأبيض وغير مترابطة مع أراضي المغرب.

جرى تناقل صور لنتنياهو وهو ممسك بالخريطة على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، وتناولها مراقبون باستغراب نظرا لتطبيع المغرب العلاقات مع إسرائيل في كانون الأول/ديسمبر 2020 في إطار ما يسمى باتفاقات أبراهام التي رعتها الولايات المتحدة.

وفي مقابل التطبيع، حصلت الرباط على اعتراف واشنطن بسيادتها على الصحراء الغربية.

وأشار مكتب بنيامين نتنياهو في بيانه إلى أن الخريطة التي استعملها "خريطة قديمة قد قدمت إلى رئيس الوزراء لحظات قبل بدء مقابلته مع قناة فرنسية"، مؤكدا أن "سياسة إسرائيل غير قابلة للتأويل ولم تتغير – إسرائيل تعترف بسيادة المغرب على الصحراء الغربية".

يسيطر المغرب على 80% من الصحراء الغربية، وهي مستعمرة إسبانية سابقة، ويقترح منحها حكما ذاتيا تحت سيادته، لكن جبهة بوليساريو المدعومة من الجزائر تسعى لإقامة دولة مستقلة عليها.

وتصنف الأمم المتحدة الصحراء الغربية ضمن "الأقاليم غير المتمتعة بالحكم الذاتي".


مقالات مشابهة

  • نيمار يحظى بـ3 ألقاب في سجله الذهبي دون مجهود
  • إسرائيل تؤكد اعترافها بمغربية الصحراء الغربية بعد جدل أثاره نتانياهو
  • إسرائيل تؤكد اعترافها بمغربية الصحراء الغربية بعد جدل أثاره نتنياهو
  • 4 ألوان تجذب البعوض ينبغي تجنبها في الصيف
  • شيماء سبت تتعرض لموقف محرج على السجادة الحمراء .. فيديو
  • موضة صيف 2024.. الفستق والكناري والوردي الباستيل أبرز الصيحات
  • بالصور – باروكة غادة عبد الرازق تعرّضها للسخرية
  • احذر.. هذه العلامات تؤكد أن الدجاج الذي اشتريته قد انتهت صلاحيته
  • «الإفتاء» تحسم الجدل.. هل توجد زكاة لعيد الأضحى؟ (فيديو)
  • رونالدو يتوج بجائزة الحذاء الذهبي في الدوري السعودي