أعلن الحساب الرسمي للمكتب التجاري العربي السعودي في تايبيه (تقع في الجزء الشمالي من جزيرة تايوان)، متابعته آثار الزلزال الذي ضرب شرق جزيرة تايوان صباح، اليوم الأربعاء، الموافق 3 أبريل 2024، مؤكدًا سلامة المواطنين السعوديين العاملين والمقيمين المسجلين لدى المكتب ولله الحمد حتى هذه اللحظة.
ويهيب بالمواطنين السعوديين الزائرين والمقيمين توخي الحيطة والحذر والتقيد بتعليمات السلطات المحلية المتعلقة بالكوارث، والبقاء في أماكن آمنة.


أخبار متعلقة أقوى زلزال في ربع قرن.. انهيار مبانٍ وانقطاع الكهرباء في تايوانعقب الزلزال.. اليابان تخلي مناطق ساحلية خشية "تسونامي" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بعض المباني المنهارة في مركز زلزال تايوان - متداول
وأكد المكتب على ضرورة التواصل مع المكتب في حال وجود خطر أو طارئ لا سمح الله، وذلك بالاتصال على الأرقام التالية: رقم المكتب (886228761444+)، طوارئ شؤون السعوديين (886978231650+)، داعين الله السلامة للجميع.
كما يعرب المكتب عن صادق مواساته وتعازيه لأسر الضحايا وتمنياته بالشفاء للمصابين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام تايوان زلزال تايوان زلزال

إقرأ أيضاً:

حريق هائل في سوق المنامة بالبحرين.. والدفاع المدني يتحرك

أعلنت الداخلية البحرينية، أن الدفاع المدني يباشر إخماد حريق مبنى متعدد الطوابق بمنطقة سوق المنامة، بينما تتخذ الجهات المختصة إجراءاتها اللازمة في الموقع.
يواصل الدفاع المدني جهوده المكثفة لإخماد الحريق الذي اندلع بسوق المنامة القديم ودفع بـ 16 آلية و63 ضابطاً وفرداً.
أخبار متعلقة الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بمستشفى جبل الرحمةالدفاع المدني بجازان يواصل إخماد حريق في أشجار وحشائش بمحافظة هروبوزير الداخلية يتابع سير العمل في مركز القيادة للدفاع المدني بمشعر منى .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حريق في سوق المنامة بالبحرين - اليوم

مقالات مشابهة

  • مؤسسات حقوقية: الجوع والعطش يحاصران سكان شمال غزة
  • روبوت يلتقط صورة للمسبار الصيني "تشانغ آه-6" على الجانب البعيد من القمر
  • زلزال بقوة 5.9 درجة يضرب سواحل شبه جزيرة كامتشاتكا الروسية
  • "الدفاع المدني" يسخر إمكاناته لأمن وسلامة الحجاج
  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف للاحتلال وسط قطاع غزة
  • المملكة.. 100 عام في خدمة ضيوف الرحمن
  • حريق هائل في سوق المنامة بالبحرين.. والدفاع المدني يتحرك
  • إدانة هانتر بايدن ابن الرئيس الأمريكي في قضية سلاح ناري
  • "رشد".. منصة شاملة تقدم "الحج الافتراضي" بـ4 لغات في الشرقية
  • مكة المكرمة.. إطلاق عددًا من المشاريع الداعمة لموسم الحج