بتجرد:
2024-09-22@12:53:22 GMT

منى واصف: “خسرت أحلامي بسبب زوجي”

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

منى واصف: “خسرت أحلامي بسبب زوجي”

متابعة بتجــرد: خلال استضافتها في حلقة بودكاست Big Time الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب، تحدثت النجمة منى واصف عن بداياتها في عالم الفن وكشفت الكثير من الأسرار والقصص الفنية.

وأكدت النجمة السورية أن الأدوار القوية تقوّيها، حيث قالت: “أنا ما بقبل دور المرأة الضعيفة ولكن أقدم رسالة من خلال الدور وأنا ممثلة أقدم كل الأدوار، وحين ألعب دور المرأة التي تربي أولادها في المنزل فلا أكون ضعيفة، ولدي نوع من العدل بسبب الشخصيات، وفي الحقيقة أنا لست امرأة قوية ولا أشبه أدواري”.

ولفتت إلى أن زوجها تدخل في الكثير من أعمالها الفنية موضحةً: “زوجي منعني من التمثيل، وأخرجني من مقر عمله بسبب عبدالحليم حافظ، وأنا خسرت أحلامي بسبب زوجي، لكن شعرت أني إما أن أترك التمثيل أو أستمر فيه، وبعد سنة لم أقدر على تشغيل التلفزيون لكي أشاهد زملائي على الشاشة بينما أنا بالبيت”.

واستذكرت واصف موقفاً مع النجم أنتوني كوين إذ قالت: “أنا تعلّمت التواضع منه وتعلمت شو يعني الإنسانية وطريقة التعامل مع الناس”.

وتحدّثت بعفوية عن ذكريات صعبة عاشتها بعد الانفجار الذي أودى بحياة المخرج السوري العالمي مصطفى العقاد، وقالت بحزن: “شو هالجرم، واحد عمل فيلم عن الإسلام بأي حق وبأي عنوان بيتفجر”، وأكدت أنها زغردت وقت تشييعه.

وكشفت النجمة القديرة أنها تعلمت تجويد القرآن الكريم بسبب التمثيل، مؤكدةً: “من الطبيعي أن نتعلم تجويد القرآن الكريم من أجل أدوارنا سواء كانت باللغة العربية الفصحى أو المترجمة. ونرجع أحياناً إلى المعجم والقرآن الكريم للتعرف على تشكيل بعض الكلمات. وتعلمت تجويد القرآن على يد مشايخ وقراء بارزين ومتمكنين في اللغة والقرآن”.

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)

main 2024-04-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

روسيا: خسائر الجيش الأوكراني في مقاطعة كورسك بلغت نحو 400 جندي

الثورة نت/..
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الجمعة أن قواتها صدت عدة محاولات للتقدم من قبل القوات المسلحة الأوكرانية، في مقاطعة كورسك الروسية.

وذكرت الوزارة الروسية، أن القوات الأوكرانية خسرت خلال محاولات التقدم ما يصل إلى 400 جندي بين قتيل وجريح، بالإضافة إلى 20 مركبة قتالية مدرعة، مشيرة إلى أن سلاح الجو الروسي استهدف خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية 20 لواء أوكرانيا في مقاطعتي كورسك الروسية، وسومي شمال شرقي أوكرانيا.

وأوضحت، أن القوات الأوكرانية خسرت منذ بداية هجومها على مقاطعة كورسك في السادس من أغسطس الماضي 15300عسكري، و124 دبابة.

وكانت أوكرانيا قد أعلنت عند بدء هجومها على كورسك أنها تعتزم إقامة منطقة عازلة في هذه المقاطعة لحماية نفسها من القصف، ولفتح ممرات إنسانية لإيصال المساعدات للمدنيين.

مقالات مشابهة

  • «أنا زهقت».. سماح أنور تكشف عن ندمها بسبب تصريح عدم شرب المياه (فيديو)
  • «مدرسة أبدية».. فيلم وثائقي عن النساجين بمركز رمسيس ويصا واصف بالجيزة
  • الغرب يدق ناقوس الخطر بسبب تهديد قاتل.. ما علاقة “قنبلة القيصر” الروسية؟
  • مريم متسابقة بـ«كاستنج»: زوجي دعمني للسفر إلى القاهرة لتحقيق حلمي في التمثيل
  • تأجيل حفل "موريكس دور 2024" بسبب الأوضاع الأمنية في لبنان
  • روسيا: خسائر الجيش الأوكراني في مقاطعة كورسك بلغت نحو 400 جندي
  • شاهد بالفيديو.. أموال طائلة “مشتتة” على الأرض بإحدى الطرق السفرية في السودان ومواطنون يتسابقون على جمعها ويفشلون بسبب كمياتها الكبيرة
  • “بسبب قميص”.. اعتراف مثير لحكم عن “حادثة تواطؤ” مع ميسي في كوبا أمريكا!
  • أسطورة ليفربول يهاجم وكيل صلاح: “صراخك” لن ينفعه
  • ترامب للناخبين اليهود: ستتحملون جزءًا من المسؤولية إذا خسرت