ألقت الأجهزة الأمنية القبض علي سيدة بتهمة بث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر أحد التطبيقات بهدف الترويج للأعمال المنافية للآداب بالإسكندرية.

القبض على فتاة الإسكندرية المتهمة ببث فيديوهات خادشة للحياء

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (إحدى السيدات – لها معلومات جنائية) ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر أحد التطبيقات بهدف الترويج للأعمال المنافية للآداب.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بمحافظ الإسكندرية، وعُثر بحوزتها على (هاتف محمول "بفحصه تبين احتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطها الإجرامى")، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.

وفى سياق متصل نجحت أجهزة وزارة الداخلية، فى ضبط عنصر إجرامى ببنى سويف لحيازته 10 كيلو جرام لمخدر الحشيش بقصد الإتجار، حيث أكدت معلومات وتحريات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (أحد العناصر الإجرامية – مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج) بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال قيادته سيارته "ربع نقل" بدائرة مركز شرطة بنى سويف، وبحوزته (كمية لمخدر الحشيش وزنت 10 كيلو جرام)، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

وفى سياق آخر شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (أسيوط- أسوان- دمياط- الإسكندرية) حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة ، حيث أسفرت جهودها عن ضبط عدد (34) قضية سلاح نارى.. ضُبط خلالهم (17 بندقية آلية-  21 بندقية خرطوش – طبنجة – 15 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (34 متهم "لـ 25 منهم معلومات جنائية"، وضبط عدد (8) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (1,450 كيلو جرام لمخدر الحشيش- كمية لمخدرى "الهيروين ، الشابو" ، كمية من الأقراص المخدرة) بحوزة (8 متهمين "لـ 7 منهم معلومات جنائية".

ونجحت الجهود في تنفيذ عدد (560) حكما قضائيا متنوعا وضبط (3) قضايا إتجار فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (8,800 كيلو جرام لمخدر الحشيش- 4 كيلو جرام لمخدر البانجو – كمية من مخدرى الهيروين ، الشابو").. بحوزة (4 متهمين لـ "إثنين منهم معلومات جنائية" وضبط (2) قطع سلاح نارى.. عبارة عن (فرد محلى ، طبنجة.


وتمكنت الجهود من ضبط عدد (4) قضايا إتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (6,800 كيلو جرام لمخدر الحشيش– 9 كيلو جرام لمخدر البانجو – 7,500 كيلو جرام لمخدر الهيدرو - كمية لمخدر الهيروين) وكذا (3 فرد محلى وعدد من الطلقات) بحوزة (4 متهمين "لـ 3 منهم معلومات جنائية".


وأثمرت الجهود عن ضبط عدد (3) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم ( كمية لمخدر الحشيش- عدد من الأقراص المخدرة)..بحوزة (3 متهمين.

تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القبض علي سيدة فيديو وزارة الداخلية الإسكندرية کیلو جرام لمخدر الحشیش منهم معلومات جنائیة فى المواد المخدرة کمیة لمخدر ضبط عدد عدد من

إقرأ أيضاً:

الداخلية تداهم 286 وكر مخدرات في أول أيام العيد

كثفت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملاتها الأمنية خلال الاحتفالات بأيام عيد الأضحى المبارك، لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة لإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين

ضبط قضايا المخدرات 


وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-فى مجال ضبط قضايا المخدرات : ضبط (286) قضية مواد مخدرة .. بإجمالى (318) متهم ضُبط خلالها الآتى :كمية من مخدر الحشيش وزنت (162,631 كيلو جرام).كمية من مخدر البانجو وزنت (18,680 كيلو جرام).كمية من مخدر الهيروين وزنت (16,478 كيلو جرام).كمية من مخدر الآيس وزنت (7,147 كيلو جرام).كمية من مخدر الشابو وزنت (2,455 كيلو جرام).كمية من مخدر الإستروكس وزنت (2,640 كيلو جرام).كمية من مخدر الهيدرو وزنت (850 جرام).كمية من مخدر البودر وزنت (589 جرام).عدد (22767) قرص مخدر.


وفي سياق منفصل تكثف قوات الشرطة من تواجدها في الطرق الصحراوية لتأمين المسافرين خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وخلق مناخ آمن للمواطنين أثناء تحركاتهم، فضلاً عن تأمين محيط المناطق الأثرية والمقاصد السياحية التي يزورها المواطنين في الأعياد للاستمتاع بها.

وتعزز أجهزة الأمن من تواجدها بأماكن التجمعات وساحات الصلاة والمنشآت الهامة والحيوية، والمسارح ودور السينما، والمتنزهات العامة والسياحية لتأمين المواطنين، ورصد أية حالة خروج على القانون والتعامل الفوري والحاسم معها، فضلاً عن تكثيف الجهود والحملات الأمنية المختلفة، وذلك لضبط شتى المخالفات والجرائم التي قد تعكر صفو الأمن العام وتقلق راحة المواطنين خلال الاحتفالات.


وتبدأ قوات الشرطة في تنفيذ خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وصورها، وتحقيق الانضباط، وحماية وتأمين المواطنين خلال تلك المناسبات.

وتتضمن الإجراءات والخطط الأمنية نشر الأقوال والارتكازات الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكافة المحاور والمناطق الهامة والحيوية وتجهيزها بالعناصر المدربة على التعامل الفورى مع كافة المواقف الأمنية للحفاظ على الأمن والنظام، والتعامل بكل حزم وحسم مع كل من تسول له نفسه تكدير السلم والأمن، كما يتم تكثيف الخدمات المرورية في جميع الشوارع ومختلف الميادين والطرق وعلى المحاور الرئيسية لتسيير حركة المرور.

وتتضمن الإجراءات والخطط الأمنية نشر الأقوال والارتكازات الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكافة المحاور والمناطق الهامة والحيوية وتجهيزها بالعناصر المدربة على التعامل الفورى مع كافة المواقف الأمنية للحفاظ على الأمن والنظام، والتعامل بكل حزم وحسم مع كل من تسول له نفسه تكدير السلم والأمن، كما يتم تكثيف الخدمات المرورية في جميع الشوارع ومختلف الميادين والطرق وعلى المحاور الرئيسية لتسيير حركة المرور.

 

رايحين يقضوا إجازة العيد.. مصرع وإصابة 7 بصحراوي إسكندرية


لقي شخص مصرعه وأصيب 6 آخرون في تصادم 4 سيارات بسبب السرعة المرتفعة بطريق “مصر -الإسكندرية” الصحراوي.

ونقلت سيارات الإسعاف الضحايا للمستشفيات القريبة من مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحادث.

وتبيّن من المعلومات الأولية أن الضحايا كانوا في طريقهم إلى الإسكندرية لقضاء عطلة العيد والاستمتاع بالبحر قبل أن يقع الحادث.

 

بعد حرق "جهاد" حية.. اشتباكات جديدة بين عائلتي "كحك" بالفيوم


شهدت قرية كحك بحري التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، تجدد الاشتباكات بين عائلتي “فضل” و"جلال الدين"، على خلفية خصومة ثأرية بعد مصرع الفتاة “جهاد” بإشعال النيران فيها ووفاتها قبل حوالي ثلاثة أشهر.

وتجددت الصراعات،  وتبادل فيها الطرفان الضرب بالأسلحة النارية والشوم والعصي، ما أسفرت عن إصابة 4 أشخاص من أفراد العائلتين.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة “الشواشنة” بالحادث، وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان المشاجرة وجرى القبض على بعض أطراف المشاجرة.

فرضت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الشواشنة كردونا أمنيا يفصل بين العائلتين لمنع التشابك بينهما وضبط المتسببين في المشاجرة.

جرى السيطرة على المشاجرة وضبط المتسببين فيها والأدوات المستخدمة، ونقل المصابين بسيارة الإسعاف إلى مستشفى أبشواي المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية تحت حراسة مشددة.


تعود أحداث الخلافات الثأرية عندما شهدت القرية 26 أبريل الماضي، سكب 4 أشخاص البنزين على فتاة وحرقها داخل محل لبيع الدواجن؛ انتقاماً من والدها، ونقلت الجثة إلى المشرحة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
 

مقالات مشابهة

  • الداخلية تداهم 286 وكر مخدرات في أول أيام العيد
  • الأمن يضبط 286 قضية مخدرات
  • الأمن يضبط 4عناصر إجرامية خلال حملة أمنية
  • ضبط كميات من الأفيون والحشيش بقيمة 1.9 مليون جنيه فى العيد
  • حملات أمنية لضبط حائزى المواد المخدرة والأسلحة النارية بنطاق المحافظات
  • ضبط نصف طن مخدرات في حملات أمنية بالمحافظات
  • ضربة حاسمة قبل عيد الأضحى.. ضبط ترسانة أسلحة نارية و35 كيلو مخدرات
  • ضبط 342 قضية مواد مخدرة في حملات أمنية
  • 1،5 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم كمية لمخدر الآيس والشابو
  • مكافحة المخدرات تستعرض جهود رجالها في ضبط مروجي المخدرات .. فيديو