صحيفة البلاد:
2024-06-11@19:41:17 GMT

المغربي” أوناحي” على أعتاب دوري روشن

تاريخ النشر: 5th, April 2024 GMT

المغربي” أوناحي” على أعتاب دوري روشن

البلاد- جدة يدرس النجم المغربي “عز الدين أوناحي”، لاعب وسط نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، الانضمام إلى الدوري السعودي الصيف المقبل.

ووفقًا لما أفادت به صحيفة “le360” فإن أوناحي يفكر في مغادرة مارسيليا، وخوض تجربة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت الصحيفة نقلاً عن وسائل الإعلام الفرنسية بأن مسؤولي النادي الفرنسي أيضًا على استعداد لبيع عقد لاعب خط الوسط المغربي هذا الصيف في حالة تلقي عرض مغرٍ.

وذكرت تقارير أيضًا أن مواطنه “ياسين بونو” حارس مرمى الهلال، قد توسط لإقناعه بالانتقال واللعب في “دوري روشن” السعودي.

وانضم عز الدين أوناحي صاحب الـ23 عامًا، لنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي في 2023، قادمًا من أنجيه الفرنسي، وسبق للاعب المغربي تمثيل عدة أندية مثل: ستراسبورغ.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية المغربي عز الدين أوناحي دوري روشن

إقرأ أيضاً:

زيادة هائلة في عدد متابعي دوري روشن

ماجد محمد

أحرز دوري روشن زيادة هائلة بنسبة 67٪ في عدد متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي خلال موسم 2023-2024، متفوقًا على أرقام النمو في الدوريات الكبرى حول العالم.

وصعدت قنوات دوري روشن من 6.8 مليون متابع في بداية الموسم إلى 11.5 مليون بحلول يونيو 2024، مدفوعة بالاهتمام العالمي بالمسابقة بعد وصول العديد من نجوم كرة القدم العالميين على مدى الأشهر الـ 18 الماضية، يتقدمهم كريستيانو رونالدو ونيمار جونيور وكريم بنزيما ورياض محرز وساديو ماني.

ونشر الدوري السعودي للمحترفين حضوره في الصين، بإطلاق قنوات جديدة على المنصتين الصينيتين الأبرز للتواصل الاجتماعي ويبو Weibo ودوين Douyin، متفاعلًا مع أكثر من 200 ألف متابع في الأشهر الستة الأولى.

وفي السياق نفسه، أنشأ الدوري السعودي للمحترفين، حسابًا باللغة الإنجليزية على انستغرام Instagram، حصد متابعة نحو 1.3 مليون متابع، وأطلق أيضًا ضمن مساعيه للنمو الدولي، صفحة باللغة الإنجليزية على فيس بوك جذبت 200 ألف متابع.

ونما حساب الدوري على X (المعروف سابقًا باسم تويتر) بنسبة 145٪ منذ بداية الموسم، متجاوزًا الدوري الياباني والدوري الكوري الجنوبي، ليصبح الحساب الدولي الأكثر متابعة على المنصة بين جميع الدوريات الآسيوية.

وفي الموسم نفسه 2023-2024، شهد أداء استثنائيًا من أندية دوري روشن، مع تسمية المركز الدولي للدراسات الرياضية (CIES) ناديي الهلال والنصر، بين أسرع 10 أندية لكرة القدم، نموًا في العالم، خلال الأشهر الـ 12 الماضية. واحتل النصر المركز الرابع مع إضافة 22 مليون متابع جديد، بينما جاء الهلال في المركز الثامن مع 13 مليون متابع جديد.

 

مقالات مشابهة

  • الخلود يكشف عن شعاره الجديد
  • يتصدر بنسبة نمو 67 %.. ” روشن”.. قفزة نوعية في” السوشيال ميديا” عالمياً
  • إريكسن يكشف عن موقفه من الانتقال إلى دوري روشن
  • سعيود يتفوق على نجوم دوري “روشن” السعودي
  • بعد موسم كارثي.. اتحاد السعودي يسعى لضم المغربي رحيمي بديلا عن مواطنه حمد الله
  • زيادة هائلة في عدد متابعي دوري روشن
  • أهداف الهلال 101 هدف – دوري روشن السعودي
  • “روشن” يتصدر النمو الرقمي عالميًا
  • الشناوي وعطية محط اهتمام دوري روشن
  • محترف الهلال يوجه تحذيرا لـ دي بروين قبل انضمامه لدروي روشن