قال المستشار القانوني لمسلسل نعمة الأفوكاتو، المحامي شعبان سعيد أن المخرج محمد سامي أراد جذب الانتباه وإثارة الجدل بشخصية نعمة أبو علب في المسلسل.

وتابع مستشار مسلسل نعمة الأفوكاتو لـ موقع صدى البلد، أن ما حدث في مسلسل نعمة الأفوكاتو كان مقصودا به جذب الانتباه واثارة الجمهور لمشاهدة المسلسل، وكل الأحداث في سياق الدراما وليس هناك اي تعدي على المحامين.

واستكمل: “اتصل بي محمد سامي وطلب شرح سن الممثلة ودرجة القيد في نقابة المحامين وشكل الكارنيه وشكل اللوحة كمان، وكان عنده فريق كامل للإشراف علي الأمور، وأثناء التصوير كان هناك جروب على الواتس آب للاهتمام بالتفاصيل كاملة، مثال اللوحة التي كانت متواجدة خلفها في القهوة ومكتوب عليها نعمة أبو علب المحامية بالاستئناف العالي ومجلس الدولة وميزان العدالة وأرضية سوداء وهي اللوحة المتواجدة في جميع المناطق الشعبية لتتماشى مع الطبيعة”.

ملخص أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، تنطلق المُحامية الشابة "نعمة" لتتولى مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المُساعدة، النجمة مي عمر تعود مُجدداً للانطلاق عبر شبكة  قنوات "MBC مصر"، بعد عدة نجاحات في مواسم سابقة لتؤدي دوراً مميزاً في مسيرتها الفنية مع المُخرج محمد سامي.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

وقدمت مي عمر في شهر رمضان الماضى مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نعمة الأفوكاتو المحامي شعبان سعيد المخرج محمد سامي المحامية النجمة مي عمر مسلسل نعمة الأفوکاتو

إقرأ أيضاً:

الجنايات تقضي بالمؤبد لمتهم لاتهامه بالانضمام لتنظيم القاعدة الإرهابي

قضت محكمة جنايات مستأنف بدر، برئاسة المستشار حمادة الصاوى، اليوم، بالسجن المؤبد لمتهم في إعادة محاكمته لاتهامه مع آخرين سبق الحكم عليهم، بالانتماء لتنظيم القاعدة الإرهابي.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار حمادة الصاوي وعضوية المستشارين محمد عمار ورأفت زكي والدكتور على عمارة وسكرتارية محمد السعيد.

وجاء في أمر الإحالة لأنهم فى غضون الفترة من 2008 حتى مايو 2013، بدائرة قسم شرطة النزهة بمحافظة القاهرة، أسسوا وأداروا جماعة على خلاف أحكام القانون لتعطيل الدستور والعمل بالقوانين، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين.

وتخابر المتهمون مع من يعملون لصالح منظمة إرهابية مقرها خارج البلاد، للقيام بأعمال إرهابية داخل مصر، بأن اتفقوا مع قياديين بتنظيم القاعدة الإرهابي على التعاون معهم فى تنفيذ أعمال إرهابية ضد أفراد القوات المسلحة وسفارات أجنبية بالبلاد.

 







مقالات مشابهة

  • «يارب يعجبكم».. حورية فرغلي تروّج لمسلسل «سيما ماجي»
  • الصرخة التي سمعها العالم!
  • مايا نعمة تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب رقصها وهي حامل!
  • سامية سامى: لجان بالمشاعر المقدسة للتأكد من تواجد كافة الحجاج فى أماكنهم المحددة
  • مايا نعمة تتعرض لإنتقادات لاذعة بسبب رقصها وهي حامل!
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • اليوم..استكمال مُحاكمة المتهمين في “داعش العمرانية”
  • الجنايات تقضي بالمؤبد لمتهم لاتهامه بالانضمام لتنظيم القاعدة الإرهابي
  • الحكم على متهم بالانضمام لتنظيم القاعدة الإرهابي بعد قليل
  • مي عمر.. «ورد على فل وياسمين»