تغلَّب فريق الاتفاق على ضيفه الرياض بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما أمس السبت، على ملعب نادي الاتفاق بالدمام, ضمن الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن ".

 وسجل هدف الاتفاق الوحيد لاعبه الكاميروني إكامبي عند الدقيقة 11، مانحاً فريقه 3 نقاط رفع بها رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الرياض عند 25 نقطة في المركز الـ14.

 وفي ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل, حسم التعادل السلبي مواجهة الشباب ومضيفه الطائي, ليرتفع رصيد الشباب إلى 32 نقطة في المركز العاشر, في حين وصل الطائي للنقطة 23 في المركز الـ16.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: فی المرکز

إقرأ أيضاً:

الاستثمارات السعودي يعتزم شراء 15 في المئة من مطار هيثرو

كشفت شركة "فيروفيال" العملاقة التي تعمل في مجال البنية التحتية، الجمعة، عن توصّلها إلى اتفاق جديد مع صندوق الاستثمارات العامة السعودي، وصندوق "أرديان" الفرنسي للاستثمار المباشر، من أجل بيع الجزء الأكبر من حصة الشركة البالغة 25 في المئة في مطار هيثرو، مع الاحتفاظ بنحو 5.25 في المئة.

وبحسب هذا الاتفاق الجديد، الذي يشمل كذلك عدّة بائعين آخرين، فإن صندوق "أرديان" الفرنسي، وصندوق الاستثمارات العامة السعودي، وهو صندوق الثروة السيادي في المملكة، سوف يتمكّنون من الاستحواذ على نسبة 22.6 في المئة، و15 في المئة على الترتيب في "إف.جي.بي توبكو" وهي الشركة الأم لشركة مطار هيثرو القابضة؛ وذلك في مقابل 3.26 مليار جنيه إسترليني، وهو ما يناهز 4.13 مليار دولار.

كذلك، إنه بموجب هذا الاتفاق، الذي يوصف بـ"المبدئي"، وهو الذي تم الإعلان عنه أول مرة خلال العام الماضي، قد كانت شركة "فيروفيال" العملاقة، ستبيع كامل حصتها في مقابل 2.37 مليار جنيه إسترليني، ممّا جعل قيمة المطار في ذلك الحين تبلغ قيمة 9.48 مليار جنيه إسترليني. 

إلى ذلك، سوف تنخفض قيمة مطار هيثرو، بحسب الاتفاق الجديد، إلى ما يناهز قيمة 8.66 مليار جنيه إسترليني. فيما لم تكشف بعد شركة "فيروفيال" الإسبانية، وهي التي نقلت مقرها إلى هولندا في العام الماضي، عن المبلغ الذي سوف تحصل عليه بموجب الاتفاق الجديد.

تجدر الإشارة إلى أن الاتفاق الجديد سوف يخضع إلى موافقة عدد من الجهات التنظيمية، كما أنه لم يتم الإعلان بعد عن أسماء البائعين الآخرين. فيما أضافت شركة "فيروفيال" أنها سوف تقوم بالاحتفاظ إلى جانب شركاء آخرين، بنحو عشرة في المئة من قيمة مطار هيثرو.


ويشار إلى أن شركة "فيروفيال" تعمل في مجال بناء وإدارة الطرق السريعة والمطارات، غير أنها تركز في الوقت الحالي على توسيع حجم نشاطها في الولايات المتحدة، حيث إنها تعمل في الوقت ذاته على تشييد مبنى جديدا في قلب مطار جون كينيدي الدولي، المتواجد في نيويورك.

وفي السياق نفسه، قالت شركة "فيروفيال" إنها تتوقع الانتهاء من عملية بيع حصتها في مطار هيثرو في نهاية عام 2024 الجاري.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير عودة محمد شريف
  • يورو 2024.. صدام قوي بين إيطاليا وألبانيا الليلة
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ13 في تاريخه
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك على فاركو وسيراميكا كليوباترا
  • الاستثمارات السعودي يعتزم شراء 15 في المئة من مطار هيثرو
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
  • مودرن فيوتشر يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري الممتاز «فيديو»
  • بيراميدز يواصل اعتلاء صدارة الدوري بثلاثية في شباك سموحة
  • تركي آل الشيخ يواصل مفاجآته لجمهور الهلال بشأن “المملكة أرينا”