سلسلة لقاءات جمعت النزلاء وذويهم على موائد إفطارات رمضانية في الأردن

اختتمت مراكز الإصلاح والتأهيل في مديرية الأمن العام، سلسلة اللقاءات الرمضانية على موائد الإفطار للنزلاء والنزيلات وذويهم، والتي نظمتها إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل في مراكزها كافة، طيلة شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضاً : الأمن العام يقيم مأدبة إفطار لنزلاء مركز ماركا وذويهم - صور

وأفاد البيان بأن الموائد الرمضانية الأسرية جمعت النزلاء وذويهم في مراكز إصلاح وتأهيل ماركا، الموقر، العقبة، معان، الكرك، السواقة، قفقفا، إربد، الزرقاء، بيرين، أم اللولو، الطفيلة، الجويدة، ارميمين، والبلقاء ضمن سلسلة الإفطارات واللقاءات الرمضانية.

وفي مركز إصلاح وتأهيل النساء – الجويدة، استقبلت النزيلات ذويهن في نهج إنساني واجتماعي يعزز البرامج التأهيلية للنزيلات، ويحافظ على تواصلهن مع أسرهن، بحسب بيان الأمن.

 

وتأتي هذه الإفطارات امتداداً لاستراتيجية مديرية الأمن العام الهادفة إلى التأكيد على دور مراكز الإصلاح في تأهيل نزلائها وتمكينهم من العودة إلى حياة طبيعية يمارسون فيها أدوارهم كأعضاء فاعلين بطريقة إيجابية في المجتمع بعد انتهاء فترات عقوبتهم.

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: رمضان الافطار الامن مراكز الاصلاح والتاهيل الاردن مراکز الإصلاح

إقرأ أيضاً:

57259 طالبًا يبدأون امتحانات "الدبلوم العام"

مسقط- الرؤية

تبدأ اليوم الثلاثاء امتحانات الدور الأول للفصل الدراسي الثاني لطلبة الدبلوم العام للتعليم العام وما في مستواها للعام الدراسي (2023- 2024)؛ حيث يبلغ إجمالي عدد الطلبة الذين سيتقدمون للامتحانات 57259 طالبًا وطالبة يؤدون امتحاناتهم في 363 مركز امتحان موزعة على المحافظات التعليمية وفقاً للكثافة الطلابية لكل مُحافظة.

وتنتظم أعمال التصحيح في 4 مراكز على فترتين صباحية ومسائية؛ حيث جرى ترشيح 850 مُصحِّحًا للقيام بأعمال التصحيح بكل مركز تصحيح لكل فترة تصحيح، وانتداب أكثر من 6800 معلم لمراقبة الممتحنين في مراكز الامتحانات، ووفقًا لخطة التصحيح الأولية يبدأ التصحيح يوم الأربعاء الموافق 12 من يونيو الجاري، وينتهي 11 من يوليو المقبل.

وقامت الوزارة ممثلة بالمديريات التعليمية بالمحافظات بتهيئة مراكز الامتحانات من خلال توفير الأجواء التي تساهم في مساعدة الممتحن على تقديم الامتحان في جو من الراحة والهدوء.

مقالات مشابهة

  • من موائد رمضان إلى رحمة الرحمن.. قصة حاج سوداني توفى قبل لحظات من وصول الطائرة إلى الأراضي المقدسة 
  • أمن قومي وإعلاء قيم حقوق الإنسان.. إشادة برلمانية بإجراءات الداخلية لتأمين امتحانات الثانوية العامة
  • دفاع النواب: إجراءات الداخلية لتأمين الثانوية العامة مسئولية وطنية
  • 57259 طالبًا يبدأون امتحانات "الدبلوم العام"
  • الأمن العام: القبض على 36 تاجرا ومروجا للمخدرات في الأردن
  • نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل من الملتحقين بالثانوية العامة يؤدون امتحاناتهم «فيديو»
  • الداخلية تؤمن امتحانات الثانوية العامة.. فيديو
  • الداخلية تعقد لجان امتحان الثانوية العامة للنزلاء بمختلف مراكز الإصلاح والتأهيل
  • «الداخلية» تعقد لجان امتحان للنزلاء في مختلف مراكز الإصلاح والتأهيل
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025